27³

2.6K 213 160
                                    


:::::

للأسف ماقدرت اخليكم تنامو بدون بارت فقعدت في هالوقت اللي ماعندي فيه شي وكتبت ذا ان شالله يعجبكم وما يكون فيه اخطاء لاني أدقق واقول تمام كويس انشرو ولما اعيد قرائتو الاقي فيه فضايح املائية مادري كيف صارت 😭💔

:::::

:::::

مضى اسبوع بهدوء حيث لم يقدم جونغكوك على فعل شيئ، بينما بيلا وايثان هما المتعذبان، او لنقل ايثان ينكر مشاعره ويحاول الترفيه عن نفسه كي لايفكر بالامر بينما بيلا تأذى قلب يوجين لحالتها التي لاتعرف سببها..

"هل تريد الذهاب للملهى"

"لا بالتأكيد، لااريد أن التقي بمختلة اخرى قد تغتصبني هذه المرة"

"هيا ايثان تلك فعلت ذالك لانك تقربت منها و-"

"لن افعل لوكاس!!"

"عنيد!!"

خرج لوكاس من الغرفة يشعر ببعض الانزعاج فهو يشعر بملل كبير وايثان يرفض الخروج لأي مكان اليوم..

نظر ايثان للباب فأغمض عينه ورفع رفع كتفيه للأعلى كرد فعل على علو صوته حيث اغلقه لوكاس بقوة خلفه..

"يبدو غاضب"

ابتسم ايثان بجانبية والقى بنفسه على السرير يغمض عينيه وسرعان مافتحها حينما أتى وجه بيلا الباكي في عقله..

"كيف هي الآن؟!"

:::

"بيلا صغيرتي حرارتك مرتفعة علينا الذهاب للمشفى"

"أمي- أنا بخير انه البرد فقط"

كانت يوجين تضع كمادات ماء باردة على جبين بيلا التي تشتعل حرارة، تشعر بألم على حال ابنتها التي لاتأكل جيداً ولم تهتم بصحتها هذا الاسبوع..

دخل تايهيونغ ينظر ليوجين وكانه يسألها عن حالها لتنفي برأسها ثم نهضت تخرج معه وتنزل للاسفل جالسة على الاريكة بجانبه..

"لاأعلم ما بها تايهيونغ انها لاتاكل والآن حرارتها مرتفعة وترفض الذهاب للمشفى أنا خائفة عليها"

"لاتخافي يوجين، لابد انها التقطت البرد فقط، هيا عليكِ أن تكوني قوية أمامها، كذالك لاتهملي سان عليك الاعتناء بدراسته جيداً"

مـافـيـا كـوريـا³: الانـتـقـام✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن