نامجون : حسنا انا قادم .
وصل للجامعة والذي تخرج منها ايظا ذهب لمكتب المدير دخل ليجد مساعد المدير و وهو يتحدث مع جونكوك بغضب قائلا : كيف تمد يدك على الفتى هو لم يفعل شيئا .
نامجون : لحظة لم تصرخ عليه هكذا .
التفت ليجد كيم نامجون ليبلع مافي حلقه بتوتر هو صرخ على جونكوك لانه اذى شقيق المدير الصغير .
مساعد المدير : سيد كيم .
نامجون وهو ينظر كل من جونكوك وجيمين واخيرا وقع نظره هلى تايهيونغ كيف كان ممسكا بقميص جونكوك يحاول كتم بكائه عاضا على شفتيه لوهلة اتته في ذاكرته تايهيونغ حبن كان يبكي بلقائهم الاول ما اخرجه من تخيليه هو جيمين حين انحنى لمساعد المدير للانحناء .
نامجون : لا تفعل جيمين . ثم جلس ليقول : ماذا حدث .
مساعد المدير : هو هجم على اخ المدير بدون سبب .
نامجون رفع حاجبه لمساعد المدير : احقا . ثم نظر للفتية ليجيبه جونكوك : حقا وهل النعت لصديقي بالعاعر ليس سببا مقنعا لتحطيم وجهه ماذا كنت ستفعل ان نعت احدا لصديقك بالذالك ستصمت .
نامجون نظر للمساعد : أجب على سؤاله سيد لي .
لم يجبه المدير بل صمت ، فتح الباب ليدخل المدير وخلفه احد المعلمين .
تحدث المدير بتفاجئ : كيم نامجون هنا في مكتبي واه .
نامجون ابتسم قائلا : متى عدت من امريكا.
اجابه الاخر قائلا : منذ شهرين .
نامجون : ولم تتصل تبلغنا بعودتك .....كريس .
ابتسم محتظنا اياه : اهلا بك يا رجل ما سبب زيارتك للجامعة .
نامجون تحدث بجدية : سيد لي من اتصل بي واخبرني ان اطفالي هم من اعتدو على احدهم .
كريس جلس خلف مكتبه ثم فتح الكاميرات قائلا : اين حدث الشجار يا اطفال .
جونكوك : في مطعم الجامعة .
اصبح المكان هادئا نامجون ابتسم لكريس وهو ينظر للشريط المسجل ، صفق بأعجاب قائلا : ما اسمك يا فتى . مؤشرا لجونكوك .
جونكوك : جيون جونكوك .
كريس : رائع لقد حطمت وجهه انا اهنئك على شجاعتك .
جونكوك اجاب بثقة : لم افعل ذالك لتباهي انما دافعت عن صديقي .
نامجون بعثر شعر جونكوك قائلا : لذا ذاك الصعلوك يدين لجيمين وتايهيونغ بالاعتذار .
دخل جاي فهو استدعي لمكتب المدير وجد نامجون واقفا مع اخاه لذا تحدث
جاي : نامجون هيونغ اهذا انت واه لا اصدق عيناي .
التفت له نامجون قائلا : ايها الصعلوك .
جاي : هيونغ لا زلت تتذكر اه ارجوك ليس امامهم .
جيمين تحدث باستفزاء : صعلوك اسم على مسمى .
جاي : على اقل لست بعا.......... صمت لانه خاف من نظرات نامجون .
جونكوك : هل تريد اكمل الخريطة على وجهك .
ولكن ما لم يتوقعوه ان تايهيونغ قام بلكم جاي ليردف بغضب : لا احد هنا عاهر غيرك .
ثم امسك بيد جيمين قائلا : لا نحتاج للاعتذار من شخص مثلك . ثم خرج وهو يسحب جيمين معه .
بعد مدة خرج نامجون برفقة جونكوك من مكتب المدير تحدث جونكوك وهو ينحني معتذرا من نامجون بسبب ما فعله تايهيونغ .
جونكوك : هيونغ انا اعتذر بذر من تايهيونغ انت تعلم هو لطيف جدا ولكن ما فعله اليوم فهو لديه اسبابه .
نامجون بعثر شعره قائلا : لا بأس كوكي ستخبرني بالاسباب على العشاء.
خرج من الجامعةمتوجها للشركة
اتته جوليا وهي تحمل بيدها بعض الارواق للذين قدمو للعمل ليختار هو من بينهم .
نظر للاوراق ليجد ان تايهيونغ قد قدم سيرته الذاتية بالفعل للشركة .
نظر للاوراق المقدمين فاختار اثنين احدهما تايهيونغ واثنين اخرين احدهما يدعى سيهون والاخر جاكي .
أنت تقرأ
احببتك منذ الصغر
Romanceتوفيت والدته هو بعمر صغير تراكة ورأها طفلا لم يبلغ العاشرة بعد . هل وقعت بحب فتى صغير بسبب انه ادخل السعادة بقلبك ، هل وقعت لطفل وهو بالتاسعة من عمره ، هذه قصتي فانا فتى ابلغ 17 وقعت بحب طفل بالتاسعة .