"اشتقتُ لك"

91 11 9
                                    















*اخي..

اعلم انكَ مستاءٌ مني الان..انا اسفة و لكنك لم تترك لي خيارًا أخر.اعلم انني سأشتاق اليك كثيرًا و لكن ما اجهله هو هل ستشتاق الي اخي؟؟ هل ستظل تحبني ام ستكرهني؟ في حال ان كنت تحبني و تشتاق الي فيجب ان اقول لك انني سأكون في أفضل حالٍ مع من احب و اتمني تحظي بذلك الشعور الرائع الذي ينتابني الان و لكن لا تجبر احدًا علي حب و هو لا يريده!..بينما في حال ان كنت تكرهني الان فعليك ان تعلم انني سأظل احبك مهما حدث تايهيونغ.
                                                        
                                                                 جيلان*


"جيلان..."

لم يشعر تايهيونغ بنفسه و هو يبكي دمًا علي فراق اخته له و كلماتها تلك التي جعلت قلبه ينفطر من الحزن

"انا من فعلت ذلك...انا من جعلتها ترحل و تتركني..."


كانت فريال في طريقها لغرفتها بعد يومًا طويل و لكن استوقفتها شهقات تايهيونغ التي يمكنها سماعها بوضوح و أيضًا يمكنها سماعه و هو يلوم نفسه علي رحيل جيلان كل دقيقة...




"اشتقت لكِ جيلان ارجوك عودي و سأفعل اي شيء من اجلك..فقط عودي الي..."


فضلت فريال ان تكمل طريقها لغرفتها بدلًا من تهدئه تايهيونغ بعد صراع بين عقلها و قلبها دام لمدة خمس دقائق...

سيكون بخير..


....





اشعر و كأنني نمت لعامين..

لماذا لم تشرق الشمس بعد؟؟ يا الهي انه منتصف الليل!

اااخ لماذا لا استطيع النوم؟! لا ارد ان ازعج جيمين فهو  محاوطني بذراعيه من كل مكان..و كأنني سأهرب منه

يبدو لطيفًا و هو في سُبات عميق هكذا...

عقلي لا يتوقف عن التفكير!! و اللعنة اريد ان اكمل نومي

اعتقد ان افضل حل هو كوبًا من الماء..


كان هذا الكوخ الصغير يلمع بعدما كانت الاتربة تدفن ملامحه..لم اعتقد ان جيمين امهر مني في هذه الامور!!

اوه المياه مازالت مثلجة اعتقد انه وضعها لي..

Jilan pov:

ما هو حال جونغكوك الان؟؟ اتمني ان يكون بخير

جونغكوك ليس شخص سيء..سيكون زوجًا جيدًا و لكنني لم احبه!

اشتقت لفيلكس...و تايهيونغ....

ااااااخ جيلانن!!

...


قاطع جيمين حديثي مع نفسي مربتًا علي كتفي بهدوء قائلًا بصوته المليء بالخمول

١٨١٩حيث تعيش القصص. اكتشف الآن