البارت الأخير القسم الثاني

20.6K 1.3K 937
                                    

السلام عليكم

هاي النهاية اسفة للتأخير بالكوة قانعة راسيل انشرها تكول مو مهم نهاية قصتي عيفيها بالله شتحجي وياها

خاف نسيتو الاحداث مالت راسيل اذكركم من سراج باس خدها بالكلية وشبع كفخ بجنطتها النازكة 😂 اتذكرولي شوي

النهاية........The end

(لسان حال مصطفى....

انا المزاجي وهي العنيدة
التقينا ذات يوم فأصبحت هي النبض وشريانه ووريده)

بقلم user25596034

راسيل.....

بعد ما اتصلت بي اجه..نزل من السيارة جان يمشي سريع وبغضب..اجه عليه..رفع التلفون بوجهي بغضب..يكلي بصياح راسيل شنووو هاي....

من شفت الصورة..هذا الحقير من باس خدي انفاسي انخطفت مني..حيل كمت اشهك..بجيت بصوت...

كتله ببجي مصطفى هو تحرش بيه وكدام الكل وبريانكا موجودة وشافني الكل ضربته.....

مصطفى كاطعني:ايااا كلب الشوارع..الا اطلع حليب امك من خشمك...

عافني..كتله مصطفى تعاااال..خفت لا يروح يقتله مصطفى من يجن جنونه اخاف منه..عكس هذاك الهادئ والحباب.. يصير شخص ثاني...

لحكته واصيح عليه يوكف..خطواته اركض ركض وياهن..حتى اوكفه..كلت آخخخ بطني..ولزمت بطني اتظاهر بالألم....

ماهتم صار كباله سراج هو واصدقاءه العرب..خفت عليه كلهم يصيرون ضده ماهماني شي..اريده يربي سراج بس مو يقتله...

مصطفى لزمه من ياخته بغضب:الي يباوعلها اقلع عينه اله مو تجي انته تجاوز حدودك ويه زوجتي..اقره الفاتحة على نفسك....

ضربه قوي بين رجلينه..انحنه يتألم..رجعله ضربه برجله بوجهه..ورجعله ثانية بطنه..اصدقاءه هجمو على مصطفى لزموه..ويكلوله اهدأ يا اخي شنو سوه سراج...

مصطفى كلهم رجاءاً لا تدخلون وحفظو عظمة خشومكم...سراج عالأرض يتألم..كلت حيل بي الحقير حتى مايتجاوز حده مرة ثانية حتى سلام مايسلم...

رجع كومه مصطفى وشبعه ضرب بطنه..وجهه شبع ضرب..ظل يبصق دم..بس خايفة من مصطفى وغضبه هذا....

اجو الطلاب كلهم..هنا يعيدون على شجار ومعركة...يصير جمهور وتشجيع...وكلها تشجع مصطفى يعرفونه من قبل بعد...من جان هو وقتاله ويه توم...

سراج انتهى وصار قطع ملابس بس..عافه مصطفى..وهو يلهث..ايده كلها دم...كال بغضب...قرب عليها هل مرة احطك بين القضبان يا..........تفووو على تربيتك...

وخر الطلاب وعبرهم..لزم ايدي واني خايفة وارجف من قتاله ويه هذا..يسحل بيه وامشي وياه..وبالنسبة لمشيته هو طويل تصير مشيتي ركض...

ثلاث نجمات عشكيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن