نامجون : ابتعد عني احمق مجنون ...اكرهك . هو يحاول الإفلات من حضن يونقي .
قهقه عليه يونقي ثم يتحدث بالجدية : في الحقيقة كنت اشك بأنه تايهيونغ لانه اصبح يسألني عنك كثيرا أن كانت لديك حبيبة أو غيره ههههه فالحب متبادل بينكما ومن انا لأقف بطريقكم بل انا اول الداعمين لعلاقتكما .تايهيونغ وصل للشركة ليقابل جوليا حيث أنها أخبرته أن ينتظر لأن المدير عنده ضيف خاص .
تاي : خاص من يكون نونا .
جوليا : لم تقابله هو يكون صديق سيد كيم .تاي وهو يفكر لا يملك اصدقاء غير يونقي : اااه .صمت عندما خرج من المكتب يونقي
تاي : هيونغ .
يونقي : اوه صغيري هنا . وهو يعبث بشعره .
تاي وهو يتذمر : هيونغ لتو قمت بتصفيفه جيدا من أجل العمل .
يونقي : اعتذر صغيري والآن هيا ادخل جون ينتظرك ولا تنسى لدينا حديث طويل في المنزل .
تاي : حديث اذاك يشمل عمي مين .
يونقي : لا فقد انا وانت أما كوكي فلدي حساب اخر معه .
دخل تاي إلى حيث نامجون وأما يونقي فهو الآن يتحدث مع جوليا .
يونقي : تاي يكون قريبي لذا اعتني به وساعديه إن واجه مشاكل بالعمل حين عدم وجود جون .
جوليا : حسنا لك ذالك سيد مين .دخل تايهيونغ ليجد المكتب في فوضى لينظر لنامجون والذي بدوره كان ينظر له ايظا
تاي : هيونغ لم المكتب مبعثرا هكذا .
نامجون : بسبب هيونغك يونقي فهو قد غضب واراد قتلي .
تاي تحدث بتوتر : هيونغ ماذا فعلت لتغضبه .
نامجون نظر لتاي قائلا : يا الهي حتى انت تخاف من غضبه .
تاي وهو يحرك رأسه بسرعة قائلا : حقا كنت سأموت وقتها حين رسبت في إحدى مواد المدرسة .
دخلت جوليا مقاطعة حديثهم لينظر لها تايهونغ بغضب ونامجون لاحظ غضبه اللطيف ها هو ينفخ خديه بسبب جوليا التي تتحدث مع نامجون أما نامجون فهو مركز على صغيره الذي يقلد كلامه لا يستمع لجوليا .
جوليا وهي تظرب الطاولة : سيد كيم انا أحدثك وانت سارح .
نامجون وضع يده على وجهه : اعتذر جوليا فهناك من أخذ عقلي .....لذا ماذا كنت تقولين .
خرجت من هناك وهي قد اختفت ابتسامتها جلست على كرسيها وهي وتنظر لناحية مكتب مديرها
لتقول : اعتقد هناك من خطف قلبه .
تايهيونغ بدأ بالعمل الذي اوكله بها نامجون وأما نامجون فهو يعمل تارة وينظر لحبيبه الصغير تارة .جونكوك يعمل على مشروع الجامعة ليسمع صوت الباب خرج من غرفته ليجد يونقي يخلع حذائه ليرقض إليه والآخر حمله ليحاوط جونكوك رجليه حول يونقي ، ليلصقه الآخر بالجدار ويقبله بقوه
فصلها لينظر الصغير والذي ينظر له بخجل
يونقي : لم اخفيت عني من يكون تايهيونغ لنامجون .
جونكوك نظر لحبيبة : كيف علمت .
يونقي : جون قد سمع كلامكم بالحديقة بالامس .
جونكوك : إذا هو يعلم من تايهيونغ .
أومأ يونقي له بالموافقة
جونكوك : إذا يجب إخباره .
يونقي : لن تفعل صغيري .
جونكوك بنحيب : لمااا . ليقبله يونقي مرة أخرى على شفتيه : من اجلهما .
هسوك وقد فتح الباب ليجد آخران بتلك الوضعية
أنت تقرأ
احببتك منذ الصغر
Romanceتوفيت والدته هو بعمر صغير تراكة ورأها طفلا لم يبلغ العاشرة بعد . هل وقعت بحب فتى صغير بسبب انه ادخل السعادة بقلبك ، هل وقعت لطفل وهو بالتاسعة من عمره ، هذه قصتي فانا فتى ابلغ 17 وقعت بحب طفل بالتاسعة .