دخلتْ جُوليَا كافيتريا الحرَم الجامعيَّ خلسَة فقد بقيتْ على هذَا الحال لمدَّة ثلاثة أسابيع كاملة فقط لتجنبِّ الرجل أو بالأصَح الفتى الذِّي قَام بتحطيم قلبهَا منذُ مدَّة قصيرة فهو ليس بالرَّجل أبدًا الرجَال ليستْ من شيمهِم التلاعبُ بالفتيَات.
لقدْ جلست و أختلت بنفسِها مدَّة طويلَة لأيام راجَعت سيرورَة علاقتِها مع مارك و قد استنتَجت أنَّها عاشَت أكثر العلاقاتِ سميّة،لا يوجدُ رَجلٌ يخدعُ فتاة، توجد الفتاة التّي تتصرَّف كالعمياءِ أمَام مؤشرات الحمراء على أنَّ هذا الرجل ليسَ لك وهو لا يحبُّك هو يتلاعبِ فقط و يمرَح لكن الحبُّ أعمَى لذَا لا يجبُ الوقوع بالقلبِ قبلَ العقلِ مُطلقًا،لقدْ كَرهتْهُ كرهًا مطلَقا حقًّا لقد وجدتْ نفسهَا تتذكرُ أفعالهُ المُشينَة معها كيفَ يحاولُ لمس صدرِها وسطَ إعتِراضاتهَا حتَّى أنَّ أكثر الأشياء التي أثارتْ استياءهَا هو أنَّه بعد كلَِ مدّة العلاقَة بينَهمَا كان لا يسمحُ لها بالتَعرف على أصدقائه ناهيكَ عن عائِلتِه فقد كان كذَابًا مُتلاَعبًا بكلِماته ...مناورْ معها لذا كانت تعذُره في كلَِ مرَّة و كانتْ تبرِّر لنفسها بسببِ طيبتها صدَق من قالَ الطِّيبة مع الاشرار ضربٌ من الغباء.
لمْ يَكُن حبًّا فالحُّبُّ ليسَ هكذا الوقوعُ في الحب لمْ يقَع في حُبِّها و لا هي الأخرّى هامتْ بهِ عِشقًا،لمْ يكُن مارك من الشخص الذِّي يمكنُ حبُّه ذاك الحبَّ ملْحمِي،صحيحٌ كانت تحبِّه و لكنَّه لم يستَحقَّ ذرََة من ذلك حتَّى لقد نساهَا كليًّا يتَجول مع شيريل خطيبَة الجديدة و كأن جوليا لم تَكن مُسح اسمِ جوليا من الأرجاءِ حقًّا،و الأحسّن أنَّه فعل هي كذلك بدأت منذُ اللحظَة الأولى التي رأته يعترفُ بمدى حبِّه لشيريل تنساه و تمحوه من الذَاكرة.
لمْ يَكن عقلُها مع مارك هذه الأسابيع كان مع شخصٍ آخر 'آدم' ارادت نسيانَ تلك الليلَة التي قامت بقضائِها معَه إحتسبتها مرحًا فهي لن تدخلَ في أيِّ علاقَة لم تعُد تثقِ بشخصٍ لكنَّها عجزت عن تناسيه... ابتساماته،احاديثه صوته و لمساتهِ ياللغرابة علاقَة مع مارك دامت لأشهرٍ مديدة نتخطاها بانسيابية و لم تنسى ليلَة عابرة مع آدم ذلكَ الشّاب الغامِض،لمْ ترَه منذُ ذلك الحين جزءٌ منها كانَ سعيد لكن الجزء الأكبر في روحها شعرَ بالخُذلان و اليأسِ أحيانًا تجدُ قلبَها يدعو أن تلتقي به لجزء من الثانية، برهَة من الزمن ،فقط لتشبع جزءٌ من الاشتياق إنَّها فعلا مجنونة هي لا تعرفُ عنه شيئًا وهو كذلك ربَّما هو أيضًا خائُن فقط استعملها مثلما كان يريدُ مارك فعلَ ذلك ستخيَّب أمالهَا و ستتحطَّم للأبد.
يوجد شيءٌ يُقلِقها كثيرًا إنَّها خائِفة مرعوبة و تائِهة تشعرُ بالحيرَة حقًّا انهشُت عقلها،تنهدت و هي تأخُذ قضمَة من سندويشتها التي قامت بشرائِها، كانت نفسُها مسدودة لكن عليها أن تغذِّي معدتها قبلَ الدوام و إلا سيغمى عليها من التعب ارتفعت انظارهّا للتلفاز العريض الذي يعلَّق على الكافيتيريا لتشاهدَ موضوعًا جذب اهتمامها حقًّا.
أنت تقرأ
علاقات معقدة/Illicit Affairs:نزاعٌ علَى عرشِ السُّلطَة
Romanceكنَّا ملعونِين في الجحيمِ السفلِي بلعنةِ الحبِّ الممنوع و العِشقِ الحرام،نحن لمْ نُخلق لبعض بلْ خلِقنَا لنُلعنَ مع بعض في الدرجات السفلى من النار لتلتهِب القلوب ...فلا أنا كنتُ أبَالي بالخطيئَة و لا أنتّ مبالٍ للمحرّمات