لا تنسوا الفوت و التعليق بين الفقرات للأستمرار💞❤
.
.
.
لقد مرت أيام قليلة منذ اختطاف اني،كانت لا تزال مقيدة بالكرسي وبقليل من النوم،فقد كانت بالكاد تستطيع أن تبقي رأسها مرفوعًا.الشيء الوحيد الذي منعها من فقدان الوعي هو التعذيب المستمر من ليام كانت تتمنى فقط أن ينهي التعذيب ويقتلها تحاول حاليًا إيجاد طريقة للنهوض من الكرسي لكن مثل أي وقت آخر،كان ذلك مستحيلًا!!
"متى ستتوقفي عن محاولة الخروج من هذا الكرسي؟"سخر ليام،وهو يُدحرج عينيه،نظرت له بوجه بدون ملامح تقرئ ليبتسم لها ابتسامة متكلفة.
.
.
"جوش ، عليك أن تهدأ"حاول كريس التفكير مع جوش لم يكن جوش يمتلك ادنى فكرة عن مكانها،ألقى مصباحًا آخر،
وكسر الجدار مجددا وذهب للاستيلاء على إناء قيل ان ينتزع نواه منه."لماذا هي مهمة جدا،جوش؟!"صرخ نواه في وجهه"قلت إنها مضيعة للوقت،وأنك ستقتلها!"أضاف صارخ في جوش الذي يقف يحاول تمالك اعصابة.
كان بايلي يحدق بالأثنين،شد جوش فكه،ولف قبضته معًا حتى لامست وجه نواه،انقضوا على بعضهم البعض حتى أمسك كريس بنواه وامسك بايلي لجوش.
"دعني أذهب!"صرخ جوش وهو ينظر تارة لبايلي و تارة لنواه"ليس حتى تهدأ"قال بايلي،بعد لحظات،سرعان ما هدأ جوش أيضًا.
.
.
شعرت اني بالارتياح عندما سمح لها ليام أخيرًا بالبقاء في مكان آخر،بعد أن الحت علية ليضعها في غرفة بها سرير دون أن يتم تقييدها،كانت مستلقية على السرير وتفكر في حياتها مرة أخرى قبل اختطافها،لقد خططت لإنهاء المدرسة،والذهاب إلى الكلية و العمل في شركة كبيرة لمساعدة والدتها لكن كل ذلك تغير عندما اختطفها جوش.كرهت جوش لما فعله.
ربما كانت والدتها تكافح والآن بعد أن ذهبت،تواجه أسوأ وقت في محاولة البقاء على قيد الحياة،تركت اني الدموع تتدفق على خديها،ولم تعد تهتم،كل ما تريده هو أن تعود إلى المنزل وتكون مع والدتها،جولين،أصدقائها كل ماكان قديم.
بعد البكاء،قررت اني أنها ستجد طريقة للهروب كانت تعلم أنها لا تستطيع المغادرة من الباب لأنه كان مغلقًا،لذلك كانت تأمل أن تكون النوافذ مفتوحة،وألا يكون القفز بعيدًا،ولحسن حظها هذه المرة فتحت النافذة بسلاسة،لكن القفز للأسفل كان بعيدًا جدًا.
كانت تتأرجح ساقيها فوق سدادة النافذة،وتركتها تتدلى حتى وصلت إلى مسافة كافية للإمساك بالأنبوب،نزلت على الأنبوب ببطء وحذر،مع الحرص على عدم إحداث ضوضاء،عندما كانت على بعد بوصتين من الأرض،قفزت،نظرت حول الفناء،عبرت عبر الغابة،وقررت أن تتبع الطريق.
بعد ساعات من المشي،وصلت أخيرًا إلى ما يشبه المدينة،سار الناس على الأرصفة وهم يحملون أكياسًا من الطعام أو الملابس ابتسمت ريتا وقررت أنها ستجد متجرًا وتطلب استعارة هاتف حتى تتمكن من الاتصال بوالدتها لمعرفة ما اذا كانت ستأتي اليها.
.
.
.
واخيرا حدثت كنت مشغولة ذي الفترة وكذا والحين لقيت وقت فراغ احدث🚶🏻♂️
انيوي ايش رأيكم حبيتوا؟انجوويي
نواه؟
كريس؟
اني؟
جوش؟
واخيرا ليام؟All love.
أنت تقرأ
THE DEAD LOVE|A.G|J.B✔
Romanceنظرت لأعلى لأرى رجل بعيون المحيط الزرقاء،كان شعره فوضوياً. انحنى لي بسبب فارق الطول،نظر لي لثواني"مرحبا،اني"قال بهمس بجانب اذني،وقد جعل هذا يرسل قشعريرة أسفل العمود الفقري. من كان هذا الرجل؟! والدك هو سبب وجودك هنا"صرح جوش،لا يبدو أنه يهتم على الإ...