التفت الجميع : ليس عدلا .
قهقه نامجون على جونكوك : يونقي يبدو ان جونكوك يغار لان تاي مارس الحب قبله .
تاي سينفجر من خجله نزل من الطاولة يمشي بخطوات متعرجة نحو غرفة الاكبر تحت انظار نامجون العاشقة وقهقهات يونقي اما جونكوك فهو عابس .
دخل ليجد الصغير في السرير يلف اللحاف على نفسه كالشرنقة شهق الاصغر عندما تم حمله لخارج الغرفة وهو لازال كالشرنقة اجلسه على المائدة .
يونقي : استبقى هاكذا مثل الفاصوليا الحمراء بداخل الكعك .
تاي يتذمر : هيونغغغغغ.تايهيونغ يرتدي حذائه عندما انتهى جلس برفق على الكنبة لكي لا يتألم اتاه نامجون بمسكن للالم ليجد الصغير يرتدي حذائة وسترته .
نامجون: الى اين تاي تاي .
ااااه كم يحب لقبه هذا بسبب الاكبر : للمنزل هيونغ .
نامجون رافعا حاجبا : ومن قال اني ساتركك تذهب للمنزل مع يونقي .
تايهيونغ : ولكن .
اقترب من الصغير ليصبح في مستواه لان اخر كان جالسا : لن تذهب ستبقى هنا معي من اليوم هذا منزلك همم لا اريدك ان تبتعد عني حبيبي . تصفيق
يونقي وجونكوك ينضرون من الخلف بعيون تخرج القلوب .
يونقي وهو وسحب تايهيونغ بعيدا عن نامجون : لا لن يبقى هنا هو ليس بزوجك لكي يعيش معك نمجوناااه .
نامجون : لن تأخذه من هنا ايها القط سيبقى معي ثم جونكوك ايظا ليس زوجي ويعيش معي .
تايهيونغ بالفعل لا يريد الابتعاد عن الاكبر لاكنه خجل من قول ذالك .
يونقي تنهد قائلا : بشرط سينام مع جونكوك بغرفته .
نامجون ابتسم قائلا : لن يطول الامر .
يونقي : مالذي تقصده .
نامجون قبل الصغير شفتيه قائلا : اتظن انني سأتركه بعد وجدته بل قريبا سيصبح زوجي الصغير وتبا لمن اعترض .
تايهيونغ شهق واضعا يده على فمه عينيه مليئة بالدموع هو سعيد سعيد جدااا.
ادخله نامجون بأحضانه : يا الهي صغيري توقف .عاد يونقي للمنزل سعيدا ليجد والده جالسا يقرأ ارتمى بجانب والده وهو سعييد جلس بجانب والده
مين : اين تاي لم يأتي معك .
قهقه يونقي : هو بمنزل نامجون وسيبقى هناك .
وضع مين الجريدة على الطاولة ينظر ليونقي : امرك غريب لم انت سعيد هكذا وكانك ستزوج ابنك .
ضحك يونقي بصخب : احل سأفعل ابي سياتي نامجون ليطلب يد تاي لزواج رسميا .
تفاحئ مين : احقااااا يا اليهييي .في اليوم التالي صباحا
تاي نائم بجانب جونكوك محاوطا اياه من الخلف فجأة يفزعون من النوم بسبب الباب الذي يطرق
خرجا من الغرفة ليجدا نامجون يفتح الباب ليجد امرأة غاضبة امامه .
سانا وهي تنظر لنامجون بغضب: من انت .
نامجون اجابه: بل من انتي .
جونكوم من الخلف : امااااه .تجلس سانا بالصالة وهي تنظر لجونكوك بخيبة امل : أهذا ما علمتك اياه جونكوك وهو انت تحب من جنسك ....اجبنييي : قالت صارخة غاضبة وجونكوك عيناه مليئة بالدموع: انا أحبه ولا احد سيمنعني من ذالك . وقفت غاضبة لترفع يدها لضربه لتتفاجئ بيد توقفها لم يكن غير تاي .
تاي : خالتي ارجوكي توقفي تحدثي معه بدون ان تمدي يدك عليه انسيت انه ابنك.
اردفت بغضب وهي تدفع تاي من امامها والاخر اراد السقوط لولا امساك نامجون لصغير.
اخذت تصرخ على تاي قائلة : انت السبب في كل ما يحدث ان لم تدخل حياتنا كنا نعيش بالسعادة الى الان انت السبب في كل شيى . تقدمت لتصفع تاي المنهار من البكاء فكلام زوجة خاله جارح لقلبه امسك نامجون يدها يدفعها للخلف .
نامجون : سيدة جيوون كيف تجرأين لتمدي يدك عليه لا دخل لي بينك وبين ابنك ولاكن ان تتجرأي وتمدي يدك على حبيبي هذا لن اسمح له بالحدوث .
سانا : حبيبك ههههههه حبيبك انت شاذ وجعلت ابني شاذا مثلك اتعلم انت تستحق ما يحصل لك تايهيونغ حتى والداك تركاك لانك ستجلب لهم النحس كما جلبتها بدخولك منزلي تلك الليلة .
حسنا كلامها الجارح لتاي لن ينساه ابدا
ليتكلم جونكوك بغضب على والدته قائلا : الموضوع يخصني ما علاقة تاي لتسمعيه كلامك السام دائما اانت الان تخرجين غضبك على شخص لا ذنب له حقا اني اشعر بخيبة امل ولم اظن يوم من ايام انك ستقولين ذالك الكلام الجارح لأخي انت لا تعلمين ما فعله تايهيونغ لأجلي انت فقد .....لم يستطيع الكلام فحقا والدته اخطأت بحق تاي ، تاي لا ذنب له بحبه ليونقي
نامجون تحدث قائلا هو يتقدم من تلك العجوزة ولكن تاي احتظن يده كي لا يؤذيها : بضغطة زر فقط استطيع فتح قظيية عليك وسيكون نصيبك 10 سنواات من السجن .
جيون واقفا مصدوم عند الباب ينظر لزوجته لم يتوقع ان تفعل ذالك ليتحدث بهدوء مخيف : حقا انك بلا قلب سانا .
التفتت لزوجها : حبيبي اناااات . تلقت صفعة
جيون : امامي لسيارة والان .
خرجت سانا من شقة نامجون وهي مذعورة فغضب زوجها هي تهاف منه لتقابل يونقي المبعثر
يونقي : سيدة جيون .
سانا لم تجب بل تجاهلته فعي مذعورة من غضب زوجعا
جيون اعتذر لتاي الباكي وهو يمسح رأسه والاخر حاضنا نامجون يغرق وجهه بصدره يبكي متألما من كلام خالته الجارح. وجيون تنهد ينظر للاثنان الباكيان تاي والذي جرحته زوجته وابنه الذي صدم من والدته ليس على غضبها انه مثلي بل على حقدها على تاي والذي انقذ ابنها ذات مرة مضحيا بنفسه .
دخل يونقي عليهم
يونقي : مالذي يحدث واللعنة . تقدم من حبيبه الباكي . يمسح دموعه ثم نظر لتاي الباكي
يونقي واللعنة مالذي حدث .
بعد ذهب جيون ولكن قبلها اعتذر من الجميع حتى ابنه
يونقي وهو يضرب الطاولة : تلك المرأة اقسم ان رايتها امامي مرة اخرى فانا سألكم وجهها ولنرى من سيقف بوجهي .
ضربه نامجون على رأسه بسبب غبائه : غبي كيف لك ان تظرب حماتك .
جونكوك اردف وهو يسحب ما انفه : تستحق ذااالك .
تاي تنهد : جونكوووووك ايها الغبي انها والدتك .
جونكوك تحدث بحزن : من اليوم ليست والدتي لا اعتبرها امي اذا كانت تكره اخي لما اذا اناديها بامي هي لا تستحق .
تاي : مهما حدث تبقى امك كوكي . رفع راسه لتاي : ولكن هي تكرهك .
تاي : لا بأس بذالك فانا لدي من يحبني كوكي لا احتاج لحبها . ليقبل نامجون فروة رأسه: اجل لديه من يحبه لا يحتاج لحب تلك العجوزة.
التف تاي له عابسا : هيونغ خالتي لا تقل ذالك لها .امسك بفك الصغير ليقبله عبوسه بقوه تاركا اياه محمرا
يونقي : اجل هي عجوز شمطااااء لم بخطئ بشئ .
جونكوك ضحك عليهم وكيف ينعتونه بامه بالعجوز .في الصباح
وصل اتصاال ليونقي من المشفى خرج لخارج الشقة ليتحدث
يونقي : حسنا . اغلق الهاتف ينظر للسماء فهو على سطح المبنى الخاص بشقة نامجون .
دخل للشقة ليجد جونكوك يختلس النظر عندما اقترب اكثر وجده ينظر للعاشقين حيث نامجون يحاصر تاي على الجدار يقبله بلطف على انحاء وجهه والاخر يقهقه فهو يشعر بدغدغة .
يونقي : صغيري .قبل خد الصغير ليلتفت اخر له فورا سحبه للغرفته ثم يدمج شفتيه بخاصة يونقي و الاكبر يقربه اكثر ممسكا بخصره .يقفاان في جنازة والدهما وكل من تاي وهسوك بجانبهما
دار العزاء كان مزدحما بسبب موظفين شركة نامجون ولا ننسى اصدقاء جين .استوووب التكملة
في البارت القادم.
احبكم
باي باي
😎✌️
أنت تقرأ
احببتك منذ الصغر
Romanceتوفيت والدته هو بعمر صغير تراكة ورأها طفلا لم يبلغ العاشرة بعد . هل وقعت بحب فتى صغير بسبب انه ادخل السعادة بقلبك ، هل وقعت لطفل وهو بالتاسعة من عمره ، هذه قصتي فانا فتى ابلغ 17 وقعت بحب طفل بالتاسعة .