28³

2.6K 202 105
                                    

::::::::

::::::

احم احم ادري ان زهقتو بهادي الجملة"تغاضو عن الاخطاء" بس فعلا تغاضو لاني بالفعل مابدقق البارت بكتبو وخلص اكيد بتكون في بعض الكلمات اللي صار فيهن لخبطة

:::::::

يجلس كليهما على أحد المقاعد المتفرقة ولكن اختاروا مكان فارغ قليلاً حيث لايتم التعرف عليهم..

فكتوريا تجلس وتنظر للأمام ببرود وكذالك جونغكوك الذي يضع قدماً فوق الأخرى ولكن نظراته ليس للأمام بل لها..

"اذن، ماهو قراركِ؟ السجن أم ان تعودي لي"

"كنت سأفضل السجن لولا وجود ايثان، بسبب ايثان وعدم رغبتي بتركه أنا مجبرة على القبول بابتزازك هذا"

"من الرائع ان تفكري هكذا!"

زفرت الهواء من قلبها ولم تنظر له منذ قدومهم، هي لاتريد فعل هذا، فقد كرهته بشدة، ولن تقبل به بعد اليوم لكن هي مجبرة على القبول لفترة معينة...

"أرغب بسؤالكِ، هل تشعرين بحقد كبير نحوي؟ اقصد هل هو حقاً منبعث من قلبكِ أم تمثلين هذا"

"أنا أكرهك بشدة، لاحاجة للتمثيل فمافعلته بي لن يجعلني امثل كرهي بل سيخرج من قلي بتلقائية جونغكوك"

أغمض عينيه بالكثير من الالم، يريد الاستمتاع بحروف اسمه حينما تخرج من شفتيها لكن ماخرج قبلاً افسد متعته..

"لقائنا الأول، حينما كنت تبكين، هل كان هذا من أجل جيمين حقاً؟"

"نعم، اخبرتك قبلاً اني كنت احبه، وان كنت نسيت، لقد اخبرتك بعد رواية يوجين حينما سالتني قلت لك اني كنت احب جيمين، لكن مايختلف انني لم اكن اخونك، بل احببتك صدقاً وتخلصت من مشاعري لجيمين بصعوبة بينما انت! كنت كاذب وتخونني بل وتمثل الحب لتحصل على مرادك"

نهضت فكتوريا غير راغبة بالحديث معه، لينهض هو خلفها ويديرها له، ينظر لعينيها ثم ابعد سوداويته عن خاصتها الباردة المؤلمة..

"غداً، ستعودين لمنزلي، كنت ارغب بايثان ايضاً لكنه لن يقبل"

"وانا لم اكن لاقبل لولا خبثك ووقاحتك، أتيت لمنزلي بفعلك ولم تتقبل ردة فعلي!!"

مـافـيـا كـوريـا³: الانـتـقـام✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن