PART 12

79 6 11
                                    

يرجى وضع الفوت و التعليق بين الفقرات للأستمرار.💞🤝
.
.
.
ANY

بعد ساعات من انتظار وصول والدتي،فعلت ذلك أخيرًا وعندما رأتني لم تصدق ذلك،عانقنا بعضنا البعض قبل مغادرة المدينة أبقيت عيني على السيارات خلفنا على أمل أنها لم تكن ليام أو جوش من أجل والدتي.

ظلت والدتي تسألني عما فعلوه بي لكني أبقت فمي صامتًا لم أرغب في إخبارها بكل الإساءات التي تلقيتها من جوش وليام،وأن جوش قد أغتصبني!!

"انا فقط اريد الذهاب للمنزل"قلت لها،ووضعت رأسي على ختم النافذة متجاهلة أسئلة والدتي المستمرة.
.
بعد إسبوع
.
الشعور بالغرابة في أن تكون في المنزل،ولم تكن والدتي تساعد أيضًا،كانت تسألني باستمرار إذا كنت بخير،وإذا كنت بحاجة إليها للبقاء في المنزل بدل العمل.

لم أخبرها عن أبي،ولكي أكون صادقة،لا أريد ذلك لا أريد أن أرى أمي تعاني من الألم بعد الآن،فأنا لا أستطيع تحمل رؤيتها تنهار مرة أخرى.

"هل تشعرين بالجوع؟"سألت والدتي عندما دخلت غرفتي هززت كتفي،بلا،ولم أرغب حقًا في التحدث معها،لم أستطع رؤية ما كانت تفعله أمي،لكن كان بإمكاني أن أقول إنها كانت مستاءة مني

"أنتي بحاجة لتناول الطعام عزيزتي"قالت والدتي لأنني أستمر في تجاهلها،كنت أسمع أمي تأخذ نفسا طويلا قبل أن تقترب مني وتجلس على سريري ما زلت لا أنظر إليها!!

"من فضلك كلِ من أجلي"أمي تقول لم أستطع إلا أن تركت أنينًا يهرب من شفتي ونزل من سريري شققت طريقي نحو المطبخ وأمي ورائي،جلست في مقعدي على مائدة العشاء

أبتسمت والدتي لي،قبل ان تضع الطعام،كانت قد حضرت قطع اللحم والمعكرونه وبعض السلطات أخذت الشوكة في يدي الصغيرة و التقطت اللحم والمعكرونة ووضعتها في فمي،لقد نسيت كم كان طعام والدتي لذيذا حد اللعنة.

.
.

كنت جالسة على سريري عندما سمعت رنين هاتف المنزل كانت والدتي قد ذهبت إلى العمل بالفعل،من الممكن انها تريد ان تتفحصني،لكن شيئًا ما أخبرني أنه لم يكن كذلك شققت طريقي ببطء من السرير وتوجهت نحو الردهه،التقطت الهاتف وضغطت عليه واضعة اياه على أذني"مرحبا؟"،"اني"؟ قال صوت مألوف

اتسعت عيناي عندما أدركت من هو،جوش،كيف عرف أنني هنا؟

"كيف عرفت أنني هنا؟"سمعت جوش يتنفس على الجانب الآخر قبل أن يجيب"قال ليام أنك هربت ، لذا كانت والدتك هي تخميني التالي"قال جوش،لأتنهد

"كان تخمينك صحيح،جوش،الى اللقاء،أنا أغلق المكالمة الآن" أخبرته وسحبت السلك من الهاتف حتى لا يمكنني تلقي المزيد من المكالمات،ركضت على الدرج وأغلقت جميع الأبواب و النوافذ،وكذلك في الطابق العلوي،حبست نفسي في غرفتي ودفنت نفسي تحت البطانيات،كنت خائفة من أن جوش سيأتي ليأخذني،أو ما هو أسوأ،ليام.

لا يسعني إلا أن أجد نفسي أغفوا بغض النظر عن عدد المرات التي أحاول فيها إبقاء عيني مفتوحتين.

في صباح اليوم التالي،استيقظت على هاتفي يهتز فوق المنضدة الخشبية بجانب السرير،اخرجت صوت متذمر ووصلت إلى الهاتف دفعت على زر الأجابة ووضعته على أذني"ماذا او ما؟"،"اني،أنا بايلي،عليك أن تعودي"ناشد بايلي.

"لماذا ا؟"قلت ادير عيناي بملل

"لأن جوش كاد أن يقتل نواه حتى لأنه ذكر اسمك،انه غاضب
"همس بايلي،عضضت شفتي السفلية،على الرغم من أنني كرهت نواه،لم أستطع السماح لجوش بقتله.

"تعال خذني."
.
.
.
هيللووو نيو باررتت اقين...بقى جست بارتين وتخلص الرواية ... متحمسين للرواية الجديدة؟!!
انيوي رأيكم يهمني مرةة🙏🏼❤
بايلي؟
جوش؟
اني؟
ام اني؟
All love.

THE DEAD LOVE|A.G|J.B✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن