-XII-(الجزء الثاني)

6.8K 284 409
                                    

كنت أنوي أن أضعه فصلا منفصلا لكن لم استطع أحسست أن كلا الفصلان مرتبطان وهذا المكمل للأول.

رمضان كريم 🌙🌙

تقبل الله صيامنا و قيامنا..

   _________________________________
إنجلى النهار مخلفا بعده حمرة الشفق التّي اكتست السماء بها خيوط قرمزيّة تكافح لعدم اضمحلالها في سلطان الغسق الذي يجلب معه سوادا حالكا لليل الشتوي الطويل.

جلست جوليا برفقفة ريتا و جينيڤيڤ على مائدة العشاء،الذّي تشاركا في اعداده هن الثلاثة معا،و امتلئت أمسية العشاء بعدة أصناف الطعام بعد أن أصرت جوليا على إعدادها فأصبحت كثيرة الاشتهاء هذه الأيام و لا تلوم نفسها فالطفل يكبر داخلها و سيتقاسم معها كلّ ماتأكله كما أن هذا ما يعدى بالوحام،اشتهاء الطعام طوال الوقت،لقد زاد وزنها كثيرا في غضون هذه الأشهر القليلة و الجسد المثالي قد تلاشي تدريجيا و اكتسح بطنها الحامل المكان و لكن ليس كأنّ جوليا شخص يهتم بشكل جسدها طوال اليوم ربما تشتاق لحجم صدرها الطبيعي..ربما فقط.

"لا أصدق كل هذه الإمتحانات في أسبوع واحد أنا إنسان ولست ماردا كيف لي أن أحفظ كل هذا في وقت قياسي..ظلم!" كانت جين تتذمر طوال الوقت و هي تمسك أوراقها و تدرس للامتحانات النصفية.

"جين بحق الإله لديك فقط ثلاثة امتحانات في هذا الأسبوع تجعلين الأمر و كأن المواد العشر ستكون في أسبوع واحد"

وضعت جين كتبها على الطاولة بقوة لدرجة اهتزّت بهم ثم تكملت بصوت شبه غاضب:

"و إذا؟ هذا لا يعني أن يجهدوننا هكذا ناهيك عن الدكاترة اللائي ينافسون في الشياطين بأسئلتهم الصعبة..أنا لا أريد أن أكمل في الجامعة أريد زوجا ثريا" حشرت قطعة دجاج في فمها و عيناها باهتة بتعب من الدراسة أو لنقل التذمر من الدراسة طوال هذا الأسبوع.

"تخصص الطّب صعب....لن تصبحي طبيبة أن لم تمري بكلّ هذه العقبات و الإمتحانات جين!" تكلمت جوليا و هي تنهض من على المائدة بعد أن أتاها الشبع و بدأت بحمل الأطباق بسرعة فتعلم أن جين ستتحجج بالدراسة و لن تقوم بمساعدتها مطلقا.

علاقات معقدة/Illicit Affairs:نزاعٌ علَى  عرشِ السُّلطَةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن