Chapter 8 : Bad person

766 50 28
                                    


« شخص سيء »

~ Have Fun ~

ربما سنسقط أحيانا و نتألم و لكن .. هل ستبقين معي ؟

Sometimes we will fall and suffer, but... will you stay with me?

_________

" مرحبا جيني "

" مرحبا أيتها الرخيصة "
ردت علي تلك العجوز التي تتحرك حول جيني في دائرة بينما كانت تقف جيني في مركز الدائرة وسط حديقة المنزل .

" تكلمي باحترام مع زوجة أبيك المستقبلية "
تكلمت العجوز بثقة و هي تلعب بأظافرها بطريقة مقززة في نظر جيني .

" تقصدين عشيقته "
سرعان ما اندفعت جيني بحديثها لتسقط غرور من أمامها .

اهتزت العجوز قليلا و انزعجت من حديث من أمامها و لكن ابتسامتها عادت ثانية
" إنها مجرد ألقاب لا أهتم لها "

" بالطبع طالما أن الأمر لا يعجبك فأنتِ لا تهتمين "

" بالضبط "

" و لكنكِ تهتمين بسلب زوج من حياته الزوجية و جعله يترك زوجته و ابنته حتي أصبح جبانا و ماتت بين يديه و لأن الأمر أعجبكِ فيجب أن أعذرك "

" كيف أنتِ كريمة عزيزتي .. _ حادثتها بلطف مصتنع ثم تحولت لحدة _ اسمعي أنا لم أطلب منه أن يخون زوجته المصون و لم أطلب منه أن يحبني و يتخلي عن حياته العاطفؤة التافهة تلك و إياك أن تقحميني في تلك الحادثة فأنا ليس لدي أي يد بها "

" بلي لديكِ كم أنتِ امرأة لعينة "

" قلت حسني ملافظك " بحدة تحدثت

اقتربت خطوة من تلك التي تشتعل نارا ثم أخفضت رأسها لتصل لمستواها قائلة بخبث
" علي أي حال قريبا ستصبحين خليلة لولدي و سأصبح خليلة لوالدك و وقتها سأعلمك كيف تتعاملين مع من هم أكبر منكِ سنا "

انفضت عليها جيني تضغط بيدها الإثنان علي رقبة العجوز تحاول قتلهاو هي تردد كلمة واحدة بكل غضب

" سأقتلك .. سأقتلك أيتها اللعينة "

" سأقتلك "

انتفضت جيني من علي فراشها بفزع و هي تلهث .

نظرت لجانبها فإذا بها تجد روزي تهلع لإحضار كوب ماء لها .

" هل أنتِ بخير "
سألت روزي و هي تمد كوب الماء للجاىسة أمامها .

أومأت جيني و أخذت الكوب لتشربه دفعة واحدة .

You never walk alone // أنت لا تسير أبدا بمفردكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن