الجزء ١٢

48 3 0
                                    

جزء آخر......

ركبت الباص 🚍المتجهه للخرطوم وهي واختها الصغيرة مزن ..زي ساعتين كدا في الطريق من مدني للخرطوم...وبعد فاتت البيت كان ابوها اتحسن ونزل الشغل ومواهب كانت قاعده براها ومن شافتهم وهي فرحانه بجيتهم باسلامه 😊🤗...

بعد تعب السفر صحت متأخرة شويه 😴لكن قررت انو تمش الكليه خصوصا انو المحاضرات فاتته كتير ..استحمت وغيرت ملابسه سريع وطلعت ..شالت التلفون اتصلت لي سارة قالت ليها انا طلعت بدري اتصلت ليك ما بتردي عشان كدا ..
ميساء ..خلاص ما مشكله نتلاقى في الجامعه 🙄..

كانت قاعده في القاعه براها على عكس عاداته 🙄 معتصم جا وقال ليها سرو ماليك الليله ..
سارة اتلفتت عليه وقالت : بابتسامه مافي حاجه 🙂 اخبارك شنو بالله ..معتصم ..انا تمام والله ما زييك اها ميسو مالا ما جات مش رجعت من السفر ...
سارة ..ااي جايه في الطريق ..معتصم اايواا كويس عايز أعرفكم بي وحده كدا ..
سارة ..عايز تعرفنا بي منو 😀 ...معتصم ماليك اتحمستي كدا 🤔بي زوله كدا ..سارة هي منو واتعرفت عليها متين ومالك ما وريتنا قبل كدا  ..
معتصم ..يا بت بطلي شفقه 🤨..
سارة ..خلاص سكتت🤐💔طير انت وزولتك دي👀
معتصم...😂😂نطير نمش وين ..
سارة ..ااي حته..
ميساء وهي داخله لقت مصطفى ..قامت سلمت ليهو وهو كان مبسوط لمن شافه ..واتذكر كلام خالد القالو ..
ميساء ..اخبارك شنو ..
مصطفى ..تمام بعد شوفتك والله بقينا ما بنشوفيك ..
ميساء ..ااي لانو كنت مسافره عشان كدا🙄
مصطفى..ايوااا حمدلله على سلامتيك ....ميساء تسلم كتير وقامت طلعت القاعه فوق سريع ..

في القاعه....
محمد ..جا سلم عليهم ومشى قعد مع عمار ...
بعد شويه ميساء جات ..كيفكم يا جماعه ...معتصم اتلفت عليها والله مشتاقين كتير يا ميسو 🤗 ..
ميساء والله تحدي ..وقامت سلمت على سارة ..

والمحاضرة بدت ..

وهي وسارة وروعه ومروة قاعدين سوا وجنبهم معتصم وعلي ..
ومحمد وعمار وجنبهم عبير ورحاب وزينب ..
وطول المحاضرة قاعد يعاين لي ميساء👀 ..
وبعد المحاضرة انتهت ..قام جا عليها سريع و الابتسامه عريضه في وشو 😊...تعالي بالحضان...
ميساء ..سلام من بعيد ...محمد ..معقوله😥
سارة ..شوف الود 🤔...معتصم ..😅😅
محمد ..ياااخ مشتاقين شوق بقطع القلب 😅..
ميساء..باين😏..محمد ااي لازم ..
سارة ..الليله معتصم عايز يعرفنا بي وحده يا جماعه 😉....معتصم ..انتي خشميك دا ما بتقدري علي😏
سارة ..لا ما بقدر😜...محمد ايوااا اخيراً عايز تعرفهم ...
ميساء ..😲😲انا بالجد مندهشه
سارة ..وانت كنت عارف صح..
محمد ..ااي 😅😅 ..
ميساء طيب كلمنا اتلاقيتو كيف وحصلت كيف ...
معتصم ..طيب يا جماعه شايفكم فضولين لدرجه وما قادرين تكتمو فضولكم دا ..عشان كدا بحكي ليكم ..طيب نحن اتلاقينا براا الجامعه انا بصراحه شفتها بالصدفه وعجبتني كانت عنيده زيك يا ميساء ..وشليقه زي سارة ..المهم هي شافتني وما قدرت قاومت شخصيتي 😌😌وبعد ما حاولت كتير انو تتقرب مني واعترفت لي بي مشاعرها وانه هي معجبه بي شديد 😁 قلت هي انسانه صادقه عشان كدا قررت انو اتقرب منها ومن اليوم داك بقينا حبايب 🤗...
ميساء ..لا بالله 😏وعايزنا نصدق القلتو دا ...
سارة ..شوف الكذب ..
معتصم .. دي مشكلتكم تاني ..انا حكيت ليكم بالحصل😅..
محمد ..طيب حتجيبا متين🤣 ..
معتصم ..بكرة انشاءالله ..
عمار ..انا سمعت كلامك بالمناسبه والسناريو القلتو دا ما بخش لي في راسي نهائي 🙄..
معتصم ..ما ضروري انك تصدق ..اعترف انه انا شخص لا يقاوم ..
عمار :🤣🤣🤣🤣 ..
معتصم..دا مالو👀
محمد ..😅😅الله يشفيكم ..

قلبي الصغيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن