29³

2.6K 202 84
                                    


:::

::::

مدري ليه البارت بعد ماانشرو يصير مسودة 😭وينلغي هيك صار ببارت 28 زهقني الواتباد

:::::

"هل هذا السم فعال؟"

"قطرة واحدة ستكون كافية"

ابتسامة خبيثة ارتسمت على شفتي ييرين حينما جلبت لها سوران ماطلبته، لتخبئه في جيب فستانها الصوفي حتى لا يراه أحداً..

"هل انت جادة فيما ستفعلينه؟"

"نعم سوران، ساقتلها وانتهي منها، لكن، كما اخبرتك اريد حرق قلبها على ابنها لذالك استعجلي في جلب رجل ماهر في عمله"

"لاتقلقي ،لقد حصلت على واحد ،سنلتقي به اليوم"

ارتشفت ييرين من قهوتها الصباحية وهي تبتسم بخبث وتخفي خلفها قهر كبير لمشاعر جونغكوك التي تقل نحوها، تشعر بانه يبقيها معه فقط من اجل ميرا..

:::

"امي انا لست موافق على ذهابك ،لاتفعلي ذالك ارجوكِ"

"بني، علينا الانتهاء بأسرع وقت حتى نعود لروسيا فماعدت احتمل البقاء هنا"

اقتربت تقبل جبين ايثان الذي اخفض عينيه للاسفل بحزن فزمت شفتيها ترفع وجهه حينما امسكت فكه وتجعله ينظر لها ليفعل..

"ايثان تبدو حزيناً اخبرني ماذا هناك، يمكنك اخباري عزيزي"

"لاشيئ امي"

"أنا اعرفك، هناك مايحزنك ويشغل عقلك، واشعر بانه شيئ آخر غير الانتقام"

أدار ايثان وجهه للجهة الاخرى فشعر بفكتوريا تضمه لها وهي تجلس بجانبه على السرير، لم يمانع وأحاط خصرها النحيل بذراعيه وشعر برغبة كبيرة لدفن وجهه في عنقها الذي كان لطالما يستقبل دموعه في طفولته وقد فعل لتشعر بانه ليس بخير..

تذكرت الحديث الذي دار بينه وبين لوكاس فرفعت عينيها للاعلى لاتريد اشعاره بانها علمت، هي تنتظره حتي يتحدث بنفسه، لكن هناك شيئاً واحد في عقلها، ان كان ايثان احب بيلا وتعلق بها وحزن لمَ فعله ولرحيلها فهل فعل جونغكوك نفس الشيئ؟ اي انه الان يحبها بصدق أم يسعى لغاية ما!!

"أمي~ الحب مؤلم حقاً"

"بالفعل صغيري، لكن ان اخترنا من نحب بعناية فلن نتألم، وان قمنا بالتصرف بعقلانية وتفهم، وتخلصنا من جميع المشاكل بيننا فلن نتألم، سنشعر بلذة الحب وجماله، ليس كل العلاقات معقدة ومؤلمة"

مـافـيـا كـوريـا³: الانـتـقـام✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن