30³

2.6K 204 109
                                    


:::

::::

::;:

تستلقي على سريرها بغرفتها التي خصصت لها، تريد الراحة بعد هذا اليوم المتعب، ومن الجيد انها لم تتقابل مع جونغكوك منذ ان صعد بحقائبها، هي حتى لم تقوى على ترتيب ملابسها، لن تفعل فهي لن تبقى..

سمعت طرقاً على الباب لتعتدل جالسة تسمح للطارق بالدخول وقد كانت الخادمة التي تحدثت برسمية..

"سيدتي السيد جيون يخبرك بأن تنرلي لتناول العشاء"

فكرت بالرفض لكن هناك سببين يمنعانها الاول انها تريد التصرف بقليل من الطبيعية والثاني هي جائعة~

حركت قدميها تضعهم على الارض واقتربت تمسك الجاكيت الطويل لمنامتها ترتديه ثم نزلت خلفها لتجد ميرا وجونغكوك وييرين موجودين..

اقتربت وشعرت بضيق حينما علمت انها ستجلس على يسار جونغكوك ومقابلاً لييرين، لكن الجميل ان ميرا بجانبها..

جلست بدون القاء التحية ولم تهتم ان كان هذا وقاحة او لا فلا يهمها رأيهم خصوصاً هذين الاثنين..

بدأ الجميع بتناول طعامهم بصمت بينما أصوات الملاعق التي تضرب الصحون هي مايسمع، وعيني جونغكوك تتحرك نحوها بين الفينة والاخرى..

غير مصدق انها بجانبه، تتناول الطعام معه مرة أخرى، لكن ملامحها الهادئة والكارهة له تؤلمه ولا تعجبه..

انتهوا وصعدت هي للاعلى غير منتبهة لميرا التي كانت تطوق للحديث معها لكنها أجلت ذالك للغد بما ان فكتوريا ماكريو تعيش في منزلها ~!

تركها جونغكوك هذه الليلة ولم يرد النوم بجانبها لترتاح فهو يشعر باضطرابها وعدم تقبلها للامر بعد..

::

"والدة ايثان عادت لمنزلكم ك-كيف أليست تريد الانتقام؟"

"لاأعلم لورين، لكنها تبدو لطيفة وطيبة معي، اليوم تحدثت معها لوقت طويل عن الموضة والازياء وعملها كعارضة لقد كانت رائعة"

"ماذا عن ايثان؟ الن يعيش معكم؟"

نظرت ميرا نحو لورين تمنعها عن الحديث بخصوصه أمام بيلا التي لم تتحدث وفقط تسمع، كم كرهت ميرا حالتها فهي انطفئت بعد حماسها الذي كان يجعلها لاتتوقف عن الحديث..

"بيلا، ألن نتخطى الأمر؟ اشتقت لكِ بصدق"

"انه مؤلم ميرا، التوقف عن حبه او ازالة مشاعري نحوه ليس بتلك السهولة"

مـافـيـا كـوريـا³: الانـتـقـام✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن