سقطت نيللي من على الهضبة،ليصدم جسدها بالمحيط وتغمر المياه الباردة جميع جسدها،صدمة الارتطام جعلت خلفية جسمها كلّها ترتعش و ينتشر ألم هائل في بعض المواضع،كان المحيط هائجا و الجو باردا و غلبتها المياه فلم تستطع السباحة للسطح من عمق المكان التي وقعت فيه غارقة،قارنت و حاولت للوصول للسطح لكن لم تستطع و بدأت تشعر بالتعب و رئتاها كانت تحترق مطالبة بالهواء لكن لم تجد مخرجا و مقاومتها بدأت تضعف و شعرت بالارهاق الشديد الذي كان يسحبها أكثر نحو القاع و فردت نفسها باستسلام تام،و الحياة تسحب منها رويدا رويدا لتغمض عينيها و هي تفكر بألم كيف لشخص أحبته يوما أن ينهي حياتها هكذا بببساطة أن يقوم باعدامها ثمّ يكمل حياته بدون ذرّة ذنب و تصبح هي مجرّد ذاكرة لن يتذكرها أحد..فلا أحد يحبّها و يريدها..ستصبح في طي النسيان ستضمحل حتّى في قلب الرجل الذّي أحبت..الرجل الذّي قاومت بكلّ جوارحها أن تتوقّف عن حبه أعطته الحب و قدّم لها الموت هذا هو جزاء عشقها الأحمق،لطاللما كانت وحيدة تحبّ الجميع و لا أحد يرغب بها الآن عرفت لماذا تقول الأم تريزا أن الوحدة أفظع من الفقر فهي كانت فقيرة الروح و الآن ستنتزع منها للأبد.تقبّلت مصيرها المأساوي برحابة صدر فعلى الأقل آخر ثواني في عمرها القصير ستعيشه بدل مصارعة الموت و الحقد على مافاتها ستستهلكه في الرضى لعلّ هذا الرضى سيوفر لها معيشة مابعد هذه الحياة مريحة و سيملأ قلبها السلام آخيرا.
احسّت بشيء يمسك معمصها ر يسحبها للفوق دون جهد منها لم ستطع فتح عيناها بل استمرت بالاسترخاء بينما هي تسحب للأعلى بدلا من الأسفل.
بعد مدَة من الزمن احست بصلابة الارض تحت ظهرها و بشفتان تطبقان على خاصتها و يعطيانها في الهواء،حاولت فتح عيناها لكن لم تستطع و هي تشعر بالضغط على صدرها ثمّ الهواء ينفث داخل فمها،شعرت بموجة مياه تخرج منها لتتقيأها و هي تسعل بشدّة و تشهق طالبة الهواء بعينان مفتوحة.
كان الظلام الحالك سيّد المكان و لكنها استطاعت لمح هيأة نواه،عيناه العسلية الوحيدة التّي تشع في هذا الديجور،شعره المبتل و ملابسه الملتصقة على راسها جسده المصقول،كان يتنفس بعمق و تعب يبدو أنه هو من أنقذها..بعد أن حاول قتلها.
امتدت يدها و صفعته بقوّة جعلت رأسه يلتف للوراء ثمّ أمسكت بياقته و قرّبته لتصفعه على الجانب الآخر ثم اسندت جبينها على جبينه و حدّقت في عيناه التّي ذهب منها الظلمة و الغضب الذّي كان مصاحبا إيّاهمنذ زمن.
"أنت مريض..نواه إنت مريض! حاولت قتلي أيّها اللعين" ثمّ لكمت صدره بكلّ ماتبقى لها من قوتها التي خارت تماما و أكملت تسدد له اللكمات و هي تلعنه.
أنت تقرأ
علاقات معقدة/Illicit Affairs:نزاعٌ علَى عرشِ السُّلطَة
Romanceكنَّا ملعونِين في الجحيمِ السفلِي بلعنةِ الحبِّ الممنوع و العِشقِ الحرام،نحن لمْ نُخلق لبعض بلْ خلِقنَا لنُلعنَ مع بعض في الدرجات السفلى من النار لتلتهِب القلوب ...فلا أنا كنتُ أبَالي بالخطيئَة و لا أنتّ مبالٍ للمحرّمات