لا تنسوا الفوت والتعليق بين الفقرات للأستمرار🤝💞
.
.
.
"من أنت؟"سألت اني الرجل الذي كان يربطها بالكرسي بحبل وشريط لاصق،كان الرجل الذي اختطفها يرتدي ملابس سوداء بالكامل،وكانت له سيجارة مشتعلة تتدلى من فمه،كانت اني تكره رائحة الدخان منذ أن كانت صغيرة،وكل ما يمكن أن تتذكره عن والدها كون أنه كان يدخن كثيرًا في ذلك الوقت."أنا متأكد من أن جوش ذكر اسمي من قبل"قال لها الرجل غير مهتم حقًا بما إذا كانت تعرفه أم لا،ولأول مره اني تتمنى ان تكون مع جوش الآن!!بغض النظر عن مدى دهشتها كان أي شيء أفضل من هنا،على الأقل في جوش،كان بإمكانها التجول في المنزل بحرية،باستثناء الليل عندما تُجبر على البقاء في الغرفة.
"ليام"،تنهدت اني واكتشفت أنه لا يمكن أن يكون إلا هو لأن ليام هو الوحيد الذي ذكر جوش بالفعل انه يكرهه.
"بنغو"ضحك ليام عندما انتهى أخيرًا من ربطها كافحت اني تحت الحبل والشريط،لكن لم يحالفها الحظ في الخروج.
كانت اني فقط تحدق في الرجل الذي أمامها،وجدها ليام مسلية وابتسم في وجهها،لن تسمح الفتاة السمراء لنفسها بالبكاء أو إظهار أي عاطفة أكثر مما كانت عليه بالفعل،ولم تكن تريد أن تكون تسلية له.
"ماذا تريد حتى معي؟"قالت بملل لأنها كانت الآن تحدق في ليام مرة أخرى،بغير ملامح تقرئ.
مشى ليام إلى الأمام ، انحنى لينزل إلى مستوى اني"الانتقام"
"إنك تضيع وقتك ،"تبعت اني إصبعها على مسند الذراع من الكرسي الخشبي"جوش يكرهني" أنهت اني وهي تبتسم لليام معتقدة أنها فازت."هل هذا صحيح؟" ضحك ليام ، وهو يعلم أن اني لم تكن تعرف شيئًا واحدًا عن جوش،رفعت اني حاجبها محتارة لماذا كان مستمتعًا.
"قال انه سيحررني اذا ماظهر والدي وعندما ظهر مات بسببك"ابتسم ليام ، وتذكر ذلك اليوم بوضوح عندما ذهب لإطلاق النار على جوش لكنه انتهى بإطلاق النار على شخص أفضل،والد اني
"لكن هل فكرت لماذا لم يقتلك بعد؟"تساءل ليام عرف هو الإجابة بالفعل لكنه أراد أن يسمعها هي تقول ذلك.
بقيت اني صامتة وهي تحدق في أي شيء سوى ليام،كانت تعلم أنه كان على حق لكنها لم ترغب في الاعتراف بذلك،لماذا لم يقتلها بعد؟هل يحبها؟!لا لقد كان لئيمًا معها منذ ليلة الحفلة حيث أطلق عليها النار وقتل والدها،وكانت محقة جوش يحبها أو لا يحبها،لكن ما سبب عدم قتلها؟
"حسنًا،فكري في الأمر اني،لدي أشياء لأعتني بها"قال ليام وهو يستدير ويترك الغرفة دون كلمة أخرى ثم تركت اني الدموع تسقط على وجهها،وتتمنى أن يأتي شخص ما لإنقاذها.
لماذا حياتي فاسدة جدا؟ فكرت اني تلوم نفسها،هي بالفعل قد انهارت في البكاء.
.
.
ركض جوش في المنزل،وتفقد جميع الغرف وحتى في الخارج بحثًا عن اني،ولكن بعد ساعة من البحث،لم يتمكن أحد من العثور عليها غضب جوش وذهب ليجد بايلي،والذي كان آخر من رآها قبل بدء إطلاق النار.
أنت تقرأ
THE DEAD LOVE|A.G|J.B✔
Romanceنظرت لأعلى لأرى رجل بعيون المحيط الزرقاء،كان شعره فوضوياً. انحنى لي بسبب فارق الطول،نظر لي لثواني"مرحبا،اني"قال بهمس بجانب اذني،وقد جعل هذا يرسل قشعريرة أسفل العمود الفقري. من كان هذا الرجل؟! والدك هو سبب وجودك هنا"صرح جوش،لا يبدو أنه يهتم على الإ...