السلام عليكم
البارت الرابع من رواية ثلاث نجمات عشكيعلى عتاب اللوعات اخط ألم كلماتي..ارد اكلك اني احبك حتى لو من طرف واحد...هسة انته مرتاح واني ألم لم بشتات كلبي ولجماتي....
..
.
.
.
.
.
.
.نزلت بعد ماحظرت نفسي..وكلبي مو سعيد ابداً.واعرف مو صغيرة اني واعرف مصلحتي..وهذا الصح الي اسوي لازم اشوف حياتي حبي من طرف واحد ومن بعيد غلط وراح يضيع عمري...
لازم استقر..اشوف حياتي..اجيب جهال بعد لو كلما كبرت تقل فرص انجابي واتعب بالحمل ويصير صعب عليه...
طلعنه وجان شاب واكف بسيارته بالباب..اخت خطيبي كالت هذا ابن اخوي الجبير...كتلها الله يحفظه...وبطلعتنه وكفت سيارة ذو الفقار بابهم...ونزل منها...
نزع نظارته الشمسية..والتفتت علينه...شافه ابن اخو خطيبي..نزل وهو يحجي..ويكله ياهلا حبيب كلبي ابو سيف اغاتي...شلونك...
صافحة وظلو يحجون مادري شنو شكله يعرفه...اشرتلي الي راح تصير حماتي اصعد للسيارة..وبيسان اجت طلعت ورانه تريد تروح وياي...
صعدت وبيسان اجت يمي..ودارت وجهي عليها وكالت بهمس سجاوي اليوم العقد مالتج لا تباوعيله..خل يولي هل المغرور...
باوعتلها بثقة:اعرف..وهاي اني سعيدة..وابتسمت جذب..شوي واجه عامر اسمه الولد الي راح ياخذنه للصالون سمعت عمته تكله...
ماشفت الي اخذ كلبي بدون سبب..راح دخل بيتهم يمكن...حييل غربة سيطرت على كلبي...
اتجهنه للصالون..وشكو شي يكلولي اياه اكلهم كيفكم..وهواي بيسان اختارت عني..بالرغم ذوقي حلو ومكياج اعرف احط بنفسي يخبل...
خلصنه صالون وتغير شكلي هوواي ماعرفت نفسي باوعت للمراية..كتلهم هاي اني متأكدين ظلو يضحكون..ابتسمت وكلت لازم افرح بهذا اليوم مهم بحياتي...
دست على قلبي المريض..وتحملت المه وغربته..اجه عمر اخوي رجعنه للبيت..ومن شافني داخل بيتنه ماعرفني ظليت اضحك...
عمر:ولج سجى شكثر حاطيلج صبغ وبويه..مو زين على وجهج هل كثر..جنج مرتي من يجي العيد تحط خمسة كيلو لبخ وصبغ
سجى:ههههههه لا ماحطيت هواي يتراوالك..عمي ياهو بجمال مرتك غير تخبل
طيبة:يمه فدوة للتصبغلي..لو بقت على اخوج يكلي دوم جبار
بيسان:هو انتي جبار مامجذب.. لا تنغرين علينه سجيوه ماتعرف تقيم الجمال..الي براسها تنكة دهن مو عقل
سجى :عابت هههههه شبيه عقلي ولج
طيبة:انجبي بيسان اخبل غصبن ماعليج ههههههههه..راح تتركنه سجاوي بعد مو النه خايبات والله راح ابجي فرحانة لسجى وهم حزينة راح تتركنه