البارت 20

819 34 86
                                    


التفت ناحية الصوت لتتسع عيناه ... فقد تركيزه و نسي ما كان يفعله حتى ... ظل متصنما مكانه بينما كريس يراقبه مستعد ليتخذ الخطوة التالية الا انه نقل بصره لذلك الشخص الذي اقتحم المكان مندفعا ناحية ادوارد ..

هو الآخر لا يدري بما كان يفكر عندما ناداه فقد كان يتصرف بغرابة فلم يمنع نفسه من التدخل .. و الآن هو يركض ناحيته متجاهلا تلك الأفكار التي تقفز إلى عقله ..

توقف هوا الآخر عندما تقلصت تلك المسافة لتبقى المسافة الفاصلة بينهما بضعة اقدام .. اراد ان يقلصها اكتر الا ان الآخر صرخ بوجهه :" لا تقترب !! "

جفل ليحدق به لبرهة متجاهلا اياه ليكمل طريقه باتجاهه ليتوقف امامه ... الخوف و الاضطراب احتلا عينيه ليخبئهما خلف تلك النظرة الحادة و التوهج المتذبذب ...

ابتسم بحزن يهمس له :" أنا آسف .. "

قل توهج عينيه ليشعر بالوهن فجأة .. فقد توازنه ليتقدم لوكاس محاولا مساعدته الا ان كريس سبقه بذلك ... امسكه ليلتفت ادوارد ناحيته ليطالبه بتركه باعتراض الا ان الآخر رد عليه بسخرية واضحة :" فل تقف على قدميك اولا "

دفعه ليقف بترنح مبتعدا عنه .. اخفض رأسه متحدثا برسميه:" سأذهب لغرفتي "

بخطوات متباطئة جر بها جسده مبتعدا ليلحقه لوكاس يسند جسده عليه .. لم يمنعه الآخر فهو منهك و وعيه بالفعل بدأ يسلب منه ..تنهد كريس يرمق زاك بشماتة متحدثا :" اخبرتك .. انت لست ندا له "

اعتدل الآخر بوقفته إحدى يداه على وجهه يتمتم بسخط ..تقدم ناحيته يتحدث بودية :" أ تود المساعدة ؟ "

شهق بفزع يتراجع للخلف صارخا :" متى أتيت إلى هنا !! "

_:" من برأيك أحضر لوكاس ؟"

_:" لماذا احضرته ؟! "

تحدث كريس محاولا كبت غضبه ليرد مارك بهدوء :" قصة طويلة "

تقدم ليضع يده على وجه زاك لينتقل ليديه .. ليتراجع الاخر مجددا مبتعدا عنه ..

تنهد مارك ليتحدث كريس :" ألا يفترض بك تفقده ؟ "

همهم ليرد :" حسنا .. لنعطهما بعض الوقت ... اما انت ساتفقد إصابتك سريعا "

التفت زاك الناحية الأخرى يشتمه داخليا قبل ان يلحق به فهو يدرك ان الرفض ليس خيارا ...

لورين كانت تراقب الوضع من بعيد بصمت لينظم اليها كلاود بعد لحظات يحمل صحن الفشار يتحدث بحماس :" ماذا فاتني ؟!"

جرته من يده ليغادرا هما ايضا تاركتا اياه بصدمته يحاول معالجة الوضع برأسه ...

_____________

ارتمى بجسده على الفراش بانهاك .. يمكن اعتباره نجاحا .. او ربما نصف نجاح ؟ لقد لمح له كلاود بالإجابة .. ليكون صادقة كانت أسهل مما ظن .. و لكن ما يعقبها يصعب التحكم به ..

منبوذ  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن