نامجون: اجل تاي جوني .
بعد ان لعب مع تايهيونغ لساعة كاملة ها هما على الارض نائمان ينظران للسماء ، نظر نامجون لصغير الذي بحضنه وراسه على ذراعه ابتسم له قائلا : تاي دعنا نلتقي هنا دائما .
قبل تايهيونغ خد نامجون
تايهيونغ : اجل جوني فأنت صديق رائع .اربع اشهر مرت ونامجون لازال يلتقي بتايهيونغ يحضر له الهدايا وبعض الشوكلاته والدمى اللطيفة التي تشبهه .
اليوم اعلنت المدرسة ان الامتحانات سوف تكون بعد اسبوع للمواد جميعها لذا نامجون كان مشغولا جدا ولم يذهب لرؤية صغيره كما يسميه ، ولكن تندما ينتهي من الدراسة في العاشرة يخرج من البيت خلسة ليذهب لتلك الحديقة او لنقل لمنزل تايهيونغ ينظر للمنزل يطمئن عليه كالعادة ، ليجده يتناول العشاء وهو مع دميته التي سماها تيتي ، ابتسم نامجون لمنظره اللطيف لذا عادا لمنزله ليجد اباه ينظره لذا اخذ نامجون للقبو وانهال عليه ظربا مبرحا جعل الفتى مشلولا من الحركة ، في اليوم التالي خرج نامجون من القبو وهو حالته يرثى لها اغمي عليه ليأخذه اخاه جين للمشفى بقي هناك اسبوعين ليشفى حتى انه لم يمتحن مع طلاب صفه بل امتحن بالمشفى وذالك بسبب والده وهو يكون صاحب المدرسة اما عن تاي فهو لم يستطع لقائه لذا اخبر يونقي عن الصغير ليذهب لذاك الحي لكن يونقي يخبره ان ام يلتقي بالصغير وانه ذهب لذالك العنوان ولم يجد احد فالمنزل كان فارغا لا ساكن به ، لذا نامجون قرر ان يبحث عن الصغير مهما كلفه الامر هو من جعله يحب الحياة هو تعلق بالصبي الصغير كثيرا فقد لمدة التقى به قبل اربع اشهر تعلق به كثيرا .اسبوع ونصف قضاها بالمشفى عند خروجه فورا ذهب لذالك حي يبحث عن صغيره وصل لمنزل تايهيونغ وجده فارغا وعرض للايجار سئل عن المالك المنزل لاحد المارة ليدلوه لصاحب المنزل .
نامجون طرق باب ليخرج له رجل بعمر والده
نامجون : سيدي جئت اسئلك عن اصحاب المنزل الذي عرضته للايجار .
صاحب البيت : اتقصد تايهيونغ ووالدته .
نامجون : اجل سيدي اين انتقلا .
تحدث الرجل بحزن : توفيت والدته وتم نقله للميتم .
نامجون بصدمة : ماذااا ....اتعلم اي ميتم تم اخذه .
الرجل : اجل اعلم فقط انتظر . دخل للمنزل ليأتي بعد دقائق يحمل بيده ورقة اعطاها لنامجون .
نامجون : اشكرك سيدي وانا ممتن لك على هذا لن انسى معروفك ابدا .
اتصل بيونقي ويخبره انهما سيذهبان غدا للميتم للبحث عن تايهيونغ .
عاد لمنزله وكالعادة والده ينتظره غاضبا .
نظر لوالده الغاضب زفر انفاس بحقد فهو حقا بدأ بكره والده من قلبه .
نامجون : ماذااا
والده اخذ بشعره بيده ثم اصبح يشد عليها بقسوه وهو يصرخ كالمجنون : لا تتحدث معي هكذا انا والدك ايها العاق . نامجون غضب هو غير قادر على ان ستحمل كل هذا العنف لذا امسك بيد والده لبيعده عن شعره بقوة ليرتد الاخر للخلف والصدمة على وجهه
كيم : ابن وقح لنرا ماذا ستفعل الان .
ذهب لغرفته اقفل الباب اما نامجون فهو يأخذ انفاسه او لنقل يسيطر على غضبه وفجأة سمع صوت والدته تبكي .
نامجون : لا ليس امي ليس امي . كسر باب الغرفة ليوقف والده عن ضرب امه والذي كانت تصرخ متألمة من ضربات زوجها ، فقط السيطرة على اعصابه خرج للحديقة ليأخذ قطعة خشب من مخزن الاخشاب والذي كانت للتدفئة في الشتاء رجع حيث والده ليهجم عليه ب ضربه على رجله اليسرى ليقع ارضا .
كيم يصرخ بألم : ماذا ايها العاق . بدون اجابة نامجون ضربه مرة اخرى بكتفه .
نامجون : قلت مرارا وتكرار لا تقترب من والدتي لا تقترب من امي يا لعين .
كيم : ساقطة و عاهرة بسبب انجابها لطفل لا فائدة منه مثلك .
نامجون سدد له ضربة اخرى على كتفه اخر قائلا : لا عاهر هنا غيرك انت .
جين عاد للمنزل ليتفاجئ مالذي يحدث هنا هدأ من غضب نامجون اما والده فهو لم قترب منه ابدا بل ذهب لزوجة ابيه لتساعدها على الوقوف، نامجون بالفعل استدار ليخرج من هناك لكن لكيم رأي اخر فهو اخذ بقطعة الخشب الذي رماها نامجون واراد ان يهجم عليه لكن هناك سقطت على الارض بسبب ان والدة نامجون من تصدت الضربة بدل ابنها لتسقط على الارض والدماء تملئ راسها .
نامجون رجلاه لم تستطع حمله سقط مغشيا على الارض بجانب والدته والذي ماتت فورا تلقبها للضربة العنيفة من زوجها .فتح عيناه ينظر لسقف اخذ يستوعب اين هو وان ما حدث بالامس حلم ولكن خابت كل اماله حين وجد الاطباء حوله .
الطبيب جونغ : اتسمعني ...ان كنت تستمع فحرك يدك حرك نامجون يده ليطمئن الطبيب ثم خرج من عنده، أغمض عينيه بسبب التعب لياته مشهد والدته وهي غارقة بدمائها جلس مسرعا لينزع الابرة على يده لكن فتح الباب ليجد يونقي ينظر له بحنية .
يونقي : ماذا تفعل لا تتحرك فانت لازلت متعبا .
نامجون : امي اهي بخير ...امي . نظر ليونقي والذي تعلثم بكلامه.
نامجون : هيونغ اهي بخير .
دخل جين عليهم وفورا احتظن نامجون لصدره .
جين : حمدالله على سلامتك جون ضننت انك لن تستيقظ .
نامجون : هيونغ امي اهي بخير .
جين احتظن الصغير لبيدأ بالبكاء قائلا : رحلت من الدنيا . اجهش نامجون بالبكاء في حضن اخاه ويونقي لم يتحمل رؤية صديقه بهذا لذا خرج من عندهم ذاهبا لسطح المشفى ليبكي بصمت على حال صديقه .جالسا امام قبر والدته برفقته كل من يونقي وجين يشكي لوالدته لما تركته ورحلت .
انتهى اشوفكم في البارت القادم
باي باي
أنت تقرأ
احببتك منذ الصغر
Romanceتوفيت والدته هو بعمر صغير تراكة ورأها طفلا لم يبلغ العاشرة بعد . هل وقعت بحب فتى صغير بسبب انه ادخل السعادة بقلبك ، هل وقعت لطفل وهو بالتاسعة من عمره ، هذه قصتي فانا فتى ابلغ 17 وقعت بحب طفل بالتاسعة .