16³

2.8K 207 123
                                    


::::

::::::

قبل كل شيئ البارت هتو كتبتو يعني ماراجعتو وبتمنى مايكون فيه اخطاء واذا في رجائاً تجاهلوها تمام؟

::::::

في المنزل الذي يجمع عائلة بارك وماكريو كانو الجميع يجلسون حول طاولة الافطار، يأكلون بصمت حتى تحدث جيمين محاولاً لتغيير جو الصمت هذا..

"ايثان، لاتحب فتاة هنا حسناً؟"

اتسعت عيني ايثان ينظر بخفة نحو لوكاس ويفكر هل قام لوكاس باخبار جيمين عن تقربه من بيلا؟

"لمَ جيمين؟"

قامت فكتوريا بقرص يده حينما لم يقل العم جيمين نظر لوالدته ليجده تعبس وكانها تقول "بعض الاحترام"

"لمَ عمي ~جيمين"

قال ايثان ذالك مبتسماً بتصنع ليضحك لوكاس على ملامح وجه ايثان المجبرة، والابتسامة الكاذبة التي سرعان ما زالت..

"لانه وللأسف ابنتي تحبك ولن أجعل قلبها يتألم، انت لها وانتهى الامر!"

اختنق ايثان بطعامه حيث بدأ يسعل بقوة وفكتوريا تضرب ظهره بخفة ليرفع جيمين حاجبه بسخرية ويعطي له كأس الماء..

"ماذا؟ الا تعجبك ابنتي؟"

"بلا، انها جميلة لكني تفاجأت فقط، ايضاً تلك الصغيرة الا يكفي انها حصلت على قبلتي الاولى "

"مالذي فعلته بابنتي ايها اللعين"

"على رسلك لم افعل شيئ، لقد كانت قبلة عادية دون اي افكار منحرفة صدقني"

"اذن تعترف انك منحرف"

"امي صديقك هذا يهذي بالهراء"

ضحكت فكتوريا بقوة على ملامح جيمين حيث اتسعت عينيه لوقاحة هذا الذي امامه، وسرعان ماتذكر ايثان تلك القبلة~

::

كان ايثان نائم بين اغطيته بفوضوية وشعره متمرد على وجهه، فتح عينيه بانزعاج حينما سمع صوت أحداً بالغرفة..

التفت خلفه ليجد هيلين جالسة على الارض تقوم بفعل شيئ ما، احتاج بعض الوقت ليسترجع رشده وحينما فعل هو استقام..

تزامناً مع فعل هذا نهضت هيلين تضع سترة ايثان التي رتبتها بطفولية على الاريكة لتشهق بخفة حينما وجدته خلفها..

مـافـيـا كـوريـا³: الانـتـقـام✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن