لا تنسوا الفوت والتعليق بين الأسطر للأستمرار💞🤝
.
.
.
ANYعندما استيقظت كنت أتألم،بشدة،فتحت عيني ببطء لأرى أنني كنت في غرفة جوش،نظرت إلى كتفي التي أصبت بها،
كانت ملفوفة في ضمادة والدم ينفجر،لم أستطع أن أتذكر بوضوح ما حدث ، بخلاف ذلك أطلق جوش النار على كتفي."لقد أستيقظت أخيرًا"أدرت رأسي لأرى جوش جالسًا على الأرض مع ضغط ساقيه على صدره"ماذا حدث؟"سألته رغم علمي بما حدث"أين أبي؟"أضفت.
"إنه ميت"أعطيته نظرة مرعبة"قتلته؟!"قلت بنبرة متفاجئة
اللعنة،جفلت من الألم"لا لم أفعل"،"ثم من فعل؟" انا قاطعت بشبه صراخ أردت أن ألكمه وأركله لكنني لم أستطع."هناك رجل،هو من قتلة"،"أي رجل؟"سألت بنفاذ صبر،"اسمه ويليام ماكسون اعتدنا أن نكون أفضل الأصدقاء حتى اكتشف أنني سرقت منه"قال لي جوش.
حدقت فيه لمدة دقيقة قبل أن اعدل كلامي،"ماذا سرقت؟"
"إنه ليس ماذا،إنه من"قال مقهقها،بالفعل أود أن الكمة الآن
"الهي من؟!"قلت بنفاذ صبر من لعنته"حبيبته".كان الآن ينظر إلى الباب،متجاهلاً التواصل البصري معي."لماذا اذا قتل والدي ولم يقتلك؟"سألت أخيرًا بعد بضع دقائق من الصمت،أخذ تنهيدة طويلة قبل أن يجيب "بسبب كون والدك قد قتل عائلته"أخبرني جوش،ما اللعنه؟!!
"لم يكن ليفعل ذلك!"صرخت
"حسنًا ، لقد فعل!ليس لديكِ أي شيء يمكنك القيام به حيال ذلك" قال جوش قبل أن يخرج من الغرفة ويغلق الباب،بقوة صرخت على وسادتي،ليس فقط من أجل كتفي الذي يؤلمني حد اللعنه ولكن أيضًا من أجل والدي،أعلم أنه لم يكن موجودًا طوال حياتي وقد ترك والدتي تتألم ولكني ما زلت أحبه لأنه كان والدي،بكيت حتى سقطت مرة أخرى للنوم...
.
.
.كنت جالسة في الطابق السفلي على طاولة المطبخ لوحدي حيث كنت أختار الطعام الذي وضعه جوش أمامي،كان الغداء ولم أكن أشعر اني أريد أن أئكل اي لعنة،لكن لم يسمح لي بمغادرة الطاولة حتى أكلت،لم أقبل،وقد عاندت حد اللعنة
حتى برد الطعام،كنت أعلم أنني كنت طفولية لكنني لا أهتمكان جوش قد دخل الغرفة وكان يحدق بي الآن،ووجدت نفسي أتجاهله"أنتي بحاجة لتناول الطعام"لم أجبه وبدلاً من ذلك حدقت في اللوحة بصمت.
"اللعنة اني،كُّلِ!"صرخ جوش،لأنظر له بهدوء،قبل أن أتنهد وأجبر أن أئكل الطعام،أنزلت شوكتي وحدقت في جوش بمجرد أن انتهيت،"أنا ذاهبة إلى الفراش"،تمتمت بينما كنت أسير إلى غرفتي،وسحبت الأغطية على جسدي،دفنت نفسي بالسرير محاولة النسيان بالنوم.
...
اتمنى يعجبكم❤
بنزل بعد شوي نيو بارت وبنزل من بينك جيري كمان🙏🏼❤All love.
أنت تقرأ
THE DEAD LOVE|A.G|J.B✔
Romanceنظرت لأعلى لأرى رجل بعيون المحيط الزرقاء،كان شعره فوضوياً. انحنى لي بسبب فارق الطول،نظر لي لثواني"مرحبا،اني"قال بهمس بجانب اذني،وقد جعل هذا يرسل قشعريرة أسفل العمود الفقري. من كان هذا الرجل؟! والدك هو سبب وجودك هنا"صرح جوش،لا يبدو أنه يهتم على الإ...