2.9K 206 109
                                    


::::

::::::

:::::::::

نظر لوكاس تجاه باب الغرفة يتأكد من عدم قدوم فكتوريا التي تعد الطعام لهم، ثم بسرعة خاطفة اعاد نظراته نحو ايثان المستلقي على السرير ويديه أسفل راسه..

"ايثان اخبرني لماذا تريد الانتقام لوالدتك؟ هل من أجل اعادة الثروة ام بسبب جرحها والقهر الذي عانت منه؟"

"لكليهما لوكاس! !"

"اذن لاتثير جنوني ماذنب ابنة تايهيونغ في هذا؟"

"وماذنب امي؟"

"ما اقصده، أنت تريد أن تذيق الفتاة المسكينة من نفس معاناة والدتك ماذا لو تقربت منها فعلا وأحبتك ؟ هي ستجرح وتتحطم كما والدتك وهكذا انت لاتختلف عن والدك بشيئ"

نهض ايثان بسرعة يمسك لوكاس من ملابسه يتحدث بصراخ هامس كي لا تنتبه والدته وتسمع صوتهم ثم تصر على معرفة مايدور..

"واللعنة لا تقل أنه والدي!! لاتقارني به لوكاس"

"آسف حقاً، لكن عليك التفكير بخطة بديلة لاتقم بنفس فعلة جونغكوك"

"لست اهتم"

عاد ايثان يلقي بنفسه على السرير يغمض عينيه ليأتي في ذهنه كيم سوكجين، فتح عينيه بتفكير..

"لدي فضول حول ذالك كيم سوكجين، ما علاقته بأمي؟"

"لنسألها"

"لا لنسأل جيمين، فهو رجل مافيا وامي تكرههم قد يكون له ذكرى سيئة به لا أريد منها أن تحزن"

"متى ستفكر باحترام ابي "

"وهل لا احترمه؟"

"انت تناديه كانه شخص بعمرك"

"هذا ليس دليل على عدم احترامي له، ربما اعده صديقي"

"النقاش معك عقيم"

هز لوكاس رأسه نافياً فكرة مناقشة ايثان، نهض ليتبعه ايثان ضاحكاً، وجد والدته تقوم بوضع الطعام على الطاولة وجيمين قد دخل للتو..

"لقد جهزت الامر يمكننا الانتقال لمنزل اكبر ويجمعنا جميعاً به بدل من بقائنا بفندق وانتم هنا"

مـافـيـا كـوريـا³: الانـتـقـام✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن