.
.
.
"بعد مرور سَنة""إنها جميلة جدًا"قلت لليندزي وأنا أحمل الطفل البالغ من العمر 5 أشهر"هل زرتِ جوش؟"سألت ليندزي بينما كانت تهز الطفل بخفة،هززت رأسي ب 'لا'،"لن يسمحوا لي برؤيته".
"لم لا"عبست ليندزي"طلبت أمي منهم عدم السماح لي برؤيته"أخبرتها وأنا اعبث بحافة بطانيتي،لم نتسكع أنا وليندزي منذ أن كانت حاملاً في شهرها السابع أو الثامن،أكثر بقليل من اعتقال كريس و نواه و جوش،لقد اشتقت إليها كثيرا!!
"ما رائيك ان نجعلك ترية بغير اني؟"قالت ليندزي بأبتسامة حماسية"كيف؟"سألتها"حسنًا،سنحتاج إلى بطاقة هوية مزيفة وسنحتاج إلى صبغ شعرك وربما قصه"أوضحت لأومئ لها ب"نعم"كنت سأفعل اي شيء لرؤية جوش مرة اخرى!!.
.
.
بعد ساعات،بدوت مختلفًا تمامًا،كان لدي شعر رمادي قصير ونظارات تبدو جميلة علي،ارتديت قميصًا أبيض قصيرًا وبنطال جينز ضيق عالي الخصر باللون الأزرق الداكن،وحذاء كعب يناسب الزي،كانت ليندزي تصفق بيديها فخورة بما فعلت في عملها."تبدين رائعة!"اخبرتني ليندزي وهي تمشي نحوي وتعدل نظارتي.
"شكرًا لك"جذبتُها إلى عناق شديد وبادلته بكل سرور،خرج كلانا من حمامها،جلست على أريكتها بينما ذهبت لتسأل والدتها عما إذا كان بإمكانها مشاهدة طفلها أثناء خروجنا،بعد لحظات قليلة عادت ليندزي إلى غرفتها بابتسامة كبيرة وهي تلتقط حقيبتها من خزانة ملابسها.
"هيا بنا يا يافتاة"قالت ليندزي،وقمت سريعًا تابعة إياها خارج غرفتها ننزل السلم،قلنا وداعنا لوالديها و أعطت قبلة لطفلها قبل الخروج من المنزل.
.
.
بعد ركوب السيارة لمدة ساعة إلى السجن،وصلنا أخيرًا،لقد قمنا بالفعل بتسجيل الوصول وكانت بطاقة الهوية المزيفة تعمل ولم يلاحظ الشرطي أي شيء،كنت متوترة للغاية بشأن رؤية جوش مرة أخرى،أعني،لقد مر عام منذ آخر مرة رأيته فيه أو حتى لمسته."الجميع ، يرجى الجلوس حيث يجلس الشخص الذي ستأتي لرؤيته"قال الشرطي عبر الأتصال الداخلي ابتسمنا أنا وليندزي قبل النهوض والتوجه إلى غرفة الزيارة مشيت ببطء بينما كنت أحاول العثور على المكان الذي كان جوش فيه عندما وصلت إلى المرحلة الأخيرة،جلست على الفور والتقطت الهاتف،وهو ما فعله أيضًا.
"مرحبًا جوش"قلت بأبتسامة كبيرة على،وجهي عض جوش على شفته"أنا أحب المظهر الجديد،حبيبتي،ما الذي استغرق منك وقتًا طويلاً لتأتي لزيارته؟"أنا عبست"أمي لديها كل رجال الشرطة للتأكد من أنني لن أحضر لرؤيتك،لكن لين قامت بعمل رائع بتحويلي إلى شخص جديد"قلت بابتسامة بنهاية كلامي
"كيف حالها؟ هل الطفل بخير؟"سألني جوش،أومأت برأسي وابتسمت مرة أخرى"الطفلة بخير،اسمها وينتر وهي تشبه إلى حد كبير ليندزي."
لعق جوش شفتيه وهو يحدق بي ، مما جعل الابتسامة أكثر،أنا مشتاقة إليه كثيرا.
"يا إلهي ، أتمنى أن أتمكن من لمسك مرة أخرى"قال جوش وهو يلعق شفتيه مرة اخرى"وأنا أيضًا جوش،وأنا أيضًا"قلت أضع يدي على الزجاج،وهو فعل الشيء نفسه شعرت أنه كان بعيدًا جدًا عندما كان أمامي.
"من فضلك لا تبكي،حبيبتي،لدي شعور بأننا سنرى بعضنا البعض مرة أخرى في يوم من الأيام"قال وهو يبتسم بعمق
"آمل ذلك" توقفت مؤقتًا عندما ذهب عقلي إلى كريس
أتساءل كيف حاله فلا أحد يلتقي به،وانا اعني بلا أحد حتى والديه لا يلتقون به."كيف حال كريس؟"سالته"إنه يقوم بعمل جيد، يدخل في الكثير من المشاكل،لكنه جيد"أجاب جوش بابتسامة صغيرة.
مرت خمس عشرة دقيقة وأجبرنا على مغادرة غرفة الزيارة ودعني آخر مرة وقلت له أنني أحبه مرة أخرى،أجاب بـ"أنا أحبك أكثر يا طفلة"مشيت جنبًا إلى جنب مع ليندزي،أقفل ذراعي مع الشقراء.
"كيف وجدته؟" سألتني ليندزي عندما خرجنا من السجن ابتسمت لها"لقد كان رائعًا،شكرًا جزيلاً على هذا."
عندما وصلنا إلى سيارتها،ألقيت نظرة أخيرة على السجن وقلت عقليًا وداعي الأخير لجوش حتى أتيت في المرة القادمة لرؤيته بعد كل ما حدث،لا أعتقد أنني يمكن أن أقع في حب شخص مختلف.
.
.
.
"STOCKHOLM SYNDROME"
"متلازمة ستوكهولم"ذي متلازمة تخليك توقع بحب او تتعاطف مع عدوك أو ألي كان يسيء إلك ويأذيك. ذي المتلازمة بالضبط موجودة باني رغم اساءة جوش إلها وضربه و أغتاصابها وكلشي عملة هي ضلت تحبة!!.
انيوي اتمنى انكم أستمتعتوا بالرواية القصيرة ذي صحيح طولت عليكم وكذا بس كلشي يستحق عرفتوا مرة بحبكم ولدعمكم ومنهم
الشكر لبنت أسمها "هيذر" الوحيدة تقريباً ألي تعلق وتسوي فوت للرواية مع ذلك في بنات بعد 'الأخوات' كمان كانوا يدعموني كثير مرة بشكركم كلكم لكل الي سوا فوت أو أي شي ساعدني ثانكيو الل🙏🏼❤
All love.
أنت تقرأ
THE DEAD LOVE|A.G|J.B✔
Romanceنظرت لأعلى لأرى رجل بعيون المحيط الزرقاء،كان شعره فوضوياً. انحنى لي بسبب فارق الطول،نظر لي لثواني"مرحبا،اني"قال بهمس بجانب اذني،وقد جعل هذا يرسل قشعريرة أسفل العمود الفقري. من كان هذا الرجل؟! والدك هو سبب وجودك هنا"صرح جوش،لا يبدو أنه يهتم على الإ...