12

717 32 1
                                    

ابتسمت جوليا لترضبه على رأسه بخفة قائلة : لا تلعن يا صغير.
تاي نظر لها قائلا : انا خائف .
جوليا : ولما نمري ...مع من كنت تتحدث .
تاي : كوكي صديقي سألته لعلة يعلم بماذا يريد يونقي هيونغ التحدث معي و.....اه لكن الاحمق يتغزل به بدل أن يجاوب على سؤالي اللعنة عليهما .
جوليا بفضول : يتغزل بمن بسيد مين هل هممما .
تاي اخفض صوته قائلا : صديقي كوكي ويونغي هيونغ يحبان بعضهما منذ أن كان كوكي طفلا .
جوليا انصدمت لم تتوقع أن يكون مثلي الجنس ولكنها ابتسمت حين وجدت الآخر يتحدث بصوت منخفض .

جونكوك نظر ليونقي : هيونغ .
يونقي لف الصغير ليتحدث جونكوك بخجل : هيونغ انت لا تلمسني فقد تكتفي بالقبلات  لا تفهم خطأ ولكننن..... لان يونقي اصمته بشفتيه حاملا الصغير لغرفته  عند دخولهما ساعد الصغير بخلع قميصه ثم عاد لتقبيله الى أن وقعا على السرير .

تايهيونغ خرج من الشركة برفقة نامجون وجونغ خلفهما ينظر لمؤخرة تايهيونغ فهو قد وقع لجسد الآخر اي يعقل أنه  فتى بهذا الجسد الجميل .
هما الان في المصعد حين أن تاي سيعود مع يونقي للمنزل لذا ذهب مع الأكبر بشقته عند دخولهم للشقة تاي فورا توجه لغرفة جونكوك فتح الباب ليصدم بل تصنم بمكانه فهو الآن ينظر العاشقان حيث أن يونغي يعتلي جونكوك يمتص عنقه وأما الآخر واضعا يده على فمه كي لا يخرج صوتا فهو كان يتأوه لكي لايسمعمها أحدا مثلا أن عاد نامجون . نامجون لاحظ أن تايهيونغ واقفا ليدخل امسك بيد تايهيونغ ليخرجه من هناك غالقا الباب ليتوقف يونقي عما يفعله ناظرا لجونكوك : عاد نامجون .
اما بالخارج نامجون ينظر الصغير الذي أصبح وجهه محمرا من الخجل ينظر الأسفل
تمتم بصوت بلطيف سمعه الآخر ليخجل أكثر .
خرج يونقي من غرفة حبيبه ليجد الاثنان
ضربه نامجون على رأسه : أن كنت ستضاجع حبيبك اقفل الباب اولا ...احمق .
يونقي تذمر : ياااااا . ثم نظر لتايهيونغ
يونقي : ما بك لم انت واقف هكذا . نظر لوجه اخر وجده محمرا نظر له تايهيونغ قائلا : هل جونكوك بخير . علم الأكبر أنه هو من رأهم بتلك الوضعية .
يونقي :  هو بغرفته أذهب له وأنا سأطلب لكم العشاء .
دخل عند جونكوك وجده جالسا وهو متوتر نظر لتايهيونغ
جونكوك : يا الهي انا خجل مما حدث .
تاي بخجل : يااه إن لم اتي كنتم ستفعلانها .... كوكي  يا الهي انتما .
جونكوك اصمته قائلا : اصمت انا خجل ايظا ولكن ملامساته  ....
يونقي دخل عليهم : هيا العشاء سيصل بعد قليل .
كوكي خبأ وجهه بخجل وتاي يضحك عليه : هيونغ ماذا فعلت انظر أصبح حبة طماطم .
يونقي أمر تايهيونغ : اخرج تاي هيا .
تاي : ولكن .
نظر له ليخرج اخر بدون كلمة
نظر الصغير الذي يغطي نفسه اقترب ليزيح الغطاء عنه ليمون وجهه قريب من وجه الآخر .
يمسح على خد حبيبه الصغير ألصق جبينه بجبين الآخر وهو يقول : لم انت لطيف هكذا  ..... قبل خديه ثم أنفه ثم عينيه : لا استطيع مقاومتك . قبل شفتيه ثم أبتعد نظر الصغير الذي يغلق عينيه ليقبله مرة أخرى قبلة قذره .

احببتك منذ الصغر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن