« عمل متعب »~ Have Fun ~
هذا هو الطريق الذى اخترته ، حتي لو كان هذا مصيري أنا من صنعه .
This is the path I chose, even if it was my destiny that I made it........
يستيقظ صباحا نشيطا بعدما أجهد ذاته أمس بالقلق . و ككل يوم أول وجهة له دورة المياه ليأخذ حمام سريعا و يستعد ليوم جديد
" اليوم سيكون حافلا بالأعمال عن كل يوم "
تنهد بقوة بعدما قام بارتداء جاكيت المخصص ببدلته الكحلية_ أزرق غامق _ كلون عينيه . ربط ربطة العنق المماثلة للون الجاكيت علي قميصه الأبيض ليظهر علي شكل أمير هارب من القصص المصورة . أخذ هاتفه و حقيبة بها بعض الملابس التي أعدها أمس . لم يضع الكثير فهو لا يملك كثير من الملابس حتي تلك البدلة التي ارتداها هى من الرئيس كيم بعدما علم بقدومه بدلا من والده . اتجه إلي والده الراقد في سريره بعدما أنهكه التعب فجأة . فتح باب غرفته و ابتسم لوالده .
" كيف حالك اليوم أبي "
" بخير بعد رؤيتك بني "
" سأذهب الآن بعد أن اطمأننت عليك لا تنسي أن تأخذ دوائك في ميعاده و إن حدث أي شيء اتصل بي فورا لقد وضعت الهاتف بجانبك علي الطاولة "
" هل ستذهب إلي الآنسة جيني "
" نعم "
" حظا موفقا بني كن طيبا معها حتي لو عاملتك ببرود لا تعاملها بالمثل "
" لا تقلق أبي عليها فقط اقلق علي نفسك سأرسل جارنا جونغكوك ليكون بجوارك أثناء فترة غيابي "
" سأشتاق إليك بني "
" و أنا أيضا لا تظن بأنك ستنتهي مني سأستأذن من العمل كل يوم لمدة ساعة سأزورك فيها إياك أبي إياك ثم إياك أن تنسي دوائك "
نبرة لطيفة ممازحة ثم غضب ألطف مما جعل والدته يقهقه عليه . ابتسم و قبل خد والده ثم رحل معلنا عن حياة جديدة سيقضيها بمنزل تلك المدعوة ب جيني حتي أنه لا يعرف طبيعة عمله سوي أنه يحرسها ... أخبر جونغكوك برحيله و أصر عليه بحماية والده ثم ودعا بعضهما .
كل ما يعرفه أنها ابنة السيد كيم ... لطيفة باردة هذا ما سمعه من والده ... و بالطبع مدللة و هذا ما أضافه هو ...
_____نزل من السيارة ذات الطابع الراقي و بالطبع هي ليست له ف الرئيس كيم من أرسلها .
" وااه كان أبي مخطأ عندما قال أنه مجرد منزل عادى إنه كالجنة علي الأرض "
أنزل حقيبته و بصره علي ذلك القصر الفخم ذات بوابة ضخمة يحرسها مجموعة من الحراس و كأن الملك من يعيش بداخلها .
يظهر من خلف تلك الأبواب قصر ضخم يحيطه حديقة بمختلف أنواع الأزهار و بالطبع بها مكان للراحة ... فور دخوله العديد من الخدام و العاملين في القصر يصتفون بانتظام ... هناك من يمسك بحقيبته ، استنتج أن هذا سائق العربة التي كان يركبها . حيطان باللون الأبيض الملطخ ببعض اللون الأسود بطريقة مرتبة أظهرت للناظر روعته التصميم ... سلالم أمامه للصعود لأعلي ... غرف علي كل جانب فور صعودك للسلم ... و أخيرا طاولة كبيرة باللون البني يغطيها فراش أبيض بطريقة منظمة أظهرت روعته ...
خطر بباله أن من يسكن ذلك المنزل هو السيد كيم و ابنته فقط فلماذا كل هذه البهرجة ...
نظر نظره للتى أمامه ... فتاة ذات شعر أشقر يميل للحمرة بفستان بسيط ذات لون أحمر فاتح تغطيه بعض الشرائط البيضاء و كأنها أميرة تنزل من ذلك السلم بابتسامة الناصعة ...
أنت تقرأ
You never walk alone // أنت لا تسير أبدا بمفردك
Non-Fiction" Completed " 🥀 You never walk alone 🥀 السيد كيم رئيس أكبر الشركات فى كوريا لديه ابنه وحيدة و جميع من في كوريا و من عقد علاقة معه يعرفون بمدى حبه لها و لكن ... لطالما أخفاها عن الجميع و هم يعذروه لذلك فالسبب واضح ... ببساطة ابنته لديها إعاقة...