34³

2.7K 197 109
                                    

::::

::::

::::

غضب وحزن وخيبة، هذا كل مايشعر به جونغكوك بينما يمسك تلك الورقة ،قواه خارت جالساً على ركبتيه ليضحك بسخرية من حاله..

"لقد تلاعبت بي اليوم؟!كيف تركتها تفعل هذا؟!"

تحولت ابتسامته الساخرة لضغط على أسنانه، فنهض رغم كونه يريد ان يصرخ يريد ان يحطم كل شيئ في هذه الغرفة واولها المرآة التي تقابله الآن وتعكس ذاته الخاسرة الا انه ليس الوقت المناسب لهذا..

"ليس وقت الحزن والغضب، بل هو الهجوم الحقيقي ،انا لن أترك تلك اللعينة لرجلاً آخر اما لي او لتمت"

كان يتمتم بهذا وهو ينزل على الدرج بخطى سريعة، وركب السيارة دون اي كلمة او القاء نظرات على ميرا، التي تضم والدتها وتنظر بعيون محمرة للفراغ ، التفتت لوالدها وهو يقود لتقول بهمس

"من فعل هذا؟ هل هي فكتوريا؟ أم ايثان؟ اخبرني ابي"

"لاأعلم، لكن لاتقلقي لن أترك هذا الأمر.."

"هل امي هي من ارسلت الرجل ليطلق على ايثان؟"

"ميرا-"

"هل هي من فعلت؟"

"نعم..لكني وبختها وعاقبتها بعدم الحديث معي، أنا قررت هجرانها لكني ابقيها فالمنزل لأجلك"

سقطت دموع ميرا تنظر لوجه ييرين الغارق بالدماء، ييرين ورغم قبح ذاتها الا انها جميلة، هي لم تصن جمالها وتحاول عكس جمال وجهها لداخلها، لم تستطع فعل هذا ابدا..

"اذن، ايثان هو المشتبه به الاول لفعل هذا"

"لاتضعي اللوم على احد ونحن لسنا متأكدين"

"ابي!، ماهي مشاعرك نحو ايثان"

"هل تعتقدين انه الوقت المناسب للحديث في هذا الامر ميرا؟"

"نعم، أنا أريد أن اعرف ماستفعله بسبب موت امي، التي قلت بلسانك انك قررت هجرانها، هل امي تستحق كل هذا؟"

"انها سيئة، وانا لااختلف عنها، لكن القتل ليس الحل وهذا مايغضبني ،رغم كونها حاولت قتل ايثان، ولو نجحت في فعل هذا لم اكن سأتوانى لحظة واحدة لتسليمها للشرطة"

مـافـيـا كـوريـا³: الانـتـقـام✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن