PART 9

95 7 14
                                    

لا تنسوا الفوت والتعليق بين الفقرات للأستمرار💞🤝
.
.
.
ANY

بعد بضعة أشهر

لقد مرت بضعة أشهر منذ وفاة والدي وكل شيء على ما يرام لقد عوقبت عدة مرات،ولم يتغير جوش،كان لا يزال أحمق لي ولجميع الآخرين،كرهته هنا،إذا مات والدي فلماذا ما زلت هنا؟ ألم يكن من المفترض أن يقتلني؟

دفعت نفسي عن السرير الذي لم أتركه طوال الصباح وسرت الي الطابق السفلي لأجد نواه وبايلي يتقاتلان على جهاز التحكم عن بعد مرة أخرى،أدرت عيني وجلست بجانبهما
أمسكت جهاز التحكم عن بعد من بايلي وأدير التلفزيون الى قناة الأخبار أردت أن أعرف ما إذا كانوا قد تخلوا عني أم لا

لا يعني أن أحدًا سيهتم باستثناء والدتي بعد أن تلقيت نظرة قذرة من نواه والملل من الأخبار،أعطيت نواه جهاز التحكم وجدت نفسي في المطبخ حيث كان يقف كريس و جوش  توقفوا عن الكلام بمجرد دخولي.

نظرت لهم بنظرة،ماذا؟!،كان لدي شعور بأنني دخلت في محادثة خاصة،وألمح إلى سبب توقفهم عن الكلام"أوه،اذا،لا شيء ماذا تحتاج حبيبتي؟"سأل جوش لقد راجعت اللقب الذي أعطاني إياه من بضعة أسابيع،كنت قد أخبرته ألا ينادينه به ، لكنه لا يزال يفعل ذلك

"أنا أشعر بالملل"قلت بينما هزت كتفي.

"حسنًا ، أنا متأكد من أن بايلي لن يمانع في فعل شيء ما" قال كريس رافع لكتفيه خرجت مني'اوه'صغيرة وعدت إلى حيث كان نواه و بايلي باستثناء أن بايلي كان على الأرض
ونواه فوقه، يزعجه؟ربما"لا نواه ، لقد فزت ، لذا انطلق وشاهد عرضك اللعين،"قال بايلي بشكل هزلي.

"لا أنا أصر على أن تشاهد عرضك،"قال نواه مبتسم بينما يضغط على خد بايلي بجهاز التحكم عن بعد"هيا بايلي سنقوم بأشياء أفضل من التلفاز" قلت وأنا أمسك بذراع بايلي وسحبه إلى أعلى"من قال اني أريد الذهاب؟"سأل بايلي بغباء.

"لا أعلم ولكن تعال،أنه أمر جيد"قلت بأبتسامة ودوده،أمسك بيدي ونهض يتبعني في الردهة حتى دخلنا غرفة الألعاب التي وجدتها قبل أيام قليلة كانت غرفة مخفية وتفاجأت أن أحداً لم يخبرني عن هذه الغرفة من قبل،وخاصة نواه وبايلي.

"إذن ماذا تريد أن تلعب؟"هز كتفه عندما حمل جهاز التحكم عن بعد إلى'اكس بوكس'ثم جلس فوق طاولة البلياردو.

"ماذا عن لعبة كرة القدم؟ سألت لهز كتفيه مرة أخرى وتنهدت للتو وسرت إلى طاولة كرة القدم"سأضربك-"قاطعني صوت طلق رصاص من مسدس ما،قفز بايلي إلى الخلف وحدق في الباب قبل أن يذهب إلى الخزانة،وهو ما لم ألاحظه حتى الآن،
وسحب مسدسات محملة بالكامل ومرر لي بندقية و مسدس
ألقيت عليه نظرة مرعبة عندما أمسك بمدفع رشاش وحمل الرصاص.

"انظري،ابق هنا،وإذا دخل شخص ما إلى الغرفة وليس نحن فأنا أريدك أن تطلقِ النار عليهم"وقبل أن أتمكن من الاحتجاج هرب بايلي من الغرفة.

اختبأت خلف الأريكة الخضراء ووضعت المسدس على صدري بينما كانت البندقية بجانبي على الأرض،كانت ثقيلة بالنسبة لي استمر إطلاق النار حوالي ثلاثين دقيقة قبل أن أسمع صوت أقدام تدخل الغرفة.

لقد توترت وحاولت إلقاء نظرة خاطفة على الأريكة حتى أرى رجلاً حليق الرأس يحمل مسدسًا صغيرًا،وكان يرتدي الجينز الأزرق وقميصًا أبيض من الخزان،اذا لم يكن يحاول قتلنا فسأقول إنه كان مثير!!

"اذا اني"قهقه وهو يقول أسمي،اللعنه،أصبحت خائفة أكثر ليس لأنه قال اسمي،بل لأنه كان على بعد بوصتين فقط من الأريكة.

دون تفكير،قفزت ورفعت مسدسي على الرجل توقف وابتسم ابتسامة عريضة"مرحبًا اني"،"ابتعد عني"قاطعته،بدأ بالمشي إلي ببطء وانا الآخرى قد تراجعت ببطء.

كان يعلم أنني كنت خائفة وهذا يخيفني أكثر استمر الرجل في القدوم حتى كان على بعد بوصات من البندقية وكان ظهري على الحائط"ابتعد عني"قلت وانا اقربها للأمام،الهي اريد من هذا الخوف اللعين ان يذهب للجحيم السابع!!

ضحك مرة أخرى واخذ البندقية من يدي مما جعلني أقفز أمسك الرجل بذراعي وأمسكهما بإحدى يدي فوق رأسي بينما وضعت الأخرى البندقية على رأسي"اركضي وسأقتلك،هل فهمت ذلك؟"هدد.
.
.
.
اني؟
جوش؟،
مين تتوقعوا الي اجا؟
رأيكم؟
سويت حساب على الأنستغرام رسميا ببدي انزل فية الي حاب يعرف التفاصيل وكلشي يقدر يسوي لي فولو @imblackengel

THE DEAD LOVE|A.G|J.B✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن