« ضيف غير مرحب به »يا جماعة علشان أنا بموت في يونغي فقررت إني أحطه بالرواية بدل كريس و حساه هيليق بالدور أكثر مع إن دوره مش حلو أوي بس أنا بحبه 🙂 .
معلومة : البايس هو يونغي فلا أحد يضن أني وضعته بهذا الدور لأني أكرهه ده أنا حطا لوحة المفاتيح صورته و كل ما اكتب أشوفه
لا أحد يكره قطتي من الآخر 🙈 .ملاحظة : البارت بدون مراجعة و مقسوم لجزئين لأنه طويل .
Ok Enjoy
and
~ Have Fun ~
هذه هي الخطيئة التي ارتكبتها حتي لو كانت الحياة هي الثمن و حياتي .
هل لك أن تسير معي ؟ هل لك أن تطير معي ؟This is the sin I have committed, even if life is the price and my punishment .
Can you walk with me ? Can you Fly with me ?.......
" ماذا تفعلين ؟ "
كان ذلك جيمين الذي أمسك روزي بالجرم المشهود و هي تستمع خلسة لما يحدث بداخل المكتب .
وقفت سريعا و هي تسحبه لمكان آخر لكي لا يلاحظهم أحد و تغلق فمه ." أنتَ تعرف أن علاقة جيني بوالدها ليست جيدة "
أومأ لها فالأمر لم يعد مخفيا حتي علي حراس القصر .
" و أنتَ تعرف أيضا أن السيد كيم قد استدعاها صباح اليوم "
" أجل و ماذا في ذلك ؟ "
" حسنا كنت أريد أن أعرف ماذا سيحدث بالداخل لا أكثر " تحدثت بلطف ثم رمشت ببرائة لكي يصدقها بينما الآخر يحاول أن يقمع ابتسامته بصعوبة .
" إذا و ماذا سمعتي ؟ " رد بحماس
ظنت أنها وحدها الفضولية و لكنه اتضح أنه كذلك أيضا .
....
" أبي أخبرتك أنني لا أريد لقاء ذلك المدعو يونغي أليس كذلك ؟ "
كان تايهيونغ قد اتجه ل جيني عندما لاحظ أنها علي وشك الفوران و بدأ يربت علي يديها لكي تهدأ بينما هي لم تكن تري سوي والدها اللامبالي بشرارات ابنته المشتعلة ." أنتِ تعرفين مكانته جيدا يا جيني و لهذا استعدي لكي تلتقي به اتفقنا "
غضبت جيني بشدة بينما تاي يحاول تهدأتها
" لن أفعل يا أبي لن أقابله و لن أعاملك أنا المخطئة أني ظننت أن هناك عذر لفعلتك الشنيعة و لكنك لم تكن سوي جبان تركتها و رحلت و هاأنت تفعل نفس الشيء أنا أكرهك "" جيينيي احترميني فأنا والدك تاي خذنا إلي غرفتها و اجعل روزي تجهزها لأجل الغد "
صرخ في وجهها ثم وجه كلامه لتاي الذي انحني له و بدأ يحاول تهدأت جيني و يخرجها و هذا الأمر لم يكن صعب عليه .
....
أنت تقرأ
You never walk alone // أنت لا تسير أبدا بمفردك
Non-Fiction" Completed " 🥀 You never walk alone 🥀 السيد كيم رئيس أكبر الشركات فى كوريا لديه ابنه وحيدة و جميع من في كوريا و من عقد علاقة معه يعرفون بمدى حبه لها و لكن ... لطالما أخفاها عن الجميع و هم يعذروه لذلك فالسبب واضح ... ببساطة ابنته لديها إعاقة...