15

633 35 5
                                    

جوليا : هو لا يريد لقأك هو يشعر انه قد خانك فهناك احد اخر لمسه غيرك هو خائف بان تظن انه عاهر .
مسح وجهه بيدة غاصبا : اتعلمين من فعل ذالك .
جاوليا : انا حذرت تايهيونغ ولكنه لديه قلب طيب وبريئ فلم يأخذ كلامي بمحمل الجد ..جونغ هو من اغتصب تايهيونغ .
نامجون : اعلم انني اثقل عليك ولكن اريد تايهيونغ ان يبقى هنا ابقي معه لا تاتي للعمل غدا هم .
جوليا : لا تقل ذالك سيدي تاي اخي الصغير .

عاد لمنزل يونقي دخلها ليجلس قائلا : وجدت تايهيونغ .
يونقي بقلق : اين هو الم تحظره معك .
نامجون : هو عند جوليا مثذ ثلاثة ايام ولكن رفض مقابلتي ...... تايهيونغ تعرض للاغتصاب . قالها بتألم على حال صغيره . يونقي امسك بياقة نامجون : قل انك تمزح نامجون ارجوك قل انك تمزح .

نامجون : سأذيقه الجحيم اقسم اني سأجعله يندم على ما فعله .
يونقي : تايهيونغ يا الهي . نظر لنامجون بحده : من فعل ذالك بطفلي .
نامجون : سانتقم من فعل ذالك .
يونقي : من يكون ذاك العاهر .
نامجون : بارك جونغ يعمل بشركتي .

جونكوك يحتظن يونقي الغاضب لكي يهدأه والاخر حاوط يديه على خصره دافنا وجهه بعقنه

جيمين حاله لا يخلف عن حال جونكوك اما نامجون فهو هادئ اي الهدوء قبل العاصفة .

في الصباح
جونكوك جيمين ويونقي الجميع عدا نامجون يقفون امام شقة جوليا .
فتحت جوليا الباب لتتفاجى بهم
جوليا : سيد مين ..
يونقي : جئنا للاطمئنان على تايهيونغ .
سمحت لهم بالدخول قدمت لهم العصير .
يونقي : اين هو طفلي جوليا .
جونكوك تحدث بهدوء : هيونغ دعني انا وجيمين ندخل عنده لان سيرفض رؤيتك مثل نامجون هيونغ . قبل شفتيه قائلا : حسنا كوكي .
جوليا : انها الغرفة الثانية على اليمين .
تاهيونغ كان نائما محتظننا رجلاه مثل الجنين في بطن أمه .
جيمين يمسح على شعره ليتمتم تاي : نونا اريد النوم .
قهقه جيمين وجونكوك يبعثر جيمين شعره مرة اخرى ليرفع راسه ليتذمر : نونا ااا ...........تشيم كوكي  .
فورا انهلا عليه بالاحظان
تاي : انتما هنا كيف علمتم .
كوكي : نامجون أخبرنا ويونقي هنا ايظا .
تاي احتظن قدميه  : انا خائف لا استطيع مواجهة نامجون بعد اليوم .احتظن قدميه اكثر ليعانقه جيمين قائلا : اتعلم انه كان قلقا عليك تايهيونغ هيونغ يعرف انك تاي تاي .
تاي بتوتر : ماذا منذ متى .
كوكي : عندما ذهبنا لرؤية منزل والدتك كان وقتها بالحديقة .
جيمين : اجل اتتذكر عندما تأخرت في اليوم التالي بلحاق بكما فانا تحدثت معه لكي لا يجرحك . قهقه جيمين
تاي صربه على كتفه : اكمل ايها الاحمق .
جيمين : هو اخبرني انه واقع لك منذ ان كنت طفلا .
تاي وجهه اصبح احمرا كحبة فرولة ليقهقه جونكوك
عليه ، هما اراد ان ينسى صديقهما حزنه فهاهو يتسم كالابله .

بالخارج جوليا تنظر ليونقي : لم اشك للحظة انك مثلي الجنس سيد مين .
يونقي : لست كذالك جوليا انا فقط مثلي لصغيري الارنب .
قهقه جوليا : انت محق كما قال تايهيونغ هو يشبه الارانب الصغيرة
تايهيونغ نادى على يونقي : هيونغ . جرى ليحتظن يونقي بقوة .
يونقي : كيف حالك طفلي . وهو يمسح على شعره .
جالسا مع يونقي ينتظران ان يتحدث عن الذي حصل قبل ثلاثة ايام
تاي يسرح ما حدث (بعد تناولهم العشاء )
لا اعرف ما حدث هيونغ انا بعد ان شربت العصير استيقظت وجد نفسي في غرفة الفندق وجونغ كان جالسا ويشرب ... هو فعلها هيونغ ترجيته كثيرا ولكن كل ما فعله هو صفعي واكمال ما بدأ هو فعل ذالك انا لم استطيع منعه اقسم هيونغ انا لست عاهر هو كان ينادي بالعاهر هو .... شهقاته تعالت لم يستطع الحديث

في الشركة
نامجون جالسا على مكتبه ينتظر جونغ الذي طلبه على الهاتف
طرق الباب ليدخل جونغ وهو ينظر لمديره بخث بعينيه عن تايهيونغ .
نامجون : جونغ . استقام نامجون
جونغ : طلبتني سيد كيم .
نامحون وهو يتحكم بعصبيته : اجل ...هل تعلم اين تايهيونغ انا قلق عليه هو لازال جديدا بالمدينة .
جونغ توتر من نظرات نامجون الحادة فهو خائف بأن يقول الكذب فيكشف .
جونغ : لم اره سيدي ...ولكن لم انت مهتم بالبحث عنه هل هو اه نسيت هو قريب صديقك مين يونقي .
نامجون : لا انا قلق عليه لانه حبيبي .
جونغ : اه حبيبك اممم . متوتر وخائف هو ليس جبانا ولكن نظرات نامجون خافته اي ان يقول الحقيقة او سيموت استدار للخروج اوقفه نامجون قائلا : الى اين جونغ فانا لم انتهي من حديثي .
استدار جونغ لنامجون تفاجئ بقبضة نامجون على خده ليسقط للخلف ليعتليه نامجون وهو لازال يسدد له اللكمات ويزمجر بوجهه بغضب .
خمس دقائق كانت كفيلة بالانتهاء من جونغ فهو الان مغمى عليه في مكتب نامجون ينتظر منه الاستيقاظ ليكمل ما بدأه .

تايهيونغ عاد للمنزل مع يونقي وهو جالسا باحظان عمه مين والاخر لا يمانع بذالك ،
اما جيمين فهو نائم على الاريكة فهم لم يذيقو النوم جيدا بسبب اختفاء تاي .

يتحدث مع والده والذي كان غاضبا ينظر لصور التي امامه حيث كانت لابنه وحبيبه شبيه القطط حين مانا يقبلان بعضهما في الحديقه او امام الجامعة .
كوك : ابي استمع لي انا ارجوك .
جيون : ارسلتك مع تاي لاني اعلم انك لا تستطيع فراقه ولكن انت تواعد وفتى جونكوك اجنننت فتى انت تحب شخصا من بني جنسك .
جونكوك يعض على شفتيه وهو يحاول ان لا تنزل دموعه والده غاضب ويصرخ عليه ولاول مرة : ابااا انا احبه و.... اخذ يونقي الهاتف ليتحدث
يونقي : اهلا سيد جيون الحديث على الهاتف لا ينفع سأتي لمقابلتك والتحدث .
جيون : انا قادم بالغد اليكم لاني اشتقت لاطفالي .
اغلق الخط ينظر لصغير المتوتر .
رفع ذقنه لينظر لعينيه اللامعة اقترب ليقبل عينيه وجونكوك اغلقهما
يونقي وهو يهمس بجانب شفتيه : احبك .
الصق شفتيه بخاصة الاكبر والاخر حمله ليرميه على السرير

تايهيونغ كان جالسا مع عمه صوت الجرس لينهض العم لفتح وكان نامجون وتايهيونغ فور سماع صوته اخذ يجري بخطواته الى اعلى رغم انه كان يعرج قليلا
دخل لغرفة الحبيبن
يونقي استدار ليجد تاي ٠جالسا على الارض يظم قدميه لصدره
يونقي : تايهيونغ .
تاي رفع رأسه : لا استطيع مواجهته انا .. .
يونقي : ولكن عليك فعل ذالك تاي فنامجون كان قلق عليك جدا .

نامجون ينظر لعمه الذي يغيضه قائلا : كان جالسا بحظني مثل الطفل الصغر ولكن عندما جئت وهو هرب للاعلى .

نامجون : اه عمي ليس انت ايظا . قهقه العم عليه .
تظر الى حيث ينظر العم  وكان يونقي نازلا الدرج يجر تايهيونغ معه وقف امام نامجون وجعل تاي وسطهم قائلا : عليكما ان تتحدثا ...ابي لنتركهم وحدهم .
بعد ذهابهم تايهيونغ لم يرفع  رأسه ، أما الاخر يريد احتظانه واشباع نفسه باخذ قبلات من شفتي الاخر ولكن لا هو لن يتهور ، اقترب من الصغير رفع ذقنه ليقبل جبهته قائلا : واخيرا التقيت بك تاي تاي انتظرت لقاءك منذ زمن طفلي  .
ادمعت عيناه ليحتظن عنق الأكبر دافنا وجهه بعنقه لتتعالى شهقاته موجعا قلب العاشق .
نامجون ظمه لصدره اقوى غارسا وجهه بعنقه ويتمتم بكلمات هادئة .

استوب التكملة في البارت القادم
احبكم
باي باي
😎✌️

احببتك منذ الصغر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن