PART 3

142 5 19
                                    

.
.
.
عندما استيقظت ، لم أكن مستلقية على الأرض الباردة القاسية التي نمت عليها ، لا ، كنت على سرير طري في غرفة لم أتعرف عليها. لم تكن غرفتي ولا أي غرفة رأيتها،لا يمكن أن تكون جولين،كانت غرفتها مليئة بملصقات الفرق الموسيقية التي تستمع إليها،لحظة أين انا؟!

أردت أن أصرخ وأهرب ، لكنني لم أفعل،إذا وجدني لويس ، وبالطبع هو ليس بشخص يمكن ان يساعدني،فلن يكون الصراخ هو الخيار الأفضل على اي حال لم أكن أريد أن يأتي لويس في أي وقت قريب ؛ لا أريد أن أعرف ماذا سيفعل بي.
من الغرفة يمكنك معرفة أنها كانت غرفة صبي من ملصقات الفتيات التي عادة ما تجدها في غرفة الأولاد المراهقين ، لكن هذه لم تكن غرفة للمراهقين،كانت غرفة رجل،وهو نفسه الرجل الذي اختطفني،كانت الغرفة عبارة عن غرفة نوم رئيسية بها شاشة تلفزيون مسطحة كبيرة وأريكة أمام التلفزيون وأنظمة ألعاب فيديو.

قبل أن أتمكن من منع قدمي من الحركة ، كنت أنزل من السرير وأحاول فتح الباب أنه مقفل.
هذا بالتأكيد جوش،اللعنه.

نزلت الدموع على وجهي بعدما سقطت على الأرض ودفنت وجهي بين ركبتي،فعلت هذا لمدة لا بأس من الوقت،اكره أن أبكي،اللعنه علي وعلى المسمى جوش وعلى الجميع
طغى صوت الباب وهو يفتح ببطءليكشف عن الرجل الذي لم أرغب في رؤيته،جوش،"من فضلك لا تؤذيني"صرخت،كل ما أردته هو العودة إلى المنزل والبقاء في السرير
لماذا يجب أن يحدث هذا لي؟ لماذا أنا؟ ماذا فعلت لاستحق هذا؟

"لا تقلقي ايتها الصغيرة هذه المرة انتي محظوظة ، لقد قررت أن أعطي تحذيرًا هذه المرة ولكن في المرة القادمة أن فعلتي فيها شيئًا كهذا مرة أخرى ، لن أتردد في أن أفعل لك شيئاً سيئاً ، هل فهمت ذلك؟" هدد بهدوء.

لم أجب،لم أرغب في ذلك،حدقت في أصابعي وهو يقف عند الباب،تنهد في النهاية وانحنى إلى مستواي ، ورفع ذقني لجعلي احدق به،محيطية،وإذا لم يكن خاطفي فسوف أضيع بينهم.

"لا تحزني ، ايتها الصغيرة"قهقه بخفة"هل يمكنك إخباري فقط لماذا أنا هنا؟" سألته بخفة،امل أن يرد،ليتنهد،قبل أن يقف ويمسك يدي ويسحبني معه"ااتبعني"قال،لأمشي خلفه مطيعة له.
.
.

نجتمع مع أصدقائه ، الذين كانوا يلعبون الورق على طاولة القهوة ، وكلاهما يجلس على الأرض وبجانبهم الشراب. كانت إحدى الزجاجات جالسة على الجانب بجوار نواه ، وربما كان جوش يجلس قبل أن يدخل الغرفة التي كنت فيها.

أخبرني جوش أن أجلس على الأرض بجوار كريس ، وهو ما فعلته دون أي شكوى،حتى على الرغم من أنني أردت الابتعاد عنهم جميعًا. جلست بصبر بينما كنت أنتظر جوش ليخبرني لماذا كنت هنا.

"والدك هو سبب وجودك هنا"صرح جوش،لا يبدو أنه يهتم على الإطلاق.

ابي؟!

لقد تركنا بمفردنا منذ زمن طويل ، فكيف يكون السبب؟ "كيف؟" سألت ورفعت حاجبي.

"لقد كان مدينًا لي بالمال ولم يعطها أبدًا ، لذا هرب. لم أره منذ ذلك الحين ولم أعرف حتى أن لديه عائلة حتى وقت قريب." قال لي،كان الآن منشغل في ورقتي اللعب ، ولا يأخذ الوقت الكافي للنظر إلي.

"عندما طلبت من نواه معرفة المزيد من الأشياء عن والدك ، اكتشف أن لديه زوجة وابنة،كنا سنأخذ زوجته،لكن كريس اعتقد أنه سيكون من الأفضل اصطحابك." قال وهو يبدوا انه لا يعطي لعنة من الأساس؟!!

لم يغادر أبي لأنه لا يريدنا،غادر لأنه مدين لقائد عصابة بالمال.
لم أدرك أنني أبكي حتى مسح جوش دمعة بطرف إبهامه نفضت وجهي بسرعة ومسحت دموعي.

كنت على وشك أن أخبره كم كان مخطئًا ، وأنه كان يختلق هذه الأشياء فقط ولكن قاطعني رجل لم أعلم من هو بالطبع فأنا لم أتمكن من رؤية وجهه بوضوح بسبب الغطاء على رأسه ، لكن يمكنني القول إنه كان صغيرًا

بدا الصبي وكأنه في عجلة من أمره كما لو كان لديه شيء مهم للغاية ليخبرهم به"لم أوافق على هذا"قال الرجل،في البداية لم أتعرف على الصوت ولكن بعد ذلك عرفت،اللعنه،للتو قد أدركت أنه كان بايلي ماي الولد الثري الذي حاول إنقاذي ليلة اختطافي.

"أنت لا تختلق القواعد يا بايلي!"قال جوش بلا مبالاة،ولكن للتو قد نظر لبايلي،وبايلي بالفعل قد خلع غطاء رأسه وحدق بي. هززت رأسي بلا كأني اخبرة ألا يفعل أي شيء غبي،ربما إذا بقي بايلي هنا ، لدي فرصة لمغادرة هذا المكان.

"ليس عليك -"بدأ بايلي بالصراخ لكن جوش قد قاطعه"أصمت بايلي!" حذرة،مرة أخرى،هذه المرة قد أستمع لجوش لأنه رفع يديه في الهواءبعلامة استسلام وجلس على الأريكة.

الآن انا ألعب جولة أونو مع بايلي،وقد كنت سعيدة كونه بقي هنا ولم يبقيني مع جوش،لقد أجبرت للتو على الاستحمام وارتداء ملابس لحفلة ما التي سوف يقيمها الليلة.

كل ما أعرفه،مما أخبرني به بايلي،أنه كان حفلًا لمقابلة الرئيس الكبير الذي يسيطر على جميع العصابات ويحتفظ بالمال،قال بايلي أنني يجب أن أخاف من الرجل لأنه لا يلعب.

لقد أخبرني أنه إذا كنت سأحاول الهروب أثناء تواجدي في الحفلة ووجدني،فسوف يقتلني على الفور،خطط لويس أيضًا لإعطاء والدي رسالة محتواها،أنه كان معي وأنه لن يسمح لي بالذهاب حتى يسلم نفسه،كيف كان سيفعل ذلك،لم يكن لدي أي دليل.

كنت أرتدي بلوزة بيضاء،ضيقة يعض الشيء،عكس نوعي من الملابس مع بنطلون جينز ضيق،وزوج جميل من الصنادل،لقد أخبرني أن هذا هو كل ما لديه،لا فساتين أو أي شيء فاخر.
وأيضا هو بالفعل قد أخبرني أيضًا أنه سيصطحبني لشراء الملابس ، أو سيطلب من أخت نواه أن تسمح لي باستعارة ملابسها.

"أونو!" صرخ بايلي ، ورمي بطاقة صفراء ذات تسعة أوراق وبدأ بالضحك،لأدير عيني قبل أن أضع بطاقتي زائد أربعة،الأمر الذي جعله ينظر لي بأعين منزعجه،وغير اللون إلى الأحمر.

"هل انتهيتوا يا رفاق من لعب تلك اللعبة الغبية حتى نتمكن من المغادرة؟"تذمر جوش.

"اهدأ يا صاح ، نحن قادمون" قال بايلي لأبتسم قبل أن ازل بطاقتي وجوش قد أمسك بذراعي وقادني إلى سيارته.
لقد أجبرني على الجلوس في المقعد الخلفي معه ، ونواه في المقعد الأوسط ، وبايلي وكريس في المقعد الأمامي مع كريس على عجلة القيادة.

ستكون هذه ليلة طويلة...

THE DEAD LOVE|A.G|J.B✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن