جونكوك : حقا ههههه وانت كنت تريد قتلها اليس كذالك .
تايهيونغ : أجل فتلك تحوم حوله وهو لا يراها اصلا .
جيمين : وانت هل ستظل صامتا هكذا إلا أن يحب غيرك .
تاي : ماذا افعل مثلا أخبره هيونغ انا احبك ليتجاهلني وقتها تماما .
جونكوك : هو لن يتجاهلك هو فقط سيضع حدودا .
جيمين : مارائيك تخبره من انت لعله ينتظرك .
تايهيونغ وهو يمسح دموعه : وان نسى من اكون ماذا افعل وقتها وان أخبرني لا يتذكرني ماذا افعل .
جونكوك : وان كان يتذكر ولم ينساك وأنه كان يبحث عنك وينتظرك هممممم .
جيمين وضع يديه على أكتاف تاهيونغ الجالس : تاي تاي اسمعني جيدا أخبره من تكون نامجون هيونغ ليس بسيئ وانت تعلم ذالك جيدا .
تاي : ولكن انا خائف أخاف أن ارفض .
جونكوك : حتى لو رفضك سيرفضك ولكن لن يجرحك ابدا .
تاي وهو يمسح دموعه : انا خائف جدا .
أراد جيمين تلطيف الجو ليجلس بجانبه على الأرجوحة :. اممم إذا أخبرني كيف كان شعورك حين رأيته بعد كل هذه السنوات .
تايهيونغ بخجل : امم أصبح قلبي يدق بسرعة حين رأيته جالسا بجانب يونقي هيونغ يتناول الفطور .
جونكوك وهو يمسح على شعره: اممم وماذا ايظا .
تايهيونغ : وحين كان غاضبا تلك المرة يتحدث بهاتفه كان رجوليا جدا لم استطع أن ازحزح عيني عن هيئته ، في العمل عندما يقترب ليسلم شيئا معدتي تؤلمني .
ضحك جيمين مرجعا رأسه للخلف ليجد هيئة نامجون ظل يتبادلان النظرات ليعتدل جيمين قائلا : اممم لا تخبره الان من تكون انتظر بعض الوقت اجعله هو من يعرفك .
جونكوك نظر بحيرة لجيمين هو لتوه أخبره أن يخبر نامجون من يكون والآن يقول كلام اخر : هيونغ ماذا تقول لم غيرت كلامك .
جيمين : امم بسبب أنني فكرت قليلا سأخبركم بها فيما بعد وانت تعلم أن خطتي تنجح دائما .
جونكوك : والآن لنذهب للمنزل وانت تاي عليك أن ترتاح من التفكير فلدينا غدا امتحان مهم .خرجا من الحديقة تاركين نامجون مصدوما ليقع جالسا وهو يبكي قائلا : واخيرا وجدتك صغيري .
في اليوم التالي
جونكوك بعد الفطور ونامجون جالسا ينتظره أن ينهي .
نامجون : إذا جونكوك كيف التقيتم انتم الثلاثة .
جونكوك وضع اه الصحن قائلا : اممم تايهيونغ أحضره والدي للمنزل ذات يوم وقتها كانت كل عائلتي موجودة من أجل مع من سيعيش أتذكر جيدا رغم أنني كنت صغيرا ولكن بالاخير ابي من أخذ بحضانته رغم رفض امي وضل يعيش بمنزلي أصبح صديقي واخي المقرب أما جيمين هيونغ فنحن عندما انتقلنا للصف السادس التقينا به الكل كان يكره جيمين بسبب ووالده وكان يتم التنمر عليه والده كان يعنفه دائما بسبب أن بعض الرجال طلبوا أن يمارسون الجنس معه مقابل مبلغ ضخم فاطمع والده وطبعا جيمين رفض والده لم يعجبه وكان يجبره على ذالك ، تايهيونغ بسبب تايهيونغ جيمين اصبح ما عليه الآن وإن قابلت جيمين هيونغ قبلا لن تعرفه والده كان يشوه له جسده كلما رفض الرجال ، ووجهه دائما مليئ بالكدمات وفي يوم ما ذهب تايهيونغ لمخفر الشرطة ليبلغهم عن مختصبين والذي أرادو الاعتداء على جيمين فسجن والده والرجال ايظا وجيمين نقل مكان عيشه بمساعدة والدي بعد ما طلبت منه ذالك وها نحن هيونغ معا .
أنت تقرأ
احببتك منذ الصغر
Romanceتوفيت والدته هو بعمر صغير تراكة ورأها طفلا لم يبلغ العاشرة بعد . هل وقعت بحب فتى صغير بسبب انه ادخل السعادة بقلبك ، هل وقعت لطفل وهو بالتاسعة من عمره ، هذه قصتي فانا فتى ابلغ 17 وقعت بحب طفل بالتاسعة .