PART 13

99 8 10
                                    

يرجى ترك فوت و تعليق بين الفقرات للأستمرار و للدعم
.
.
"هل تعتقد أنه سيؤذيني؟"سألت بايلي بعد أن جلسنا في صمت غريب لمدة عشرين دقيقة،استغرق الأمر مني ساعة للخروج من المنزل دون أن تشك أمي في أي شيء،أرسل لي بايلي نظرة قلقة قبل أن يعود بنظره إلى الطريق.

"أنا لا أعرف ، بصراحة"رد،عضضت شفتي ووضعت رأسي على النافذة"حسنا"همست.

بعد ساعة وصلنا إلى منزل جوش قبل حلول الظلام،لم نتحدث أنا وبايلي بينما كنا نسير نحو المنزل الكبير،كنت أشعر بالتوتر كلما اقتربنا أكثر لم أكن أعرف ماذا أتوقع عندما أمشي عبر تلك الأبواب.

عندما دخلنا،كان نواه نائمًا على الأريكة و كان كريس يجلس بجانب طاولة القهوة ممسكًا بشراب،ولم يكن جوش في مكان هنا،جولت بنظري،أين يمكن أن يكون جوش ولكن لم أستطع التفكير في أي مكان يمكن أن يكون،حدقت في بايلي لثانية قبل أن أنظر إلى الوراء.

"ماذا حدث؟" سألت بايلي ضحك بايلي بغباء قبل ان يجيب
"بعد أن أصيب جوش بنوبة غضب،بدأ نواه و كريس الشرب لتخفيف التوتر"أومأت برأسي وسرت متخطية الرجلين المخمورين و صعدت الدرج،على أمل أن أجد جوش أكثر هدوءًا وليس رجلًا غاضبًا.

عندما كنت قد صعدت الدرج،كنت أسمع أصواتًا غريبة قادمة من غرفة جوش،جعدت حاجباي،ماذا يفعل؟صعدت ببطء إلى الباب،طرقت برفق وانتظرت الرد بعد لحظات انفتح الباب ليكشف عن فتاة شقراء ترتدي أحد قمصان جوش؟!!.

"من هو حبيبتي؟"كان بإمكاني سماع صوت جوش يسأل من الجانب الآخر من الباب،أعطتني الفتاة نظرة متعجرفة لأنها فتحت الباب بالكامل أمام جوش لرؤيتي.

"أم،انا-آسفه على إزعاجك"قلت معتذرة وأنا اجول بنظري بعيدا عن جوش وأدرت بكعبي وسرت نحو الدرج لم أستطع أن أفهم لما شعرت بالأذى لكنني فعلت،لم أحبه أو أي شيء أليس كذلك؟

"اني"سمعت جوش يصرخ باسمي عندما وصلت إلى الدرجة الأولى من السلم شعرت بالدموع تحاول النزول على لكنني دفعتهم للخلف قبل أن ألتفت للنظر إلى جوش،كان يرتدي ملابسه بالكامل وكانت الفتاة تتبعه خلفه بثيابها الخاصة،لكن بدلاً من التوقف،واصلت السير على الدرج وهي تحدق في وجهي"أنا اسف"قال جوش،يعتذر؟

"لا تفعل،لا بأس،يمكنك أن تفعل ما تريد مع من تريد"أدرت عينيّ و بدأت في النزول من جديد لكنه أمسك بذراعي وجذبني للخلف.

"لا تبتعدي عني"قطع جوش طريقي،ما اللعنه معه؟!يجب أن أعرف أنه لن يبقى لطيفًا يجب أن أقول لا،يجب أن أبقى في المنزل مع أمي.

"دعني أذهب"قلت محاولة الابتعاد عنه،سحبني جوش لأعلى الدرج و دفعني للخلف ليجعل الحائط، خلفي،ضرب رأسي بقوة
اغمضت عيناي بسرعه،خائفة انه سوف يضربني،أو يفعل
ذلك الشيء من جديد،فتحتها بخفه بعد ان لاحظت انه لم يفعل شيء،وفي لحظه وضع شفتيه على شفتي وبدأ بتقبيلي!!.
.
.
.
هايي نيو بارتت
*ملاحظة اذا شفتوا اسماء غير عن الأبطال فأعرفوا عشان ذي الرواية انا كنت كاتبتها منزمان عن One direction ذي فرقة مشهورة،كاتبتها من 2019 والحين سويت عليها تعديلات ونزلتها والشخصيات المهمه كانت
لويس و ريتا❤

جوش وقبلتة؟
اني؟
كريس ونواه؟
انجوويي

All love.

THE DEAD LOVE|A.G|J.B✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن