يلعب بحديقة حيهم وحيدا لا يحب ان يقترب من احدهم رغم صغر سنه فهو يحب ان يلعب وحده ، كانت الساعة تشير لسادسة مساءا بدأت الدنيا تظلم وهو مازال ينتظر والدته التي تأخرت عليه ، اما في مكان اخر ذاك الذي انتهى من دراسة دروسه بالمكتبه لذا خرج ركب دراجته متوجها لمنزله لكن قبل ذالك ذهب لذاك الحي الذي يذهب له دائما فهو يحب اجوائها الهادئة والغير مزعجة كعكس حيه الذي يعيش به ، دخل الحديقة وجلس على الارجوحة مترجحا ببطئ ينظر لسماء التي تلمع ، قاطع تأمله طفل صغير لطيف ينظر له وهو يبكي شفتاه تهتز لانه يحاول كتم بكائه ، نزل فورا من ارجوحة توجه للطفل مسح دموعه .
نامجون : ماذا تفعل هنا بهذا الوقت يا صغير .
الفتى صامت لا ينطق .
نامجون : اممم هيا امسح دموعك فانت رجل والرجال لا يبكون .
فورا مسح الطفل دموعه نظر لنامجون اما نامجون فهو ابتسم على لطافته .
نامجون : اذا هل نتعرف على بعضنا ....انا نامجون وانت .
ابتسم له الفتى : وانا تايهيونغ اوه اوما تناديني تاي تاي .
نامجون قرص خده قائلا : امم اذا ساناديك تاي تاي ما رأيك .
جيمين : امممم اجل اجل جوني تستطيع .
نامحون : جوني اه ذاك جميل ااسميتني جوني .
تاي : اسمك طويل جدا .
نامجون : تاي كم تبلغ من العمر .
تاي اشار باصابعه 9 .
نامحون : انا ابلغ 17 .
نامجون : حسنا ..اذا تاي ماذا تفعل هنا .
تاي بحزن : والدتي تذهب للعمل وتتركني هنا دائما .
نامجون : احقا ولكن هذا خطأ يج.....فاطع حديثهما تلك المرأة التي تبحث عن طفلها .
سول : تاي تاي صغري .
ركض تاي لوالدته لتحتظن ابنها وهي تعتذر .
سول : اعتذر صغيري لقد تأخرت عليك .
تاي : اوما انظري تعرفت على صديق ....جوني هيا . مؤشرا لنامجون . لينحني نامجون لها .
سول : او مرحبا بك يا صغير .
نامجون : اوه اهلا نونا .
سول نظرت لساعة : اعتذر يجب ان ارحل الان .
رحلت ليرحل نامجون ايظا خارجا من ذاك الحي الهادئ ، دخل المنزل ليجد والده ينتظره نامجون زفر انفاسه قائلا : ماذا الان .
كيم : حقا انت قليل التربية ...انظري لابنك هذا تربيتك .
نامجون : لا شأن لأمي بشجارنا .
كيم : حقا انك ولد عاق .
نامجون ابتسم بسخرية : عاق وانت ماذا تظن نفسك والدا . شعر بوجنته تحترق بسبب يد والده نظر لوالده قائلا : دائما العنف هي ملجأك ....ما ذنبي انا بما فعله ابنائك هل تظهر قوتك علي لاني الاصغر من بينهم ام لتتحكم بي كما تشاء .
كيم: انت حقا ...
نامجون : هل انتهيت من محاضرتك . لم يجد الرد من والده لذا توجه ليقبل جبين والدته ثم ذهب للاعلى لغرفته وجد اخاه الاكبر جين ينتظره
قام جين متوجها لاخاه وقد وجد وجنة الاصغر محمرة لذا مسح عليها قليلا .
نامجون نظر له قائلا : انا بخير هيونغ .
جين : تستطيع البكاء جوني . نزلت دموعه وهو يحتظن اخاه وجين يمسح على ضهره
جين : سيكون كل شيئ بخير .في اليوم التالي
استيقظ تايهيونغ على صوت والدته لينظر لها .
تايهيونغ : انا نعس اوما .
سول : هيا الفطور جاهز صغيري .
نزل من فراشه متوجها للحمام فمنزلهم بسيط جدا مكون من غرفة واحدة مع صالة صغيرة بها حمام ومطبغ تايهيونغ يعيش مع والدته اما عن والده فهو لا يعلم من يكون لان والدته لم تخبر من يكون والده . خرج من الحمام بعد انتهائه جلس ليتناول الفطور عبارة عن خبز وكأس حليب اما والدته فهي تجهز له الغداء وضعته بحقيبته وذهبت للاعلى لتاخذ حقيبتها ايظا ، تايهيونغ مرتديا حقيبته ينظر والدته التي لتوها قد نزلت .
خرجا من المنزل متوجهين للحديقة نفسها الذي التقى به نامجون بتاي ، قبلت خد ابنها وهي توصيه بان لا بخرج للحديقة لاي سبب كان ، وتايهيونغ اومأ بالموافقة ذهبت تاركتا طفلها اما عن تايهيونغ جلس بزاوية احدى الالعاب حيث لا يكون مرئيا اخذ يلعب بلعبته الذي اخرجها من حقيبته .في ذاك الحي للاغنياء استيقظ على صوت والده الصارم والذي القى بدلو ماء عليه وهو نائما بسريره .
نامجون : صباح الخير تقول البشر اولا .
كيم : انهض ايها العاق لا اريدك ان تتأخرك عن مدرستك .
نامجون : حسنا والان هل لك ان تخرج من غرفتي .
خرج والده من غرفته ليلتقي بابنه الاوسط جين
كيم : هذا ما ينقصني ابن شاذ .
ثم نزل للاسفل ليكمل شتائمه على زوجته والتي لا ذنب لها بما يحدث بهذا المنزل .
نزل بعد 10 دقائق متوجها للباب للخروج ليوقفه والده قائلا : لا تتأخر بالعودة للمنزل باكرا واترك التسكع مع صديقك القذر .
نامجون ابتسم بسخرية ثم خرج راكبا دراجته متوجها لأخذ صديقه ، بعد 5دقائق وصل الى حيث هو ليجده خارجا من منزله وهو يلوح بيده لوالده ابتسم على اقل احدهما سعيد مع عائلته .
نامجون : ايش انا احسدك يا فتى .
يونقي وقد ارتدى الخوذة : هيا انتطلق فنحن متأخرون.
اوقف دراجته في مكانه المخصص اسرعا نحوبوابة المدرسة التي كانت ستغلق ان تاخرا لدقيقة بدخولها .
نامجون ابتسم : واه في الوقت المناسب .بدأت الحصة الاولى وكان عليهم مادة الرياضيات وهي المادة المفضلة لدى نامجون اما يونقي فهو وضع رأسه على الطاولة لينام فهو لا يحب الرياضيات ابدا لولا نامجون لرسب بالمادة .
وقت الغداء
نامجون ويونقي ذهبا لسطح المدرسة
تحدث يونقي وهو يرى صديقه سعيد ويبتسم غير عادته .
يونقي : ماذا بك انت تبتسم غير عادتك .
نامجون قهقه قائلا : في الواقع تعرفت على صديق جديد .
يونقي : احقا ...بدأت اشعر بالغيرة .
نامجون بعثر شعر يونقي : لا احد يأخذ مكانك يوني .
يونقي : ايش انا سعيد من اجلك ...اذا من هو اهو من المدرسة .
نامجون : لا التقيت به خارج المدرسة اذا تعال معي بعد المدرسة وسأعرفك عليه مارأيك .
يونقي : اوه لا استطيع فانا سأذهب مع والدي لتسوق لقد وعدته في المرة قادمة سألتقي به .خارجان من المدرسة نامجون ركب دراجته ويونقي خلفه متوجها لمنزل يونقي توقف امام المنزل ليجد يونقي والده ، نزل ليلقي التحية عليه .
نامجون : عمي كيف حالك .
مين : اوه جون الصغير .
نامجون بتذمر : عمي انا لست صغيرا فقط اصبح شابا .
يونقي : شابا بعقل طفل .
نامجون نظر له بحقد : على اقل انني شاب ليس عجوز بجسد شاب .
يونقي : على اقل لا اشبه الغوريلا .
نامجون : ماذا غوريلا وانت تشبه القطط .
والد يونقي شد اذن نامجون بيد وبيد اخرى اذن يونقي قائلا : انا هنا على اقل احترماني يا اطفال.
نامجون : اعتذر عمي انا اسف ولكن هذا القط ازعجني .
يونقي : قط في مؤخرتك يا غوريلا . تلقى يونقي صفعه على رأسه من والده ونامجون يقهقه عليه ، يونقي اراد اللحاق به ولكن اخر فر هاربا راكب دراجته .
مين : هو سعيد غير عادته هل له شيئا جيدا .
يونقي : اجل حصل على صديق جديد .نامجون وصل لذاك الحي ولتلك الحديقة بتحديد نزل من دراجته واخذ يبحث عن تايهيونغ بعد بحث لمدة 9دقائق وجده نائما على احدى الالعاب جلس بجانبه خلع قميص المدرسة وضعه فوق تاي . ظل يتامله والاخر غارقا بنوم ، ابتسم على لطافة النام واخذ يضغط على خدوده الطرية .
تاي والذي كان نائما استيقظ بعد فتره عندما احس بيدين تظغط على خديه .
فتح عينيه لينظر لنامجون قام جالسا ابتسم : جوني .
نامجون : اجل تاي.... جوني .استوب
رواية جديدة للكوبل
Taemon
او
Montae
اتمنى تعجبكماشوفكم في البارت القادم
باي باي
أنت تقرأ
احببتك منذ الصغر
Romanceتوفيت والدته هو بعمر صغير تراكة ورأها طفلا لم يبلغ العاشرة بعد . هل وقعت بحب فتى صغير بسبب انه ادخل السعادة بقلبك ، هل وقعت لطفل وهو بالتاسعة من عمره ، هذه قصتي فانا فتى ابلغ 17 وقعت بحب طفل بالتاسعة .