البارت السادس :معاً....

892 56 128
                                    

وعلى سبيل الأمان .... حضنك ... وبعض الهمس خصتني به عيناك...




























تجلس المجموعة وسط قاعة الطعام شديدة الفخامة متناولين فطورهم وسط أحاديثهم التي لا تنتهي....

يضيق أمير العيون البيضاء عينيه على رفاقه، هناك كرسيان فارغان...

.. أين هيناتا وناروتو..... لم يكد ينهي جملته حتى علق الطعام بحلق الغرابي ليبدأ بالسعال لاعنا رفيقه الأشقر بلعنات متتالية، تباً، إن علم الشقيق الغيور أن شقيقته لدى الأشقر فستكون نهايته بالفعل......

.. عذراً... همس ملتقطاً كوب الماء أمامه فيما تربت الوردية على ظهره تحت نظرات نيجي بالطبع....

... جايكوب.. لما لا تستدعي هيناتا لتناول الإفطار... أومأ الحارس الروسي ليستدير ذاهباً لولا أمر الغرابي له بالتوقف...

... حسنا حسنا أنت تربح.. إنها معه... اعترف أخيراً ليرفع نيجي حاجبه إليه باستنكار واضح
.. تباً لك اوتشيها،صديقك الأخرق ذاك ستكون نهايته على يدي صدقني...

لم يرد الغرابي ليتابع تناول طعامه وكأن الأمر لا يعينيه ليتنهد الآخر باستياء فيما تربت حبيبته على كفه لتهدئته....

.... يا وجع الرأس،لما لا تدعهما يحلان مشاكلهما بمفردهنا بدلاً من أن تتصرف كوالدٍ قلق... تناول كوب قهوته فيما يحدق نحو وريث الهيوغا بملامح جادة قل ما تظهر....

... أتفق مع شيكامارو... تعلم جيداً أن ناروتو وهيناتا لديهما الكثير لإصلاحه... حاولت اينو تهدئة الجدال لتردف تيماري:لديهما علاقة متصدعة بما يكفي...

.... ليس لديهما... هدأ الجميع معلقين أنظارهم عليه... هو همس كمن لم يرغب بتصديق الكلام حتى لنفسه، لن ينكر السعادة المتوجة لشقيقته بجوار ذلك الأشقر، لكن الواقع ليس كذلك...

... ليس لديهما علاقة... لم يعد لدى هيناتا أي ذكريات تخصه..
لكم كانت كلماته قاسية على المجموعة التي سادها الصمت عدا عن الغرابي الذي فهم قلق نيجي ليس على شقيقته وحسب، بل على صديقهم صاحب الياقوت الأزرق أيضاً

أغمض عينيه متذكراً حديث الطبيب لشقيقته في آخر زيارة لهما

تنهض من سرير الفحص متوجهة للجلوس أمام الطبيب ذو النظارات العملاقة مراقباً الملف بين يديه قبل أن يرفع نظراته للشقيقين المترقبين...

... حسناً... فحوصات الآنسة هيناتا سليمة،يشير التقرير إلى أن أنسجتها تتماثل للشفاء...
تبسمت بطلتنا ببهاء نحو الشقيق المربت على كتفها ليلتفت نحو الطبيب..

.... متى ستستعيد ذاكرتها إذن ..

عدل الطبيب نظارته عاقداً حاجبيه لما هو موشك على قوله...

العشق المنفصم (الجزء الثاني) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن