-XIV-(الجزء الثاني)

5.9K 260 218
                                    

كانت جين في قسم التحقيق جالسة مخفضة رأسها،رافضة التحدّث مع أي أحد،جلس قبالتها شرطي ما و هو جاهز لبدأ التحقيق معها،رفعت رأسها ببطء و هي ترى نظرات الشرطي المظلمة ،الإنارة الخافتة. و الجدران المقشّرة كلَ هذا يجعلها تختنق و دقات قلبها تتزايد و تشعر بالحاجة للصراخ،أنفاسها كانت شبه منعدمة و هي تحاول أن تأخذ أنفاسا عميقة لكنها تشعر بالثقل،هذا المكان قد أعاد لها شريط الذكريات السيّئة التي حفرتها في مخيلّتها و حاولت الخلاص منها دون جدوى.

أنفاسها ضعيفة و أصبح صدرها يصارع لإطلاق زفرات الهواء و بدأ العرق يتصبب من على جبينها،أمسكت يداها بحافة الطاولة بقوّة تحاول التماسك و دموعها تنهمر،سمعت صدى صوت الشرطي و هو ينادي بأخذها إلى العيادة و بعدها أغمي عليها.

فتحت عيناها ثم اغلقتها بسبب الضوء الذي تسرب مباشرة نحو عيناها ثم ببطئ أعادت فتحها و هي ترى الجدران البيضاء فعرفت أنها عند الطبيب و هي ترى ابرة المغذى محقون في وريد ذراعها،تذكرت كل كل ماحدث معها و اعتقالها إلى مركز الشرطة و بداية استجوابها بعد أن طلبوا منها ان تتصل بمحامي ان ارادت.

لا زالت لا تصدق ماذا حدث حتى أنه أغمي عليها قبل ان تفهم تماما ما الذي يحدث و لما ماريا قد ماتت...شعرت بالدموع تحرق مقلتاها و قامت بمسحهم عندما دخل الطبيب و معه الشرطي الذي كان يستجوبها في القسم و قد أخبرها الطبيب أنها قد مرّت بنوبة هلع،لم تتفاجئ فنوبات الهلع تصيبها مرّات عدّة خصوصا عندما تكون بقرب الشرطة فما بالك داخل مركز الضرطة.

تم تقديم لها قنينة ماء معدنية باردة و فتحتها و قامت بالتجرع دفعة واحدة و هي تشعر بصدرها اثلج و انفاسها قد عادت لطبيعتها.

تمت اعادتها الى قسم التحقيق مرّة أخرى و قد جاءت شرطيّة في مكان الشرطي السّابق و قد بدأت تتكلم معها:

"أنت متهمة بقتل ماريا لومباردي..التي توفيت اليوم اثر اصطدام رأسها بحجر بعد ان تمّ دفعها للسقوط من على سفح جبل"

ابتلعت جين ريقها و هي تفتح قارورة المياه بيد مرتعشة و تأخذ عدّة رشفات ثم تحدثت بصوت مهزوز:

"لما عساي أنا أكون متّهمة..لما جلبتموني هنا للقسم"

"لأن كلّ الأدلة تصب ضدّك وحدك آنسة باركر" أجابت الشرطية ببرود و هي ماتزال تحدَق مباشرة في عيني جين المتوترة.

علاقات معقدة/Illicit Affairs:نزاعٌ علَى  عرشِ السُّلطَةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن