وأحتضن الحنايا.. عاشقاً دافئاً... تغنى رونقاً بكيانك...
خجولة الطلة..فاتنة الحضور... تعلق قلبي بمكانك....
يشتعل الشوق خلف قبلات.... أثملت روحي منتشياً لبكائك....
متيم بأنين... راق بمسمعي... هادر اللحن.. والحياء عنوانك.....
جمال العشق عينيكي.. أذابت جليدي... أذرعي التي عانقت أشجانك....
ملكتِ ياقوتي... بأقمار مضيئة... تجلى الجمال فيها محتفّاً لبهائك.....
.
.
أنين مرتفع، قبلات مسموعة، لهاث متتابع....، وشمس ديسمبر تطل بخجل مصاحب لفضول متلهف بينما ترسل أشعتها المتسللة.. نحو الثنائي الأجمل....
حسناً... الاستيقاظ مع قبلات لامتناهية وكتير من العبث قد أصبح روتيناً يومياً للعاشقين، ومنذ أن استعادت بطلتنا ذاكرتها، حبيبها النهم عازم أشد العزم على تكوين ذكريات جميلة... حميمية للغاية...
يلعق أصابعه الرطبة بتلذذ مستميت مراقباً صاحبة الهيأة الحمراء تغطي وجهها بخجل يكفي سكان الأرض بأكملها....
.. أريد المزيد.. تمتم برأس متكئ أسفل معدتها فيما جسده الغير قابل للتزحزح قد استنفذ طاقتها منذ الصباح الباكر...
... ن.. ناروتو.. كن... صباح الخير... همست بصوت بالكاد كان مسموعاً تغطي عينيها من الكيان العاري ذي اللسان المنحرف...
... صباحي الأجمل على الإطلاق.... همس مبعداً كفيها الصغيرين مبتسماً لمقاومتها الظريفة كأرنب صغير...
... مقاومتك تغريني بالمزيد.. يتمتم ملصقاً وجهه إليها قاضماً شفتيها بقبلات صباحية متملكة....
... ناروتو... كن... والداك.. مستيقظان الآن...
.. لا أظن ذلك، حتى وإن كان كذلك، لا أظن بأن أصواتنا ستصل إلى والدتي....
... والدتك سمعت كل شيء بالفعل.... ينتفض الاثنان من الحمراء الواقفة خلف الباب المغلق بصوت واثق، شدت قبضتها قبل أن تردف صائحة:عشر دقائق هي كل ما تملكانه للنزول، تعلمان جيداً ما الذي سأفعله بالباب بعد ذلك...
... عزيزتي، لا يمكن أن تكوني جادة.... يحتضنه الأشقر الوسيم من الخلف داعياً جسدها للسير....
.... لا تجادل ميناتو... نفخت وجنتيها بطفولية لتتسع ابتسامة الآخر إليها مقبلاً رأسها بحنان
.. ثلاثة أبواب خلال اسبوع،ألا تظنين أنها مبالغة......... لا تحاول ميناتو.. ابنك المنحرف هو السبب
... ظننت بأنك قلقة على ابننا....
... يستحيل أن أكون كذلك... قلقي الوحيد على هيناتا الصغيرة تيبانيه....
تضائل الصوت مبتعداً قبل أن يلتفت الأشقر نحو فتاته...
أنت تقرأ
العشق المنفصم (الجزء الثاني)
Romanceوبعد كل تلك الصعاب.... ظننت بالفعل أن العذاب قد انتهى... وبأن حبنا سينتصر... لكن.. يبدو بأن للقدر رأي آخر....لعينيكي بدايتي... وإليكي النهاية......