كيم جيني ابنة السيد كيم ...تعاني من إعاقة و هي عدم المشي منذ سبع سنوات و ستدخل في الثامنة قريبا ... تبلغ من العمر 24 سنة ...قد يظن العديد أنها سعيدة بحياتها مع أغني رجل بكوريا و لكنه لا يعلمون تلك الفتاة التي تختبأ بغرفتها و لا تخرج منها غير الذهاب إلى حديقة منزلها .... اكتسي البرود وجهها حتي أصبح قطعة جماد لا تتحرك ..
.
.
.
.
.
.
بينما في ناحية أخرى كيم تايهيونغ ابن الخادم الخاص بالآنسة جيني ففتاة مثلها بالطبع تحتاج لخادم خاص ... لديه حياة بسيطة فهو ليس غنيا و لكنه أيضا لم يسمح لأحد بالشفقة عليه ... يعيش ليكسب لقمة عيشه و لكي يساعد والده في عمله قليلا ... يضطر للعمل بدلا من والده لمرضه المفاجىء ... سيعمل خادم خاص لابنه السيد كيم ... ( كيم جيني ) ._ابني قمر يا عيال 🤭_
...
و هكذا ستتشابك أقدارهما
.
.
.
.بارك روزي ....تعمل خادمة خاصة للآنسة جيني كذلك ... طبيعة عملها هى مساعدة جيني فى ارتداء ملابسها و إحضار الطعام لها و هكذا ...
بينما عمل السيد كيم هو حملها من مكان ل مكان آخر ... من سريرها لكرسيها و من كرسيها لسريرها و بالطبع يرافقها فى كل مكان تذهب لها كأنه حارسها الخاص و هو بالفعل كذلك ...
باختصار عمل روزى داخل المنزل و السيد كيم خارج المنزل و هذا ما سيقوم به ( كيم تايهيونغ ) .
قصة حب بسيطة بين مقعدة و حارسها الخاص شاب حياته بائسة يقتحم حياة فتاة أكثر بؤسا منه ليصنعا عالم خالي من البؤس تماما و لكن يجب أن يلعب القدر لعبته فلا يوجد طريق سهل العبور فيه يجب أن تجد عقبات فهل سيستطيعون تخطيها أوم لا ؟ ربما نعم و ربما لا .....
و .... رجعت برواية جديدة أتمني تعجبكوا و أتمنى ألاقي تفاعل مثل ما حصل في الرواية الأولي ...
هذه هديتكم بمناسبة عيد ميلادي و بمناسبة التفاعل يلى حصل بروايتي الأولي ...
أنا متحمسة ..😇🤭 ...
أشوفكم في البارت الأول ....
بس مثل ما قلت هيكون التحديث بطىء و بعتذر علي هذا الأمر .
بمناسبة روزي هيكون لها بطل أو لا
هسيبها مفاجأة ... بس متفرحوش أوي
ممكن لا ممكن طبعا ...صحيح ايه رأيكم بالغلاف من صنع أناملي الرقيقة ... لتنوقف هنا قبل أن أغتر بنفسي أكثر 🤭😅🙈 .... بس بجد قولولى رأيكم ...
Alien loves you my lotus 🌺✨
أنت تقرأ
You never walk alone // أنت لا تسير أبدا بمفردك
Non-Fiction" Completed " 🥀 You never walk alone 🥀 السيد كيم رئيس أكبر الشركات فى كوريا لديه ابنه وحيدة و جميع من في كوريا و من عقد علاقة معه يعرفون بمدى حبه لها و لكن ... لطالما أخفاها عن الجميع و هم يعذروه لذلك فالسبب واضح ... ببساطة ابنته لديها إعاقة...