31³

2.5K 211 104
                                    

:::::

:::::::



::::::::


دخل لوكاس المشفى وسأل موظفة الاستقبال عن مكان غرفة العمليات التي وضع بها المصاب بالسلاح ودلته ليذهب مسرعاً فيجد ميرا وبيلا ولورين ينتظرن امامها..

وقف يتنفس باضطراب اثر ركضه وغضبه لينظر نحو لورين سائلاً
"هل خرج احد الاطباء؟"

نفت لورين براسها ليعود فيستند على الحائط يشعر بألم كبير، قلبه جسده و وافكار عقله كل شيئ يؤلمه التفت نحو ميرا التي تجلس كسجد بلا روح بينما بيلا تغطي وجهها بكفيها ويبدو انها لاتستطيع التوقف عن البكاء..

"انتِ، كيف هي حالته الستِ ممرضة؟ كيف كان قبل دخوله هنا"

عضت شفتيها بقهر لتفيض الدموع من عينيها غير قادرة على الكلام ففرق لوكاس بين شفتيه بصدمة هل كان الامر بذالك السوء؟!!

التفت للاقدام المسرعة على يمينه فوجد فكتوريا الباكية والمرتجفة ليغمض عينيه بقهر لايعرف ماذا يقول وسرعان ماتحولت عينيه للحقد حينما رأى جونغكوك..

"اين هو لوكاس؟ ك-كيف حصل هذا؟!"

بقي لوكاس واقفاً متصنماً بدون حديث وهي تمسك به، ملامحها الخائفة ازدادت لصمته خصوصا وكونه لاينظر لها..

نظرت نحو الفتيات لتبتلع رمقها بصدمة وهي ترا بيلا وميرا مليئتان بالدماء..

"مالذي حدث!! اجيبوني رجائاً"

التفتوا جميعهم نحو بيلا، ان لوكاس لايقوى على الحديث فبيلا كانت بموقع الحدث معهم رفعت نظراتها لهم لتعود فتخفضها..

"لقد، رأيت أحدهم يوجه السلاح نحوه، كان مختبئ خلف الاشجار، لكني استطعت رؤيته بطريقة ما، صرخت على ايثان لكن طلقاته كانت أسرع"

"ط-طلقاته؟!!"

ارتجفت شفتي فكتوريا حينما سمعت بهذا تنظر نحو باب غرفة العمليات بصدمة كبيرة فأمسك بها ايثان حينما شعر بأنها ستسقط..

"خالتي، ارجوكِ تماسكِ"

"من- فعل هذا!!!"

القت بنظراتها على جونغكوك الذي اقترب من ميرا الباكية، تفكر في نفسها هل هو من فعل هذا؟ هو خلف هذا الامر؟..

اقتربت منه تديره لها لينظر نحوها ببعض الغرابة لفعلها هذا، وشعر بوجع في قلبه حينما رأى نظراتها التي تتهمه بهذا

مـافـيـا كـوريـا³: الانـتـقـام✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن