PART 5

111 4 19
                                    

.
.
.

تسابق ضربات قلبي وأنا أسير حول الغرفة مراراً وتكرارا من غير كلل فعلت هذا لمدة خمس دقائق قبل أن أتوقف أخيرًا وأجلس على الأرض،كنت بحاجة إلى الهدوء.

الطلقات النارية القادمة من الطابق العلوي تبدأ مرة أخرى وأنا أغطي أذني،هذا كان،كنت سأموت على يد رجال لم أكن أعرفهم.

سوف يقتلون جوش والآخرين ، ثم يأتون ويقتلونني  كنت محتجزة في القبو منذ ثلاثين دقيقة ، ومع ذلك،انها مستمرة.

لقد بدأ هذا الصباح حوالي الساعة الحادية عشرة،عندما كنت أنتظر جوش للسماح لي بالخروج من غرفة نوم الضيوف.

كنت جالسة على هذا السرير،خائفة،منتظرة أن يفتح جوش الباب ويحضر لي الإفطار،لقد طرق بابي وسألني عما إذا كنت جائعة وأريد الفطائر محلية الصنع،وبالطبع أخبرته بنعم لكن كان ذلك قبل ساعة تقريبًا كما تقوله تلك الساعة على الحائط، ولم ألحظه حتى قبل أن أستيقظ،كنت لا أزال أرتدي ملابس جوش من الليلة الماضية،والتي أجدها مريحة جدًا.

سمعت صوت باب سيارة يصطدم من خارج المنزل،أدرت رأسي بسرعة لمواجهة النافذة،لحسن الحظ لم يكن هناك أي ستائر مبدئية لذا يمكنني رؤية ما يخرج منها دون الحاجة إلى إلقاء نظرة خاطفة عليها،كانت هناك سيارتان Jeep متوقفتان في الخلف،وكان أربعة رجال يسيرون الآن نحو المنزل اعتقدت أنه ربما كان مجرد أصدقاء جوش ولكن قيل لي بشكل خاطئ عندما اقتحم جوش الغرفة.

"اني! تعالي الآن!"أفزعني جوش بأقتحامة الغرفة بسرعه،قبل أن يمسك بذراعي ويسحبني خارج الباب،ما اللعنة؟!"ما الذي يحدث جوش؟"كنت قد طلبت ذلك محاوله منع نفسي من السقوط كونه يجر يدي.

"نحن نتعرض للهجوم"هذا كل ما سيقوله لي،لم يخبرني لماذا أو من،عندما وصلنا إلى باب القبو،أخبرني بالدخول ثم أقفل الباب وعندها تبدأ المدافع في إطلاق النار.

أنا هنا الآن،كل ما أفعلة هو الجلوس على الأرض في الطابق السفلي بينما يطلق الأربعة في الطابق العلوي النار على الرجال الآخرين،سرعان ما توقف مرة أخرى،مما جعلني أتمنى أن يكون كل شيء قد تم.

ساد الصمت لمدة خمس دقائق أخرى حتى أصدر باب القبو صوت يشير إلى أن شخصًا ما فتحه،نهضت بسرعة وأتوقع ما هو قادم هناك احتمالان.

أولًا ، قد يكون جوش وقد سمح لي فقط بالصعود إلى الطابق العلوي الآن،أو ربما اثنين،قد يكون أحد الرجال الذين أطلقوا النار على جوش ومن معه

عندما أرى أنه كان جوش،فأنا لست خائفًا كنت لا أزال خائفة بعض الشيء لأن جوش أخافني بشكل عام،دفعت شعري من على وجهي وبدأت أسير نحو جوش،كانت عليه بقع دماء على ذراعه اليمنى وعلى بنطاله الجينز الممزق لكنه لم يكن ملكه لأنه لن يكون هنا،"الهي،ما هذا الدم؟" سألت،الفضول أخذ أفضل ما لدي.

هز كتفه كما لو أنه لا يريد أن يقول من هو"مجرد شخص اضطررت لقتله"اخبرني جوش مختصر،أومأت برأسي ببطء رداً على ذلك،لكنني قررت أن أبقى صامته،لم أكن أعرف ماذا أقول له أيضًا

أردت أن أعرف من هم هؤلاء الرجال ولماذا يربطونهم بهم لكنني ما زلت صامته،لسبب ما،نظرت نحو الباب عندما سمعت شخصًا يسحب جثة على الأرض ارتجفت من التفكير في ذلك.

"هل الجميع -"كنت على وشك السؤال"نعم ، لم يصب أحد بأذى"قاطعني جوش،أومأت برأسي،بعد ثوان قليلة،نهض ليأتي مقابل لي ويعطيني يده

نظرت ليده بضع ثوان قبل أن أشير برأسي وأنهض بدون أن أئخذ يده،انا وقحه،مشيت للأمام ليتبعني من دون قول شيء
عندما وصلنا إلى الطابق العلوي،نظرت حول غرفة المعيشة كانت هناك بقع دماء على الأرض و الأرائك مقلوبة،فقط كل شيء بحالة فوضويه،وتم كسر الزجاج على الأرض،وأصبحت الصور المعلقة على الحائط الآن مغطاة بثقوب من الرصاص، و كذلك الجدران،كما تم تغطية قاع الأريكة بثقوب الرصاص.

"اللعنة،سيستغرق هذا التنظيف إلى الأبد"سمعت صوت كريس وهو يتذمر بأنزعاج من خلفنا،شققت طريقي بعناية نحو المطبخ وتأكدت من أنني لم أخطو في أي دم أو أي زجاج،
نظرت حول المطبخ حتى رصدت عيني المكنسة والمجارف، قد أجعل نفسي مفيدًة أيضًا.
.
.
بعد ساعتين عاد كل شيء إلى طبيعته باستثناء ثقوب الرصاص التي غطت الجدران،كان نواه قد غادر ليذهب للحصول على طلاء ولوحات جديدة للحائط ذهب كريس لأصطحاب أخت نواه حتى تتمكن من اصطحابي للتسوق لاحقًا الليلة بينما عاد بايلي إلى منزله،تركني هنا مع جوش فقط،كان جوش جالسًا على الأريكة يشاهد قناة الطقس كنت جالسه على الأرض حاليًا بعيدًا عن جوش

"توقفي عن أن تكوني بعيدًه جدًا عني،لا تخافي لن أئكلك،حبي"قال مقهقهاً،ان هذا ليس واللعنه مضحك؟!دحرجت عيني،انه سخيف كيف يتوقع مني أن أكون قريبة منه؟!واللعنه لقد خطفني!!

"أنا لست"كذبت مجدداً بملل،ليبتسم أبتسامة ساخره
"أوه،لستي؟حسنًا اذا أعتقد أنك لن تمانعي إذا جئت وجلست معكِ؟"قال جوش مبتسمًا أبتسامة خبيثة،وهو ينزل عن الأريكة ويجلس بجواري حرفياً!!ما اللعنه،حاولت التحرك من جانبه لكنه أمسك بخصري وقربني له أكثر،أبتسمت أبتسامة مزيفه،ليبادلني بأخرى حقيرة

أنا أكرهه.

THE DEAD LOVE|A.G|J.B✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن