تفاعلكم يدفعني للاستمرار...☆
و يلا بسم الله اتركم مع الفصل...
______________________
حدق في الوجهة التي أُرسلت اليه فاذ به يُفاجئني بكونها في الجهة الأخرى من المنطقة ... سيحتاج منهم ذلك بعض الوقت الإضافي لكي يصلوا
اطلع سيده على ما وصله ليرد عليه بانفعال :" كيف تريد مني الامتثال لهذا ؟؟ هذا جنون !! "
صرخ الكسندر بهذا ليجيبه الحارس بتكلف :" سيدي اعرف انها مخاطرة و اننا نخاطر بحياة لوكاس بهذا.. لكن علينا ان ن..."
لم يكمل كلامه بسبب اعتراض سيده و تذمره ليقاطعه هذه المرة بحزم :" سيدي يكفي !! أعرف أن هذه مخاطرة و اننا قد نتأخر لكن فكر بالامر من منظور آخر... "
تعجب من آخر كلماته ليكمل عليه بشيء من الضياع :" الشخص الذي اتصل و قال بأنه سيساعدنا ... لما يتكبد كل هذا العناء من اجل لوكاس ؟؟ هو يضع نفسه امام المدفع الا توافقني الرأي؟ "
توقف للحظات ليستوعب الامر ، توسعت عيناها بينما اكمل الحارس:" هو لربما اراد المال مقابل انقاذه لكن .. هل فعلا سيتكبد كل هذا فقط اجل المال؟؟ ربما يمتلك ضغينة ضد الخاطفين ... لكن لا أرى سبب لكل تلك المخاطرة التي يقوم بها مهما فكرت "
ارتخت ملامح الوالد المرهق بينما شغل الحارس سيارته لينطلق دون تأخير ليتحدث لسيده بحزم :" لنثق به مؤقتا ... و لنرى ما سيحصل.."
اومئ له بحزم فلا وقت له للشك... عليه ان يعاقب المجرم الذي سبب الألم لابنه و ربما يفكر بمكافئة منقذه لو كان سليما.. لكن ما يهم الآن هو رجوع ابنه له
_________________________
سلكا الازقة الضيقة و الطرق الملتوية متهربين من الخاطفين محاولين ابقاء مسافة بينهما بينما يقودونهم لمكان اللقاء ...
قبل ذلك بلحظات...
اقفل لوكاس الخط على والده ليحدق بادوارد القادم باتجاهه بترقب ... ينتظر الخطة التي ستخرجهما من هذه الورطة ...
وقف امامه ليقول باستعجال بينما طلب منه اتباعه :" هل تستطيع إرسال المكان المطلوب باستخدام الهاتف ؟ "
اومأ له ليقول لوكاس :" ان استخدمنا برنامج تحديد المواقع سنستطيع إرسال المكان المطلوب لهم ... "
-"اتستطيع فعل هذا ؟ "
-"ساحتاج بعض الوقت ..."
-"لا بأس لكن اسرع.. "
اخرج لوكاس هاتفه للشغل البرنامج و يقوم بتحديد موقعهما الحالي ... بينما اخرج ادوارد الخارطة ليستعملها لتحديد الهدف بالضبط ..
-" سنحتاج للركض لعشرين دقيقة لنصل للمكان "
قالها لوكاس بقلق بينما التفت ادوارد لخلف ليتحدث بحزم :" لنتحرك .."
أنت تقرأ
منبوذ
Actionسرت في تلك الشوارع المتلألئة مرارا محاولا التعايش مع " عامة الناس " ...اسير بلا هدف كجسد بلا روح سلبت كل احلامه و رغباته.. و لما ؟؟ الن يضحككم السبب؟ الاختلاف .. اختلافي عن البقية جعلني منبوذا و اذاقني الوحدة و الالم.. الم لن انساه في حياتي ... و ه...