Chapter 14 : Y.N.W.A [END]

1K 71 32
                                    


~ Have fun ~

في نهاية هذا الطريق ستسير عليه سنسير عليه مهما كان .

At the end of this road you will walk, we will follow it no matter what.

....

حل الصباح مزيلا عتمة الليل و همومها .
تحرك تايهيونغ ممسكا بهاتفه في يد و اليد الأخري بها بعض الأوراق شاقا طريقه لمكان مجهول .

وصل لمبني مجهور نوعا ما و لا يوحد العديد من المباني بجانبه كان كمنطقة عشوائية علي حدود سيول .

دخل المبني و فور ولوجه قابله رجلا بملابسه السوداء و كأنه من عصابة ما _ إن لم يكن كذلك _ .

بدأ بتفتيش ملابس تايهيونغ التي كانت تتمثل في قميص أبيض يغطيه جاكيت صنع من الجلد علي بنطال باللون الكحلي مقطّع من ناحية الركبة .

سحب منه هاتفه و قام بتحطيمه فعقدت حاجبيّ تايهيونغ غضبا و لكنه تجاهل الأمر _ للوقت الحالي _.

دخل متعمقا في المبني حتي وصل لوجهته كان ذلك الرجل يجلس علي مكتبه بملامح مغرورة يبتسم بخبث .. كيف لا و هو قد وصل لمراده ألا و هي بضع الأوراق التي في يد تايهيونغ .
كان بجانبه تلك الفتاة ذات الشعر الأسود مربوطة بالحبال و شعرها متدلي علي وجهها و فمها مغطي بشريط ما كانت وجنتها محمرة و وجهها يتصبب عرقا و ملامحها توحي بتعبها ~ يبدو أن الرجل لم يسلم من لسانها السليط و حديثها السام ~ و لكن كل ذلك تلاشي فور رؤية هيئته .

لم يستطع قراءة ملامحها فقد كانت مشوشة بين السعادة و القلق و بين الخوف و الأمان و بين الغضب و الشوق .

وقف الرجل من خلف مكتبه قائلا بابتسامته الخبيثة :
يبدو أن ظني لم يخب بكَ و قد أحضرتَ ما أردته لابد أني أخترت الشخص الصواب ألهذه الدرجة تحبها ؟

لم يزح تاي عينيه من فوق جيني و هو ينظر لها باشتياق و ينظر لملامحها بتأمل يريد أن يحفظ كل إنش به في ذاكرته بالرغم من إنهاكها و تعبها .

و بمناسبة هذا ! رفع تاي بصره نحو الرجل بغضب قائلا :
لما هي متعبة هكذا ؟ هل لمستها أيها القذر ؟

" ليس كثيرا "

" ما الذي تقصده ؟ " صرخ به بغضب و حقد لم يخفيه بينما الآخر بارد كالثلج يرد بابتسامته المستفزة .

" لقد تمادت لذا أريتها خطورة الأمر لكن لا تخف مازالت نقية مكافئة لكَ و الآن أعطني الأوراق "

" ليس قبل أن أطمئن عليها "

" اعطني الأوراق و سأتركها لكَ "

" و كيف لي أن أثق بكَ ؟ "

" ليس لديك خيار آخر "

" و أنتَ أيضا ليس لديك خيار آخر لن تخسر شيئا بضع دقائق مقابل تلك الأوراق التي تضمن حريتك "

You never walk alone // أنت لا تسير أبدا بمفردكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن