4

1.1K 53 5
                                    

جيمين : لا تبكي تاي فأنت لست وحيدا انا معك .
ابتسم لجيمين : أشكرك جيمين ولكن كيف ساتركهم واذهب انا أحببتهم حقا .
يونقي وهو يبحث بين الطلاب عن ابن عمه فهو تأخر بسبب عطل سيارة الاجرة  واخيرا وجده يقف مع شاب بشعر برتقالي
يونقي وهو رافعا يده ينادي : تاي تاي . التفت المعني ليرى ابن عمه
تاي : يونقي هيونغ . ركضا تاركا جيمين بحيرة قفز على يونقي وهو يضحك
تاي : اشتقت لك هيونغ واشتقت لعمي ايظا.
يونقي بتذمر: انزل يا فتى كسرت عظام ضهري انت لم تعد طفلا .
تاي بوز شفتيه قائلا : لكني ابقى طفلك .
يونقي بعثر شعره : اجل تبقى طفلي المدلل .....خذ . اعطاه باقة ورد وهدية .
تاي : اشكرك هيونغ .
يونقي : اعتذر لم اتي بالوقت المناسب فقط تعطلت سيارة  الاجرة بالطريق .
تاي : لا بأس هيونغ المهم انك اتيت هيا ساعرفك على صدقي .
يونقي : انا اعرفه تاي .
تاي : ليس حبيبك ارنب .
يونقي : فتا وقح .
تاي : حقا هيونغ ستبقى تحبه بصمت .
نظر له جيمين بغضب لانه تركه وحيدا .
جيمين بتذمر : اهذا جزائي يا احمق تركي وحيدا .
تايهيونغ : اوه جيمين انا اعتذر نسيتك .
جيمين : وانا شئ لانسى يا احمق . ضربه على رأسه ويونقي ينظر لاحدهم من يكون غير سارق قلبه جيون جونكوك الطفل الذي يصغره بعشر سنوات .
تاي : هيونغ انت معي .
يونقي تعلثم : اجل طفلي انا معك .
اما جونكوك فهو كان يتحدث مع والديه بسعادة فورا تذكر تايهيونغ نظر للخلف ليجده بتحدث مع جيمين وبجانبه يونقي والذي ينظر ابتسم لصغير والاخر فورا احمر وجهه ثم نظر لوالديه بسبب احراج .
تاي وهو يقدم يونقي لخاله وزوجته : خالي هذا ابن عمي  يونقي .
جيون : اهلا بك كيف حال والدك .
يونقي : بخير وانتما كيف حالكما .
بعد انتهاء الحفل تاي بقي مع يونقي وذهب معه للفندق الذي حجز به ليومين ولم يذهب للمنزل بتغير لباسه ايظا وجيمين معهما
استأذن جيمين لذهاب بقي يونقي وتاي .
يونقي : اذا تحدث طفلي انا اعرفك جيدا ما تريد مني .
تاي بحزن : اريد الذهاب معك لا اريد ان ابقى هنا .
يونقي تفاجئ من دموع الصغير غضب وارود ان يتصل على جيون لسأله عما حدث  الا ان تاي منعه قائلا : لم يفعلا شيئا اقسم لك ولكن انا لا اريد انا احبهم كثيرا هيونغ ولكن انا سبب شجارهم دائما خالي يظرب زوجته وانا السبب هي لا تريدني بالمنزل وذاك يغضب جونكوك وخالي هي كانت تهددني انا اطلب الرحيل منه ولكن جونكوك قد هددها ان ذهبت سيذهب معي لذا هي صامته ....ارحوك هيونغ خذني معك ساعمل واكسب المال فقط ارجوك خذني من هنا انا ا لا اريد ان اسبب مشاكل اكثر ....انا اختنق هيونغ ارجوك خذني معك .
يونقي احتظن الصغير الذي يبكي وجيمين الذي كان اتيا لاخذ هاتفه الذي نسيه سمع حديث تايهيونغ ذهب لمنزله هو قرر ان يبقى مع تايهيونغ ويسانده.

تايهيونغ عاد لمنزل جيون ذهب لخاله وجده جالسا يتحدث مع زوجته عن مستقبل كل من تاي وكوك  وعن اي جامعة سيرتدان .
تاي : خالي وخالتي اود الحديث معكما بأمر مهم .
اتى جونكوك حين سمع صوت تاي نزل للاسفل
جيون : تحدث تاي ما الامر بني .
جونكوك وقد جلس بجانب تاي حين وجده متوترا هو يعرف كل صغيرة وكبيرة في تاي حين يتوتر فهو يحرك اصابعه .
تاي : سأذهب للعيش مع عمي مين لقد عرض علي يونقي هيونغ ذالك .
جيون : تايهيونغ بني لما توتر انت اصبحت كبير وهذا قرارك ولكن لدي شرطا وهو ان تكمل جامعتك .
تاي : لكن صمت حين وجد خاله ينظر له بحدة اي لا مجال لرفض لذا وافق . اما سانا فهي فرحة لذهابه لكن فرحتها لم تتم حين نطق جونكوك قائلا : وانا سأذهب مع تايهيونغ لسيئول .
سانا : لا لن تذهب جونكوك .
جونكوك : انا سأذهب لست صغيرا اوما ولن اترك تايهيونغ لوحده .
تاي اعتذر وذهب للأعلى .
جونكوك : امي ارجوكي يكفي ما تفعلينه لم تمنعينني من الذهاب .
سانا : لن تذهب يعني لن تذهب .
جونكوك : ابا ما قرارك انت .
جيون : انا موافق ولكن نفس الشرط جامعتك ستدرسها مع تايهيونغ .
جونكوك ابتسم لوالده قائلا : حسم الامر سأذهب لتجهيز حقيبتي .
ذهب للاعلى وسانا تصرخ به نظرت لزوجها قائلة : لم فعلت ذالك لم وافقت على ذهابه .
جيون : وهو كبير ومسؤول عنن نفسه لم يعد طفل لتخافي عليه .
ذهبت للاعلى لتقنع جونكوك لكنها توقفت حين سمعت حديث تايهيونغ وهو يؤنب جونكوك .
تاي : لم فعلت ذالك لم صرخت عليها . وهو يشد شعر الاخر.
كوك ؛ اه اترك شعري تاي .
تاي : انت احمق جونكوك هي والدتك وتحبك جدا لا تفعل ذالك بها مهما فعلت تبقى تحبك وتخاف عليك .
جونكوك نظر لتايهيونغ : ولكنها قاسية معك .
تاي : لا بأس انا احبها رغم قساوتها معي ...جونكوك لن تعرف قيمتها الا عندما تفتقدها اذهب لها والان واطلب رضاها ايها الاحمق اللعين .
جونكوك صرخ مجددا لانه تايهيونغ شد له اذنه .
خرج من عنده ليجد والدته واقفة تبكي جونكوك تحتضنها
كوك : انا اسف امي على صراخي عليك ولكن ارجوكي لا تمنعيني من الذهاب مع تايهيونغ هو اخي وصديقي وانا لا استيطيع العيش بدونه ارجوكي امي تفهمي ذالك .
سانا : انا اسفة بني افعل ما تريده وانا لن ارفض ذالك .

في سيئول في تلك الشقة الفاخرة
استيقظ على صوت هاتفه فورا رد
يونقي : اما زلت نائما استيقظ لتستقبلني بالمطار يا احمق .
نامجون : ياااا انا لم انم جيدا سارسل لك السائق .
يونقي : ان لم تقم اقسم انك لن ترا وجهي لشهر .
نامجون : حسنا لا تغضب يا مدلل والدك .
يونقي : بحق واللعنة انت مدلل والدي يا رجل .
نامجون وهو يمشي للحمام : فتمت بغيرتك يا رجل . ثم اقفل الهاتف رماه على السرير دخل الحمام ليأخذ حماما يريح بها عضلات جسدة ، بعد مدة خرج من الحمام ارتدى ملابسه ثم جفف شعره اخذ مفاتيحه خرج ليجد جين جالسا بالصالة يشاهد التلفاز .
جين عندما وحد الاخر خارجا : الم تكن نائما .
نامجون : اجل هيونغ  لكن يونقي اتصل لاقله من المطار .
بعد نصل ساعة وصل للمطار ينتظر يونغي والذي لا أثر له بعد ساعة اتاه اتصالا من يونقي ليصرخ عليه غاضبا .
نامجون : اين انت واللعنه .
يونقي : اوه نسيت اخبرك ابي جاء ليقلني .
نامجون : لعين انا تركت سريري لك وانت تقول انك ....انسى غبي احمق . ثم اقفل الهاتف بوجهه ليذهب للمنزل ويكمل نومه .
يونقي والذي بالسيارة يضحك على ردة فعل صديقه .
مين : اغضبته هل ارتحت الان .
يونقي نظر لوالده : اممم ازعجت طفلك المدلل ابي اعتذر .
نظر يونقي لثلاثة الذي بالخلف وجدهم نائمين الا جيمين فهو يحدق للخارج .
ابتسم لجونكوك والذي ينام على كتف تايهيونغ .

استيقظ صباحا ليجد نفسه على سرير يونقي نظر للغرفة فهي كانت مخطى باللون الابيض والرمادي استقاما لينزل للأسفل حيث اتبع صوت الضوضاء القادمة من غرفة المعيشة او الصالة وجد عمه ويونقي وجونكوك وجيمين وهناك شخص لا يعرفه يتناولون الفطور .
تايهيونغ : صباح الخير جميعا .

انتهى

حبايبي احتاج مساعدتكم
اريد احد يصنع لي خلاف لرواية
اذا حد بيتطوع يكلمني على خاص

😎✌

احببتك منذ الصغر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن