PART 7

102 6 13
                                    

لاتنسوا الفوت والتعليق بين الفقرات💞
انجويي💞
.
.
.
أبقِ رأسك مرتفعًا وكتفيك منخفضًا ولا تتواصلي بالعين،هل فهمتِ ذلك؟"أخبرني جوش بصرامة آمرني،لأومأ برأسي.

"حسناً"أمسك جوش بيدي وقادني داخل القصر،فتيات في في حالة سكر يتعثرن خارج المنزل ويحاولن الحفاظ على توازنهن كانت محاولة أخرى لجذب انتباه والدي،وليس لدي أدنى فكرة عما خططوا لفعله.

ضغطنا من خلال الناس حتى وصلنا إلى منطقة الأريكة المفتوحة حيث كان يجلس كريس و نواه،أجبرني جوش على النزول وجلس بجانبي ولف ذراعه حول كتفي أردت بشدة أن أصفعه بعيدًا،لكنني لم أكن سأغضب منه،لذلك جلست هناك بهدوء و عبثت بحواف ثوبي.

"هل أنت متأكد من أنه سيظهر؟" سمعت نواه يهمس لجوش واو نواه،أنت بارع في الهمس.

"بالطبع سيفعل،إذا كان لا يزال يحب ابنته،فسوف يأتي"قال جوش بعد التحقق ليرى ما إذا كنت منتبهه له"وإذا لم يفعل؟" نواه همس مرة اخرى"ثم سنتخلص منها"رد جوش.

شعرت بضيقٍ في صدري،لما انزعج على اي حال سوف اموت عاجلاً ام اجلاً،شاهدت الناس وهم يرقصون مع بعضهم البعض"تعالي اني دعينا نخرج"قال جوش وهو يمسك بيدي لا أعرف ما الذي أصابني لكنني نفضت يدي بسرعه عنه.

"لا يوجد داعي لمسك ليدي،لا أريد الذهاب معك على أي حال
"أجبته وأنا أنظر من الحشد إلى جوش لقد كان غاضبًا،ولم أكن بحاجة حتى إلى رؤية وجهه لأخبره أنه كذلك.

"ماذا تفعلين يا اني؟!" سمعت نواه يتمتم،نهضت وسرت بسرعة نحو الباب الأمامي ،قبل أن ألحق بقبل جوش،كنت في الوسط عندما أمسك جوش ذراعي.

"سوف تأتين معنا أيتها الصغيرة"قال وهو يضغط على ذراعي بقوة اللعنه"انت تؤلمني"همست وبالفعل هناك دمعه خائنة قد سقطت"لا تؤذيها،أنها ليست الشخص الذي تريده"أسمع صوت الرجل لا يمكن أن يكون هو أليس كذلك؟ هل يمكنني مواجهة والدي؟

"مرحبا هنري"أبتسم جوش وهو يسحب مسدسه وبحركة سريعة واحدة استدرت من قبل جوش وأخذ المسدس مشيرا  إلى رأسي،نظرت لوالدي لبرهه،كان والدي يرتدي حلة سوداء
،كان يدخن غليونًا وبدا وكأنه واحد من هؤلاء الأثرياء المسنين من الأيام الخوالي،إذا لم أكن في الموقف الذي أنا فيه الآن،كنت سأحتضنه ثم ألكمه.

"أبي؟" لقد اختنقت"مرحبا حبيبتي ، كيف حال والدتك؟" سأل وظل على اتصال بالعين مع جوش"إنها بخير"بكيت لم أعد أعرف ماذا أفكر بعد الآن،كيف لا يسمح لنا بمساعدته؟

"اسكتي اني"زأر جوش في أذني،أومأت برأسي وخفضته
"دعها تذهب،أنا هنا"،"لا."جوش يضحك،يضحك؟ كيف يضحك؟"لماذا؟ قلت إنك ستطلق سراحها إذا جئت"قاطعة صراخ والدي.

قام جوش بإعادة ضبط ذراعه ثم صوب المسدس إلى والدي مما أتاح لي الوقت الكافي للركض من قبضته لم أركض نحو والدي،لا ركضت نحو حقل الذرة الذي كان عبر الشارع،لكن قبل أن أتمكن من الوصول إليه،شعرت بألم حاد يمر في كتفي توقفت عن الجري،ونظرت إلى كتفي لأرى الدم ينزف،أطلق جوش النار علي،لقد أطلق علي النار حقًا.

آخر شيء سمعته كان صراخ أبي.
.
.
.
جوش؟
ابو اني؟
نواه؟
اني؟
قتل اني؟

لا تنسوا الفوت والتعليق بين الفقرات
All love

THE DEAD LOVE|A.G|J.B✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن