PART 2

146 8 48
                                    

.
.
.
ANY
عندما استيقظت ، لم أكن في غرفتي ، ولا في أي غرفة تعرفت عليها،كنت في غرفة فارغة مع المنضدة التي أستلقي عليها فقط ، وكانت الجدران متهرئة والأضواء الوحيدة هي تلك التي جاءت من النافذة الصغيرة،يبدو أنه قبو من نوع ما

كانت يدياي مقيدتان ببعضها البعض بواسطة سلك للكهرباء؟!! ، وكان الدم بالفعل ملطخًا بمعصمي،مما جعلني اذعر حد اللعنه،الهي حاولت النهوض ، لكنني فشلت عندما نزل ألم حاد من رأسي، ماذا يجري بحق الجحيم؟كان هذا الشيء الوحيد الذي يدور في ذهني.

تغير تفكيري أيي إلى أمي لابد أنها قلقة عليَّ بعد الليلة الماضية،لقد كانت تعمل كثيرًا مؤخرًا وتحاول الاعتناء بي ، لكن الآن بعد أن ذهبت ، أراهن أنها ليست على ما يرام،لقد فقدت والدي بالفعل ، والآن أنا ، إلا أنه لم يكن لدي خيار آخر.

فتح الباب جعلني أخرج من أفكاري جلست ببطء متجاهلة الألم في رأسي،عندما نظرت إلى مكان الباب ، دخل رجل لم أره من قبل ومعه صينية طعام،الآن لذكر ذلك ، كنت أتضور جوعا.

عندما وضع الرجل الطعام جانبا اتى لي وخلع السلك من يداي ، ألقيت نظرة أفضل عليه،لديه شعر بني وعينان أخضر زمرديه ، وهو يرتدي ملابس سوداء

"ماذا تريد مني؟!"سألت وأنا احاول ان ابعد الخوف،ولكن لم ينفع ذاك ابتسم بتكلف ، ولاحظ أنني كنت خائفة"لا أريدك بل الرئيس من يريدك"قال بسرعه قبل أن بخرج من الغرفة بعد ذلك مباشرة،ما اللعنه؟!!.

فركت ذراعي قبل أن أنظر إلى ما كان على الطبق ؛ شريحة لحم مع كاتشب على الجانب ، بطاطا مقلية وبطاطا مهروسة. هززت كتفي وبدأت في الأكل ببطء.

بعد أن انتهيت ، قررت أن أتجول في الغرفة،ربما هناك مخرج ، أو نوع من الأسلحة يمكنني استخدامه لكن على مايبدوا على الغرفة ، لم يكن هناك أي شيء،تأوهت بألم من رأسي،و مشيت إلى الباب الذي جاء منه الرجل ذو العيون الزمرديه ، وحاولت فتحه،مقفل

لماذا حظي سيء حد اللعنة؟!

بدأت بالطرق الباب ، على أمل أن يفتحه أحدهم ويسمح لي بالخروج،لكن بالطبع لا أحد يفتح الباب،كل ما حصلت عليه هو ، جملة "توقف عن ذلك!" بعد أن أدركت أنني لن أخرج من هذا المكان،بدأت في البكاء كنت أرغب في العودة إلى المنزل ، وأن أكون مع أمي وحتى أن أذهب إلى الحفلات مع جولين ، سأفعل أي شيء لأعود إلى المنزل الآن.

بعد دقائق فتح الباب مرة أخرى ، ولكن هذه المرة لم يكن الرجل ذو العيون الزمرديه،كان الرجل من الليلة الماضية.

"اني،اذا،تعالي معي،علينا أن نغير لك لليلة"قال الرجل،يأخذ خطوه للأمام ، يكفي لي أن أعبر الباب ، لكن بدلاً من الانصياع ، تراجعت دون أن أجرؤ على الاقتراب منه ، الأمر الذي جعله غاضبًا فقط.

THE DEAD LOVE|A.G|J.B✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن