9

783 31 6
                                    

يونقي : احقا صغيري . تلك صغيري جونكوك يحب سماعها من يونقي
جونكوك اومأ له بالموافقة اما الاخر مصر بأن الصغير يتجاهله او بالاحرى يتهرب منه .
امسك بيد الصغير واخذ يمسح على خده بيده اخرى وجونكوك ينظر لاي مكان غير يونقي .
تحدث يونقي : مابك كوكي هممم اخبر هيونغ لعلني اساعدك ..هل هناك من يزعجك في الجامعة .
جونكوك : لا هيونغ انا بخير .
جونكوك فقد ابتعد عن الاكبر دخل لغرفته جلس على السرير محمرا واضعا يده على قلبه والذي ينبض بقوة كالمجنون من لمسات يونقي .

يونقي تفاجئ من تصرف جونكوك هل هو يكره تقربي منه .

تايهيونغ ونامجون بالسيارة الان متوجهان لشقة نامجون حين ان يونقي اتصل واخبر نامجون بان يحظر تايهيونغ معه من أجل جونكوك وجيمين سيحضر مع جين اما عن العم فهو ذهب في رحلة برية مع اخوته .
وصل نامجون اقفل السيارة نظر لتايهيونغ وجده قد غفى ، ضل ينظر لصغير خصلات شعره الذي تغطي جبته انفه اللطيف اما عن شفتيه فهو تقرب كثيرا من وجه تاي النائم ولكنه وعى على نفسه ابتعد ثم اخذ يهز كتف تايهيونغ بلطف ليوقضه .
نامجون : تايهيونغاه ... تايهيونغ .
فتح اخر عينيه فركهما ثم نظر لنامجون وجده يحدق به خجل حول بصره ليقول : هل وصلنا .
اجابه نامجون : اجل هيا انزل فهناك من ينتظرنا .
كلاهما دخلا للشقة ليجدا يونقي والكثير من زجاجات السوجو على الارض نامجون استغرب من الذي يحصل يونقي يشرب وهو من اساس يكره الشرب.
نامجون وهو يحاول ايقاض يونقي : ياه انهض انت ....يااااه انهض مالذي جعلك تشرب هكذا . اخذ يهز يده ليستيقظ وبالفعل استيقض ليقف على اقدامه احتظن نامجون .
نامجون : ماذا بك ...مالذي حدث . لا اجابه يونقي نام على كتفه نامجون ، وضعه على السرير خطاه جيدا ثم خرج ليجد تايهيونغ نظف المكان وزجاجات السوجو وضعها جانبا .
نامجون وهو يطرق باب جونكوك ، فتح الاخر عينيه فهو قد غفى فتح الباب ليجده نامجون .
جونكوك : اه لقد عدت اهلا بك هيونغ يونقي هيونغ هنا .
نامجون : اعلم والان تعال لتناول العشاء .
دخل تايهيونغ ليسأل جونكوك عما حدث مع يونقي .
تايهيونغ : مالذي حدث لم هيونغ شرب كثيرا فهذه ليست عادته .
جونكوك خرج من الحمام مسرعا : ماذا شرب  هو كان هنا متى خرج ............

يتناولون الطعام بهدوء تحدث اخيرا نامجون : منذ منذ متى يونقي هنا كوكي .
جونكوك : جاء بالثامنة مباشرة بعد انتهائي من اعداد العشاء تحدث معي قليلا بعدها انا دخلت لغرفتي .
نامجون : فقط تحدثتما .
جونكوك : اجل هيونغ فهو سئلني ان كان احدا يزعجني بالجامعتي فاجبته لا بعدها ذهبت لغرفتي.
تايهيونغ يتناول بصمت ينظر كيف ان جونكوك اصبح قريبا جدا من نامجون هو يريد ذاك القرب ولكنه خائف لعله مستقيم ويحب الفتيات .

في شقة نامجون في غرفة جونكوك استيقظ على صوت موسيقى وليست اي موسيقى فهو الان ستمع لموسيقى افضل ثنائي Rm و Agust D فأبعد يديه تايهيونغ الذي كان يحاصره معانقا اياه ثم نهض مسرعا خرج من غرفته يتبع الصوت توقف امام مكتب نامجون والذي منعه الدخول لهناك ، كان الباب مفتوحا قليلا نظر جيدا لمن يعزف شهق واضعا يده الاستديو الذي يعمل به كل من اوقست دي وار ام ،
الاستديو الذي صوروه قبل ثلاث سنوات حين ان المشاهدين اصرو على مشاهدة مكان عملهم دون لإظهار وجوههم .

احببتك منذ الصغر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن