_:"لنرا كم ستصمد من الوقت ايها البشري "
بكل خبثٍ انهى جملته ليختفي من امامه ...اجل اختفى من امام فيليكس بلحظة !!شعر بالفزع الشديد و بدأت عيناه تبحث عن اي اثر له لكنه لم يجده كأنه تبخر !!
و ما زاد رعبه اختفاء السكين من على الأرض ايضا !!
جال بعينيه بارجاء المكان و قد جعل من لوكاس ملتصقا بظهره ... صوت ضحكته تردد على مسامعه مستمتعا بوضعه ... رغم عدم فهمه لما يجري لكن عليه التصرف و حماية سيده ...تلك الأفكار التي تشكلت برأسه استمد منها القوة ... فاولويته لوكاس ... رغم بناءه لتلك الصورة المتينة برأسه تشققت ما ان اصيب بذراعه ... التفت لاحد جانبيه ليبعد لوكاس سريعا ليظهر أمامهما سيزر !!
كان يمسك السكين الذي تلطخ بدمه محدقا به بسعادة ... تحدث بمكر :" لم يكن هذا إلا تحذيرا .. سلم لي الفتى و سأتركك حيا ! هذه فرصة لا تعوض ايها العم ~"
تجنب رصاصة فيليكس بسهولة لتتحول نظراته لما هو أقرب للخيبة ... ابتلع فيليكس رمقه بقلق ... إصابته أقرب لجرح سطحي ... لكن ان اصيب عدة مرات فلن يستطيع الوقوف ... بطرف عينه رمق لوكاس بقلق ... كان متشبتا بذراعه بشدة و جسده يرتجف بخوف ....ان استمر بإطلاق النار فستجتمع الشرطة و يأتي الناس ... و بالتأكيد لا يريد هذا
تنهد سيزر بقلة حيلة ليتقدم ببطء هامسا :" تختار الطريقة الصعبة ... انت شخص ممتع !!"
صرخ بجملته الأخيرة تناسب مع تقدمه ناحيته ... حاول إصابته من الإمام لكن فيليكس تجنبها .. رفع يده الممسكة بالسكين بينما حاول امساك الأخرى الا انه أفلت السكين و تراجع ...
اختفى من امامه و لكن هذه المرة اول ما فعله فيليكس امساك السكين الذي سقط ثم صرخ بلوكاس راميا له المسدس :" امسكه و تراجع !! "
نفذ كلامه ليبتعد عنه حدق حوله ليشعر باحدهم يدفعه من الامام .. سقط ارضا و لكنه ضرب بساقه الهواء ليصيب سيزر .. :" تحاول اسقاطي ثم خنقي هاه ؟؟"
ظهر سيزر امامه الذي امسك معدته قليلا :" حظ جيد ... اذا لنرفع المستوى قليلا "
اختفى من امامه مجددا ليتخذ وضع الاستعداد ... لكن هذه المرة انقلبت الأمور....
هي بضع دقائق كانت كافية لجعل فيليكس مثخن بالجروح ... و رغم هذا ظل واقفا امام لوكاس لا يتزحزح من امامه ....
حتى ان سيزر اشفق عليه !! هو بالبداية لم يكن جادا لكن ما ان تعامل معه بجدية لم تتح له الفرصة حتى لالتقاط .....
لكن وضعه ايضا سيء ... بدى كمن يماطل طوال ذاك الوقت ... جديا اجتماع البشر حولهما و صراخهم سيجلب الشرطة ...
همس بانزعاج ممزوج بالبرود :" علي انهاء الامر ... "
تقدم ناحية فيليكس بخطوات بطيئة ... أشار له بمسدس نحوه بيده المرتجف لكنه تجنب الرصاصة و اختفى من امامه ...
أنت تقرأ
منبوذ
Actionسرت في تلك الشوارع المتلألئة مرارا محاولا التعايش مع " عامة الناس " ...اسير بلا هدف كجسد بلا روح سلبت كل احلامه و رغباته.. و لما ؟؟ الن يضحككم السبب؟ الاختلاف .. اختلافي عن البقية جعلني منبوذا و اذاقني الوحدة و الالم.. الم لن انساه في حياتي ... و ه...