كَانت ألارا تحدُّقُ في اناستازيا الخَادمَة الرَّوسية لقصرِ سيِّدتها سابقًا و صديقتهَا التِّي كانَت علّيهِ يومًا مَا بضيقِ نفسٍ و خجلٍ مخفيٍّ ورَاء الخوفِ و الرعبِّ الذِّي تملّّك أوصالهَا خوفًا على سيِّدها الصغِّير الذِّي يصَارعُ الحيَاة و الموتَ الآن في سريرِ المُستشفَى،لطَالمَا عرفتْ أنَّ يومًا كهذَا سيأتِي .
تشعرُ بذنبِّ شعرتْ بهِ لعقدينِ كاملَين و هي ترَى الإبنَ بعيدٌ عن والدتِه كَان كتمُ هذَا السرِّ كالإمسَاك بجمرَة ملتهبَة في راحَة يدهَا طوَال هذِه السنين و كبتت بركَانِّ ثائِرٍنشطٍ داخلَ صدرِها..بينَ أَضلُعهَا.قبيل ثلاثِ ساعات:
استدعَتْ صوفيَا أكثرَ نسَاء نيويورك نخبَةً و ثرَاءً لاقَامَة حفلٍ باسم الجمعيّة الخيريَّة التِّي تعملُ بهَا لحمَاية النسَّاء المعنَّفات،ليسَ همُّها قضَايَا المرْأَة لطَالمَا لمْ تهتَّم بِهكذا أمور أبدًا فهيَ نشأَت في عائلَة ثريَّة و عاشتَ طفولَتهَا مرَاهقَتها و شبَابَها كأميرَة لمْ يُرفض لهَا طلب أبدًا حتّى معَ وفَاة والدتها في سنِّ صغيرَة لكنَّها لمْ تحتَج حنَان الأم و لا الأب الذي كان دائما غائبا عن الساحة بسبب رحلات عمله الكثيرة تاركا إيَّاها مع ل إخوتها، ربمَّا في نقطَة ما اقنعتْ نفسَها هذَا لكنَّها وجدَت نفسهَا تدخلُ في علاَقاتٍ مع الشَّبَاب ليسَ بحثًا عن الحُبِّ بلْ عن الحنَان لكنْ هذَا لمْ يعُد مهمَّا من ماتَ قدْ مَات المهمُّ همُ الأحيَاء،كَانت تمسِك بينَ يديهَا قَائِمَة المدعُوَّات و أمَامها خادمتيْن عندمَا دخلَ رئيسُ الخدمِ محدِثًا ضجَّة نظرَت لهُ باستغرَابٍ على حالتهِ فكَان يشهقُ بعنفٍ و محمرَّ الوجهِ رفعتْ لهُ حاجبًا أشقرًا رفيعًا باستغرَاب.
"سيِّدتِي..هنَاك كارثَة السيِّدُ الصغِير قدْ تعرَّض لحادِث سيَّارة خَطر عندمَا كان مغَادرًا منَ الحفلِ قبل قلِيل"
بقيتْ صوفيا متسمِّرة مكانَها من هولِ الصَّدمَة و أحسّت أنَّ كلَّ ما حاولهَا يدورُ بعنفٍ لم تستطعِ التَّمَاسك فسقطتْ أرضًا فقدماها لمْ تعودَا تحملانهَا أبدًا فنزلَت الخادمتان بصرّاخٍ لمُساعدتِها لكنَّها أبعدَتهُمَا بشرودٍ هلْ يُعقلُ أنَّ كلَّ شيءٍ حاربَت من أجلِه طوَال هذِه السِّنين إنتهَى..هلْ ذهبَت كلُّ تضحيَاتهَا عرضَ الحَائِط هكذَا فقطْ؟ هل إبنهَا الذِّي ربّتهُ لسنينَ و سنين و تحمَّلت من أجلِه الوَيل و الأسَى قدْ مات؟ هل مات؟ لمْ يقُل مَات.
"إبنِي..هايدن! هايدن هلْ هو بخيرْ"
أنت تقرأ
علاقات معقدة/Illicit Affairs:نزاعٌ علَى عرشِ السُّلطَة
Romanceكنَّا ملعونِين في الجحيمِ السفلِي بلعنةِ الحبِّ الممنوع و العِشقِ الحرام،نحن لمْ نُخلق لبعض بلْ خلِقنَا لنُلعنَ مع بعض في الدرجات السفلى من النار لتلتهِب القلوب ...فلا أنا كنتُ أبَالي بالخطيئَة و لا أنتّ مبالٍ للمحرّمات