« مشاعر هشة »~ Have Fun ~
هل لك أن تسير معي ؟ هل لك أن تطير معي ؟
حتي حافة السماء لكي نستطيع الوصول إلي بعضنا البعض .Can you walk with me? Can you fly with me?
To the edge of the sky so that we can reach each other......
" جيني .. جيني "
صراخ روزي من نهاية الردهة وصل لمسامع جيني الموجودة علي سريرها في غرفتها .التفتت للباب بعد أن فتح بملامح هادئة كعادتها .
بينما روزي أخذت نفسا عميقا تهدىء نفسها من جريها المتواصل تضع يديها علي ركبتها تسند جسدها ." تايهيونغ "
فور أن نطقت روزي اسمه نبض قلب جيني بقوة و دار في عقلها ألف سؤال و أولهم
هل أصابه مكروه ؟
لقد كانت تتوقع أنه فور ولوجها لغرفتها سيأتي خلفها ليخفف عنها قليلا بعد صدمتها و لكنه لم يفعل ..." تايهيونغ .. قد .. قد طرد "
" ماذا ؟ "
صدعت صرخة جيني و قد أعادتها للواقع _ تايهيونغ لن يعود _ و بالطبع لن تصمت علي رحيله فهي في أمس الحاجة إليه الآن أكثر من أي وقت .
لم تنتهي من مصيبة حتي لتدخل في أخري ." استدعي أبي روزي ضروري "
انحنت روزي و رحلت سريعا .
~______~
يقف أمام قصر السيد كيم .
ربما يجب أن يودعها و لكنه لن يفعل لأنه ... لن يرحل .فكر مرارا هو ليس له مكانا في حياتها و لكن لديه واجب لم يؤده إلي الآن .... و لن يرحل إلا عند اتمامه .
هكذا وعد نفسه و هذا ما أخبره به والده عندما كان تائها و وجد نفسه فجأة أمام منزله لذا ذهب لوالده ليطلب منه الخلاص .
و ها هو يعود مجددا ليستمع لنصيحة والده .
الوعد هو وعد حتي لو كان بين الفرد و نفسه .
سيبقي ... لا يعرف ما هي الوسيلة و لكنه سيحاول .سأبقي بجانبك كظل لك دائما حولك و لكن لا يستطيع لمسك أو التحدث معك .
و هذا ما سأكونه فقط ظل .
سأساعدك فقط .. لذا اقترابي منك ليس سوي مؤقتا .
سأمليء عيناي بجمالك و تأملك لأني لن أراكي ثانية .
آسف .. فلست أملك سوي مشاعر تافهة تسيطر علي أفعالي .
أتمني أن تكرهيني وقتها لأنه إن لم تفعلي سأفعل أنا .
سأبقي .. مؤقتا بمشاعر هشة .~________~
" أبي لمَ قمت بطرد السيد كيم ؟ "
كان يجلس أمامها علي الأريكة و هي تقابله في سريرها ." أخطأ و يعاقب "
" فيما أخطأ ؟ "
" تدخّل في الأمور الخاصة بالعائلة "
" فيما تدخل إذن ؟ "
" هل ليس من شأنك جيني ؟ "
" أبي أرجوك دعه يبقي بجانبي أنتَ تعرف كم أنني أحب السيد كيم والده و هو لا يختلف عنه كثيرا تايهيونغ ليس لديه سوي والده و ليس له مكسب غير هنا لذا أبي أرجوك دعه يعمل هنا فأنا لم أشتكي منه بتاتا ألا تعرف كيف ستكون حال والده عندما يعرف بطرده "
حادثته بلطف و ربما كانت المرة الأولي التي تحادثه بتلك الطريقة مما دعاه للاستغراب قليلا .
تحادثه بلطف لأجل خادم ..
أنت تقرأ
You never walk alone // أنت لا تسير أبدا بمفردك
Non-Fiction" Completed " 🥀 You never walk alone 🥀 السيد كيم رئيس أكبر الشركات فى كوريا لديه ابنه وحيدة و جميع من في كوريا و من عقد علاقة معه يعرفون بمدى حبه لها و لكن ... لطالما أخفاها عن الجميع و هم يعذروه لذلك فالسبب واضح ... ببساطة ابنته لديها إعاقة...