5

1K 50 4
                                    

تايهيونغ : صباح الخير جميعا .
قام يونقي واخذ بيده ليأخذه للاعلى جعله يدخل الحمام بعد ان اخرج له فرشاة جديدة وبعض الملابس من خاصته .
يونقي :عندما تنتهي انزل للاسفل .

استيقظ لينظر لساعة كانت تشير لثامنة صباحا واللعنة هو سيتأخر عن عمله فورا قام اتجه للحمام ليستحم بعد 20 دقيقة ها هو الان يقف امام منزل يونقي فهو تعود ان يتناول الفطور معهم لذا ضغط على الجرس ليفتج له جونكوك الباب .
نامجون استغرب لجونكوك فهو لم يره من قبل .
دخل نامجون ليجد عمه واخاه وذو شعر برتقالي نظر لجونكوك باستفهام
مين : تفضل بني اجلس .
نامجون : صباح الخير عمي وصباح الخير لك هيونغ ..خرجت  دون ايقاضي .
جين : في الواقع تركتك تنام كي لا تذهب للعمل فانت كنت متعبا بالامس .
يونقي نزل وهو ابتسم لنامجون اما الاخر فتجاهله .
يونقي : اوه مدلل والدي هنا .
نامجون : لا تحدثني مازلت غاضبا منك .
جلس بجانبه يتناول الفطور بصمت .
تاي والذي انتهى خرج من الحمام اتدى الملابس نظر لنفسه فالمرأة فملابس يونقي واسعة قليلا عليه وقعت نظره على صورة التي كانت ليونقي ومعه يقف نامجون وهما قد التقتا هذه الصورة عند تخرجهما ، تاي اخذ ينظر لصورة ابتسم ثم  وضعها خرج لينزل للاسفل ليسأل يونقي عن نامجون ولكنه تصنم مكانه حين وجد ان نامجون يجلس بجانب يونقي ويتناول الفطور بصمت .
يونقي وقع نظره على تاي الواقف ينظر لنامجون
يونقي : استظل واقفا هناك طفلي هيا تعال لتناول الفطور . وتاي لازال ينظر لنامجون .
يونقي صرخ : كيم تايهيونغ .
تاي بفزع : نعم هيونغ ...لا تصرخ هكذا لقد اخفتني .
ونامجون الذي رفع نظره حين نطق اسم تايهيونغ نظر للفتى الذي يملك شعرا بني  ثم حول نظره لطعامة ليأكل بصمت .
جلس تايهيونغ بحانب عمه ليتحدث يونقي : سجلتكما بالجامعة سيئول وغدا ستذهبان اما انتما ستبقان هنا بمنزلنا لا شقة ولا فندق افهمتما .
جيمين : انا ارفض .
جونكوك : وانا ارفض ايظا.
يونقي بحدة : انا لا استشيركما بل امركما .
جونكوك : هيونغ انا لا اريد ان اسبب لكما ازعاج ارجوك .
وجيمين ايظا قال نفس الكلام لينظق نامحون بعد ان انتهى من فطوره : اممم من منكما يجيد الطبخ والتنظيف .
جيمين اشر فورا على جونكوك قائلا : هو جيد بكل شيئ .
نامجون : اذا انت ستعيش معي وبالمقابل ستصنع لي الطعام والتنظيف ما رأيك .
جونكوك فورا وافق بسرعة : نعم هيونغ سأفعل ...انا جونكوك .
نامجون بعثر شعره على لطافته : امم وانا نامجون تستطيع مناداتي بهيونغ .
تايهيونغ ينظر لنامجون وهو يتناول ببطئ مافي صحنه .
وجيمين رجع يتذمر مرة اخرى : هيونغ الن تغير رأيك .
يونقي نظر له بحدة : كيف  يعيش طفلا وحيدا بشقة لذا لا .
جيمين : ولكن سأعمل لن أبقى هنا بدون مقابل.
جين واخيرا تحدث: اجل سيعمل في مقهاي تعال غدا بعد الجامعة ستبدأ العمل .
جيمين : احقا هيونغ اشكرك حقا .
قام نامجون واعطى مفاتيح شقته لجونكوك قائلا : احصر حقيبتك سأوصلك لشقتي لتبدأ عملك .
جونكوك قائلا : هل لا بأس بان يأتي تايهيونغ معي .
نامجون اوما بالموافقة حين نظر لتايهيونغ والذي كان ينظر لصحنه متفاديا نظرات الاكبر .
ينتظر اثنان بالسيارة دخل جونكوك وجلس بالمقعد الامامي وتايهيونغ بالخلف .
اثناء الطريق تايهيونغ كان يحدق بنامجون بالمرأه والأخر احس بنظراته لذا نظر للمرأت لتلقي نظراتهما ليشيح تاي نظراته لينظر للنافذة وهناك ظلال وردية على خده ونامجون ابتسم للطافته الفتى الذي خلفه توقف امام مبنى حديث الطراز نزل ليلحق به كل من جونكوك وتاي نحو المصعد .
نامجون بدأ بالحديث : حسنا جونكوك عملك هو ان تحظر لي الفطور والعشاء والتنظيف اما الغداء فانا اتناوله بالشركة . فتح باب شقته دخل لؤشر لباب التي بجانب غرفته قائلا : ستبقى بهذه الغرفة   وايظا يمكنك ترتيب وتنظيف غرفتي ولكن تذكر لا تدخل لمكتبي ابدا  مؤشرأ لباب في اخر  الرواق .
جونكوك : اجل هيونغ كل شيئ مفهوم .
نامجون : وايظا ان احتجت شيئا وانا لست موجدا يمكنك طلبه من جين هيونغ فشقته بجانب شقتي  اما الان  ذاهب للعمل ولا تنسى ما اخبرتك به.
جونكوك اوقفه : هيونغ متى ينتهي عملك .
اجابة وهو يبعثر شعره : في التاسعة اي التاسعة ونصف انا بالمنزل .
قبل خروجه بعثر شعر تايهيونغ ايظا لا يعرف لم ولكنه اراد فعل ذالك لسبب مجهول .
جونكوك الفت لتايهيونغ والذي يمسح دموعه تفاجأ به يبكي .
جونكوك : تاي تاي مالذي حدث .
تاي : انه  هو .
جونكوك : من تقصد .
تاي : نامجون هيونغ هو نفسه مخرجا القلادة من تحت قميصه .
جونكوك : اتقصد.....ولكن هو لم يتعرف عليك .
تاي : كنت صغيرا وقتها جونكوك انا كبرت وتغيرت ملامحي لهذا لم يتعرف علي اما هو فاصبح رجوليا .
جونكوك قهقه علي صديقه ليغايضه : احقا اجل هو رجوليا جدا وجميل ايظا لكن ليس اجمل من يونقي هيونغ .
تاي ضربه على كتفه بغضب : لا تتغزل به وايظا هل حقا تراى يونقي هيونغ جميلا .
جونكوك بتوتر : مذا اليس جميلا .
تايهيونغ تنهد قائلا : احمقان لقد تعبت منكما .
ثم جلس على اريكة لينظر لجونكوك والذي بدأ بالتنظيف .
اما نامجون فهو الان يعمل على مشروع جديد لشركته اتى  في مخيلته  تايهيونغ حين كان ينظر له بالسيارة ابتسم ثم اكمل عمله على حاسوبه .
تايهيونغ غفى على الكنبة بعد الغداء وجونكوك ينظف بعد انتهائه ذهب لغرفته ليرتب اشيائه بها ، الغرلة كانت جميلة الوانها فاتحه وهي طفولية بعض الشيئ فاللون الوردي و البنفسجي  كان يتظمنها ، اخرج ثيابه ليضعها داخل الخزانة بعد ان انتهى نظر لساعة وجدها السابعة ونصف اتصل على والديه ليطمئنهم ، خرج ذهب للمطبخ ، نظر لتايهيونغ والذي لازال نائما

نامجون انتهى من عمله خرج من مكتبه نظر لمساعده والذي ليس موجودا غضب جدا عليه فهو اصبح غير مسؤل عن عمله ، وصل لشقته دخلها ليجد جونكوك في استقباله ينتظره جالسا على هاتفه وتايهيونغ نائما بجانبه على الكنبة الاخرى .
جونكوك : اهلا بك هيونغ .
نامجون : اممم اهلا .
استقام جونكوك ذاهبا للمطبخ ليضع ليرتب الطاولة الى حيث ينتهي نامجون من تغير ثيابه .
اما نامجون جلس على الكنبه ليرتاح قليلا نظر لتاي النائم اتته في مخيلته تاي حين كان صغيرا فوضعية النوم كانت مشابه جدا اخذ خصلات تايهيونغ والذي تخطي عينيه ليبعدها  والاخر فورا فتح عينيه نامجون تصنم مكانه وهو ينظر لعينا تايهيونغ والذي لتو رأهام لاولة مرة بسبب شعره الطويل اما تايهيونغ قام فزعا ليبتعد قليلا من المتصنم مكانه ، لكنه فيما بعد نظر للاكبر والذي لازال على حاله
تاي ينادي عليه : هيونغ انت بخير .
نظر نامجون لصغير : اجل اجل انا بخير . ثم استام متوجها لتغير .
رمى حقيبته على السرير خلع ملابسه ليلبس البنطال ثم القميص توقف ان اغلاق الازرار يفكر بتايهيونغ ، يتناولون العشاء بصمت
نامجون بعد صمت : تايهيونغ هيا ساوصلك لمنزل العم فانت لم تحظر معك شيئا وغدا لديك جامعة .
اومأ بالموافقة
ينتظر الصغير والذي بدره بتشبت بجونكوك لا يريد ان يبقى معه لوحده لذا اظتر جونكوك ان ياتي معه .
نظر نامجون لاثنان  اتيا اي جونكوك وخلفه تايهيونغ ، فكر نامجون هل انا مخيف لهذه الدرجة .
نزل تايهيونغ بعد ان ودع جونكوك  ودخل لمنزل بسرعة تنهد نامجون من تجاهل الصغير له  .

انتهى
اشوفكم في البارت القادم

احببتك منذ الصغر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن